الناقد الرياضي جمال اسطيفي ينتقد قرارات جامعة الدراجات المغربية
مقتل مدنيين إثنين وإصابة 11 آخرين في قصف حوثي على مديرية الحوك جنوب الحديدة غربي اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني صوب مركز مديرية كتاف البقع في محافظة صعدة، اقصى شمال اليمن. قوات الجيش اليمني مسنودة بالتحالف العربي تواصل تقدمها الميداني أقصى شمال اليمن وسائل إعلام ألمانية تعلن أن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على منفذ هجوم لوبيك إصابة 14 شخصًا في هجوم بالسلاح الأبيض على حافلة في لوبيك بألمانيا هجوم على حافلة في مدينة لوبيك شمال ألمانيا وتقارير تشير إلى إصابة عدد من الركاب وزارة الدفاع الروسية تؤكد أن نحو 1.7 مليون سوري سيتمكنون من العودة لمناطقهم قريبًا قوات الاحتلال الإسرائيلي تطلق الرصاص وقنابل الغاز تجاه الشبان شرق خانيونس اعلنت وزارة الدفاع الروسية أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسوريا واضعة في حسبانها الاتفاق بين بوتين وترامب الدفاع الروسية" تعلن أن موسكو أرسلت مقترحات مفصلة لواشنطن بشأن تنظيم عودة اللاجئين لسورية"
أخر الأخبار

أبدى غضبه من محاولة الربط بين انسحابهم وإساءتهم للوطن

الناقد الرياضي جمال اسطيفي ينتقد قرارات جامعة الدراجات المغربية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الناقد الرياضي جمال اسطيفي ينتقد قرارات جامعة الدراجات المغربية

رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد بلماحي
الدارالبيضاء :محمد ابراهيم

وجّه الناقد الرياضي المغربي جمال اسطيفي، انتقادات لاذعة إلى رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم  محمد بلماحي، معلنًا عن قرار توقيف الدراجين الذين انسحبوا يوم الجمعة الماضي من الدورة 31 لطواف المغرب، وأضاف رئيس الجامعة "لم يكتف بذلك فقط، بل إنه أعلن أن "الدراجين المعنيين بهذا القرار سيتم تقديمهم أمام لجنة تأديبية لتتخذ ما يتعين بحقهم"، مضيفا أن "الجامعة ستتخذ قرارات أخرى بعد نهاية الطواف". 

وتابع حديثه بالقول "هناك أيضا من حاول أن يربط بين انسحاب الدراجين، وإساءتهم للوطن بما أن الأمر يتعلق بطواف المغرب، وما كان يجدر بهم حسب هؤلاء اتخاذ هذا القرار، وهؤلاء أيضا صوروا الدراجين كما لو أنهم خونة، حيث دخلنا مزادا مفتوحا للمتاجرة في الوطنية والمزايدة عليها".

 وواصل "من حق الجامعة أن تدافع عن ما تعتبره حقا لها، لكن من حق الدراجين أيضا أن يحصلوا على حقوهم كاملة، والا يتعرضوا للتسويف والمماطلة وهضم الحقوق، وسياسة "اللي دوا يرعف" ضد كل من يطالب بحقوقه.  واعتبر أن طواف المغرب ليس معيارا تقاس به وطنية الدراجين، حتى يبدأ البعض في كيل التهم لدراجين معظمهم ينتمون لطبقات مسحوقة ويعانون في صمت ويقطعون آلاف الكيلومترات ليحققوا جزءا من أحلامهم وآمال أسرهم وعائلاتهم، علما أن"حتى مش ما كيهرب من دار العرس"، والسؤال هو من سيحاسب رئيس جامعة الدراجات على التقصير والإهمال الممارس في حق الدراجين، وما موقف الوزارة الوصية من هذه المهزلة، وما محل العقود التي توقعها الوزارة مع الجامعة من الإعراب، الدراجون المغاربة يعانون، وإذا كان هناك من مستفيد من الدراجة فهو رئيسها ودائرته الضيقة جدا، وتلك قصة أخرى، فمن يسئ للوطن هل الدراجون الذين يطالبون بحقوقهم، أم المسؤول الذي يستهتر بحقوق جزء من أبناء هذا الوطن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناقد الرياضي جمال اسطيفي ينتقد قرارات جامعة الدراجات المغربية الناقد الرياضي جمال اسطيفي ينتقد قرارات جامعة الدراجات المغربية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناقد الرياضي جمال اسطيفي ينتقد قرارات جامعة الدراجات المغربية الناقد الرياضي جمال اسطيفي ينتقد قرارات جامعة الدراجات المغربية



ارتدى معظم السيدات الأسود في حفلة جوائز "ESPYS"

كيارا بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها برفقة زوجها

باريس - مارينا منصف
تألق كل من كيارا وكيت بيكينسيل وجنيفر غارنر إذ قُدنَ النجوم في قوة للاحتفال بأكبر ليلة في الرياضة 2018 ESPYS، وكانت السيدات في كل شوط يقمن بعرضهن للأناقة في عرض الجوائز الطويل داخل مسرح مايكروسوفت في وسط مدينة لوس أنجلوس الأربعاء. وتألقت كيارا، 32 عاما، بفستان أصفر كناري ممسك برقبتها بينما كانت تقف إلى جانب زوجها الأنيق راسل ويلسون 29 عاما، في حين كانت كل من كيت وجينيفر الساحرتين ترتديان فساتين سوداء مثيرة، وبدت سيارا وروسيل شخصيتين أنيقتين. وتألقت مغنية "الخطوة الثانية" مع بشريتها المذهلة وبظلال العيون الدخانية، وأحمر الخدود البرونزي، واللمسة الذهبية على شفتيها، ووضع راسل جانبه الأنيق في سترة زرقاء وسراويل سوداء، وأبقت كيت الأشياء مفعمة بالحيوية عندما كانت ترتدي ثوبها تحت جسد مثير وتأكد من أنها أظهرت أفضل عناصر جسمها المذهل. وعملت أليسون سحرها في ثوب وردي متلألئ مع خط لافت للنظر وشق فخذ مثير، أما الممثلة

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية

GMT 15:30 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

دركي يُنقذ أكثر من 50 راكبًا من الموت ضواحي مراكش

GMT 10:04 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مغربي يضبط زوجته برفقة مديرها في الدار البيضاء

GMT 15:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

زوج نجاة اعتابو ينفي علاقتها ببارون مخدرات الفنيدق

GMT 19:54 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

الدرهم يتراجع أمام الأورو والدولار في أول أيام تحرير سعره
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib