الصخرة الجزائري جمال بلعمري يُبهر الفرنسيين بـ5 أرقام خارقة
آخر تحديث GMT 19:26:44
المغرب اليوم -

بعد ظهوره اللافت خلال المواجهة فريقه ليون بنظيره ليل

"الصخرة" الجزائري جمال بلعمري يُبهر الفرنسيين بـ5 أرقام خارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

الجزائري جمال بلعمري
الجزائر - المغرب اليوم

أبهر المدافع الجزائري جمال بلعمري، الملاحظين في فرنسا بعد ظهوره اللافت خلال المواجهة التي جمعت فريقه ليون بنظيره ليل في الدوري الفرنسي.وشهدت موقعة "بيير موروا"، التي انتهت بنتيجة التعادل 1-1، مشاركة "صخرة" دفاع منتخب الجزائر لنحو 38 دقيقة، بعد أن حل بديلا لحسام عوار اللاعب الفرنسي ذي الأصول الجزائرية. وأبهر بلعمري الجماهير والملاحظين والخبراء الفرنسيين في ظهوره الأول مع ليون، مما جعله محل إشادة كبيرة من قبل الإعلام الفرنسي. أرقام رائعة قدم جمال بلعمري مستوى مبهرا في مباراته الأولى مع بطل فرنسا في 7 مناسبات من قبل، ولعب دورا كبيرا في عودة فريقه بنقطة التعادل من تنقله الصعب لمدينة ليل.

وذكرت شبكة "أوبتا" العالمية للأرقام والإحصائيات أن اللاعب الأسبق لفريق الشباب السعودي حقق نسبة نجاح قياسية في دقة التمرير بلغت (100%) خلال الدقائق التي شارك فيها، كما تفوق في جميع الصراعات الثنائية التي جمعته بمهاجمي ليل، محققا أيضا نسبة 100%. مدافع "الخضر" قام أيضا بتشتيت 5 كرات خطيرة من منطقة فريقه، فضلا عن ذلك قام باعتراض تسديدتين خطيرتين على مرمى حارس مرماه أنتوني لوبيز، ورغم اندفاعه البدني الكبير، لم يرتكب جمال بلعمري أي خطأ على منافسيه المباشرين، حيث استخلص جميع الكرات بطريقة سليمة.

وتعتبر هذه الأرقام خارقة، خاصة أن الأمر يتعلق بلاعب لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ أكثر من 7 أشهر، وتحديدا منذ توقف النسخة الماضية من الدوري السعودي بسبب تفشي فيروس كورونا. هذا التألق اللافت لنجم منتخب الجزائر لم يمر في الخفاء، حيث أثنت عليه جماهير أولمبيك ليون الناشطة على شبكات التواصل الاجتماعي، كما أشاد به الإعلام الفرنسي. وأجمعت جماهير الفريق الفرنسي الناشطة على شبكة التواصل الاجتماعي على الإضافة القوية التي قدمها النجم الجزائري لدفاع الفريق، وهو ما جعلها تطلق عليه لقب "المحارب". وأفرد موقع "سو فوت" المتخصص في متابعة كرة القدم الفرنسية،

مقالا أشاد فيه باللاعب الذي وصفه بـ"العملاق" الذي "فرض قوته البدنية على منافسيه وبرز بقتاليته الكبيرة". شبكة قنوات "آر إم سي" الفرنسية نشرت أيضا تقريرا على موقعها الرسمي عنونته: "بلعمري ترك انطباعات طيبة للغاية في ظهوره الأول مع ليون". وحذا حذوها موقع "أفريك فوت"، الذي نشر تقريرا بعنوان "الجميع يقف احتراما لجمال بلعمري"، جاء فيه أن "بطل أفريقيا مع منتخب الجزائر أظهر صلابة وشجاعة كبيرتين جعلتاه يتصدى للهجمات المتتالية لليل"، وأضاف: "ظهوره الأول مع ليون كان ناجحا للغاية، كما تترجمه الإشادات التي انهالت عليه من قبل نشطاء شبكات التواصل الاجتماعي".

 

قد يهمك ايضا:

الجزائري جمال بلعمري ينتقل إلى صفوف نادي ليون الفرنسي

رسميًا ليون الفرنسي يضم الجزائري جمال بلعمري لمدة موسم

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الصخرة الجزائري جمال بلعمري يُبهر الفرنسيين بـ5 أرقام خارقة الصخرة الجزائري جمال بلعمري يُبهر الفرنسيين بـ5 أرقام خارقة



المغرب اليوم - جراحون يزرعون للمرة الثانية كلية خنزير لمريض حي

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib