غوتسه حطم قلوب محبِّي بروسيا دورتموند بإعلانه الإنتقال الى بايرن ميونخ
آخر تحديث GMT 23:27:22
المغرب اليوم -

أبرز الإنتقالات في الموسم الكرويِّ الحاليِّ الى الدَّوري الألماني

غوتسه حطم قلوب محبِّي "بروسيا دورتموند" بإعلانه الإنتقال الى "بايرن" ميونخ

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - غوتسه حطم قلوب محبِّي

لاعب بوروسيا دورتموند ماريو غوتسه
برلين - المغرب اليوم

حطم ماريو غوتسه قلوب محبِّي بروسيا دورتموند بإعلانه الانتقال الى الخصم اللدود بايرن ميونخ. وينتهي عقد اللاعب البالغ من العمر 20 عاما مع بوروسيا دورتموند عام 2016 لكنّ هناك شرطاً جزائياً يسمح له بالرحيل عن فريق المدرب يورغن كلوب. فقد دفع "بايرن" ميونخ 37 مليون يورو مقابل انتقال غوتسه إليه بالإضافة إلى قيمة البند الجزائي. كذلك نجح بوروسيا دورتموند من جانبه في تعويض غياب ماريو غوتسه بضم لاعب وسط فريق "شاختار دونيتسك" الأوكراني والمنتخب الأرميني هنريك مختاريان مقابل 25 مليون يورو، في صفقة هي الأعلى في تاريخ النادي. وتوج مختاريان بجائزة الحذاء الذهبي في الموسم الماضي في الدوري الأوكراني بتسجيله 25 هدفا.
أما لاعب برشلونة السابق والمنتخب الاسباني، برازيلي الأصل. وهو اللاعب المفضل لمدرب برشلونة السابق وبايرن ميونخ الحالي جوسيب غوارديولا. فقد دفع بايرن ميونخ 25 مليون يورو لإتمام صفقة انتقاله من برشلونة اليه.
ونجح فريق "فولفوسبورغ" في التعاقد مع لاعب وسط بايرن ميونخ البرازيلي لويس غوستافو. ويُعتقد أن صفقة الانتقال تجاوزت 15 مليون يورو. غوستافو انتقل إلى بايرن ميونيخ آتياً من هوفنهايم عام 2011، لكن مشاركاته مع الفريق البافاري أصبحت نادرة في المباريات الأخيرة للفريق.
 من جهته اللاعب الغابوني بيار-ايميريك اوباميانغ الآتي من سانت اتيان الفرنسي كلفت صفة انتقاله إلى بوروسيا دورتموند 13 مليون يورو. اوباميانغ سجل أرقاما قياسية في سرعة الجري، لذلك يلقب بأسرع لاعب في البونديسليغا.
نادي "بايرن ليفركوزن" أراد تعويض غياب لاعبه أندريه شورله الذي انتقل الى صفوف تشيلسي الانكليزي، فقد تعاقد مع اللاعب الكوري الجنوبي هيونغ مين سون، الذي انضم لصفوف ليفركوزن آتياً من فريق هامبورغ مقابل 10 ملايين يورو.
ونجح فريق "شالكه" في تعزيز صفوفه بضم لاعب وسط منتخب ألمانيا تحت سن 19 ليون غوريتسكا (18 عام)، الذي يتوقع له المراقبون مستقبلا واعدا في كرة القدم بسبب مهاراته الفردية. ودفع شالكه مبلغاً لم يتجاوز 3 ملايين يورو لانتقاله، فيما تُقدر قيمة اللاعب حاليا بأكثر من أربعة ملايين يورو.
أخيراً، فريق أوغسبورغ نجح من جانبه في ضم المهاجم التركي الدولي السابق خليل ألتينتوب بعقد يمتد لعامين في صفقة انتقال حر بعد التخلي عنه من جانب طرابزون سبور التركي. وسبق لآلتينتوب اللعب في البونديسليغا لصالح أندية شالكه وكايزرسلاوترن واينتراخت فرانكفورت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوتسه حطم قلوب محبِّي بروسيا دورتموند بإعلانه الإنتقال الى بايرن ميونخ غوتسه حطم قلوب محبِّي بروسيا دورتموند بإعلانه الإنتقال الى بايرن ميونخ



نانسي عجرم تتألق بالأسود في احتفالية "Tiffany & Co"

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 09:13 2023 الأحد ,12 شباط / فبراير

ملابس شتوية مناسبة للعمل

GMT 18:07 2022 الإثنين ,19 كانون الأول / ديسمبر

سيارة جديدة تتحدى أحدث مركبات كيا وهيونداي

GMT 14:40 2024 الخميس ,11 إبريل / نيسان

نيمار يفلت من غرامة قدرها 3 ملايين دولار
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib