تشيلسي يعود إلى سكة الانتصار على حساب حامل اللقب ليستر سيتي
آخر تحديث GMT 15:46:08
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

خلال الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي

تشيلسي يعود إلى سكة الانتصار على حساب حامل اللقب ليستر سيتي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تشيلسي يعود إلى سكة الانتصار على حساب حامل اللقب ليستر سيتي

مباراة تشيلسي و ليستر سيتي
لندن - المغرب اليوم

عاد المتصدر تشيلسي إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في الجولة الماضية، وتغلب على مضيفه حامل اللقب ليستر سيتي 3-0 يوم السبت على ملعب "كينج باور" في الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.وأحرز الإسباني ماركوس ألونسو هدفين في الدقيقتين 6 و51، وأضاف مواطنه بدرو رودريجيز الهدف الثالث في الدقيقة 71، ليرتفع رصيد تشيلسي إلى 52 نقطة، بفارق 7 نقاط عن توتنهام الثاني، و8 عن أرسنال وليفربول، علما بأن الأخير يلعب يوم الأحد أمام مانشستر يونايتد في ختام المرحلة، أما ليستر فبقي في المركز الخامس عشر برصيد 21 نقطة.

وكان تشيلسي تعرض للخسارة في الجولة الماضية أمام توتنهام 0-2، وقبلها حقق الفوز في 13 مباراة متتالية بالدوري.

وغاب المهاجم دييجو كوستا عن تشكيلة تشيلسي بقرار من المدرب الإيطالي أنتونيو كونتي، فلعب إيدن هازارد كرأس حربة ومن حوله بدرو رودريجيز وويليان.

أما مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري، فأشرك لاعب وسطه الجديد ويلفريد نديدي، وغاب عن تشكيلته كل من رياض محرز واسلام سليماني لمشاركتهما مع المنتخب الجزائري في نهائيات كأس افريقيا 2017، وتكون ثنائي الهجوم من جايمي فاردي وأحمد موسى.

وأهدر موسى فرصة خطيرة للمضيف في الدقيقة الثانية بعدما اقتحم منطقة الجزاء وراوغ سيزار أزبيليكويتا لكن حارس تشيلسي تيبو كورتوا تصدى لكرته، وجاء الرد من الضيوف عن طريق هدف في الدقيقة السادسة عندما رفع أزبيليكويتا كرة عرضية لم يحسن دفاع ليستر التعامل معها، لتصل الكرة إلى هازارد الذي أعادها إلى المتحفز ألونسو الذي سددها في الزاوية السفلى اليمنى لمرمى ليستر.

حاول ليستر سيتي بعد الهدف السيطرة على منتصف الملعب وتشكيل الخطورة من الأطراف، خصوصا مع الحركة الدؤوبة لجناحه الأيسر مارك ألبرايتون الذي رفع كرتين عرضيتين لم تشكلا تهديدا حقيقيا على مرمى تشيلسي، كما نشط الظهير بن تشيلويل الذي شارك بدلا من داني سيمبسون بيد أنه اصطدم دائما بتألق دفاعي من النيجيري فكتور موسيس.

ولم يهدد أي من الفريقين مرمى الآخر حتى الدقيقة 37، عندما مرر ألبرايتون كرة ذكية إلى فاردي في الناحية اليمنى من منطقة جزاء ليستر، ليرسل مهاجم المنتخب الإنجليزي كرة خطيرة أمام المرمى تعامل معها الحارس كورتوا بهدوء، واحتسبت ركلة حرة لتشيلسي نفذها دافيد لويز بذكاء نحو هازارد الذي مرر بلمسة واحدة سريعة إلى بدرو، لكن كرة الدولي الإسباني ابتعدت عن مرمى الحارس كاسبر شمايكل.

وكما حدث في الشوط الأول، احتاج تشيلسي إلى 6 دقائق حتى يضاعف تقدمه في الشوط الثاني عن طريق ألونسو مجددا، بعدما استغل الدولي الإسباني كرة مقطوعة من دفاع تشيلسي وسدد كرة قوية اصطدمت بقائد ليستر سياي ويس مورجان قبل أن تكمل طريقها إلى الشباك.

وأجرى ليستر سيتي تبديلا هجوميا بعد تلقي مرماه الهدف الثاني، فأشرك الياباني شينجي أوكازاكي بدلا من المدافع الألماني روبرت هوت، وسدد مدافع تشيلسي جاري كايهيل مقصية جميلة اصطدمت بمورجان وخرجت إلى ركنية في الدقيقة 62، وكاد ألونسو يسجل هدفه الثالث في المرمى إثر تمريرة من موسيس، لكن تسديدته مرت بجانب المرمى، وقام ألونسو بدور دفاعي جيد عندما أبعد في اللحظة الأخيرة كرة فاردي قبل أن تصل إلى أحمد موسى أمام مرمى تشيلسي.

وقضى بدرو على أي أمل لصاحب الأرض في العودة إلى مجريات المباراة من خلال هدف ثالث في الدقيقة 71 بعدما وصل ويليان إلى الكرة قبل الحارس شمايكل ليرسلها أمام المرمى على رأس اللاعب الإسباني الذي وضعها برأسه في الشباك.
واشترك سيسك فابريجاس وميتشي باتشواي وروبن لوفتوس-تشيك في صفوف تشيلسي بعد الهدف الثالث، وأوقف كورتوا تسديدتين سهلتين للبديل ديماراي جراي والظهير الأيسر كريستيانو فوخس.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلسي يعود إلى سكة الانتصار على حساب حامل اللقب ليستر سيتي تشيلسي يعود إلى سكة الانتصار على حساب حامل اللقب ليستر سيتي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib