كالديرون يذبح الزمالك ونيبوشا يقترب مِن الرحيل
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

الزمالك يُواصل الانهيار في الدوري بخسارة جديدة

كالديرون "يذبح" الزمالك ونيبوشا يقترب مِن الرحيل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كالديرون

كالديرون "يذبح" الزمالك
القاهرة - الخطيب جمال

واصل فريق الزمالك سقوطه في مسابقة الدوري بالخسارة أمام الإسماعيلي بهدف دون رد، وذلك ضمن المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب القاهرة ضمن مباريات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وسجل كالديرون هدف الفوز للدراويش في الدقيقة 59.
وأصبح مصير المونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق الأبيض، غامضا بعد الخسارة وتزايدت فرص رحيله عن الجهاز الفني.

كالديرون يذبح الزمالك ونيبوشا يقترب مِن الرحيل

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وعلى جبر ومحمود علاء ومؤيد العجان ويوسف أوباما وطارق حامد ومحمود عبدالعاطي دونجا ومحمد إبراهيم ورزاق سيسيه وعبدالله جمعة وكاسونجو، وفي المقابل بدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وباهر المحمدى وبهاء مجدي ومحمود متولي وريتشارد بافور وعماد حمدي وحسني عبدربه ومحمد فتحي وإبراهيم حسن وإسلام عبدالنعيم ودييجو كالديرون.
جاءت بداية المباراة هجومية للفريق الأبيض، الذي سعى لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الدراويش، في حين لم تكن هناك خطورة تذكر للإسماعيلي على مرمى أحمد الشناوي، واعتمد الفريق الأبيض على استغلال الأجناب والتركيز على الكرات العرضية لضرب تكتل دفاع الدراويش.
وبمرور الوقت بدأ الإسماعيلي يدخل أجواء اللقاء ويبادل الزمالك الهجمات بعد مرور 20 دقيقة، وتوالت محاولات الفريق الأبيض لتسجيل هدف التقدم، إلا أن دفاع الدراويش وتألق محمد عواد حارس المرمى، حال دون نجاح لاعبي الزمالك في ترجمة الفرص لأهداف.

كالديرون يذبح الزمالك ونيبوشا يقترب مِن الرحيل

ويهدر كالديرون أخطر فرصة للإسماعيلي في الدقيقة 28 من انفراد بمرمى الشناوي، إلا أنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس مرمى الزمالك، وتواصلت محاولات الفريق الأبيض لتسجيل هدف التقدم، وشهدت الدقائق الأخيرة محاولات عديدة لخطف هدف التقدم، لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
وجاءت بداية الشوط الثاني سريعة من كلا الفريقين، ويدفع الجهاز الفني للفريق الأبيض بمحمد الشامي بدلا من عبدالله جمعة، وفي الدقيقة 59 ينجح كالديرون في تسجيل هدف التقدم للإسماعيلي من تسديدة قوية من على حدود منطقة جزاء الزمالك سكنت على يمين أحمد الشناوي.

كالديرون يذبح الزمالك ونيبوشا يقترب مِن الرحيل

وفي الدقيقة 64 يدفع الجهاز الفني للإسماعيلي بوجيه عبدالحكيم بدلا من إسلام عبدالنعيم، وبعدها يدفع الجهاز الفني للزمالك بأحمد مدبولي بدلا من رزاق سيسيه لتنشيط الهجوم، وفي الدقيقة 78، يهدر وجيه عبدالحكيم فرصة تعزيز التقدم للدراويش، من انفراد بالمرمى، بعدما تعثر وهو في طريقه للتسجيل.
ويهدر كاسونجو فرصة محققة للتعديل بعدما تهيأت له الكرة داخل منطقة جزاء الإسماعيلي في الدقيقة 79، ولكن اللاعب سددها بغرابة فوق العارضة، ويدفع الجهاز الفني للزمالك بأشيمبونج بدلا من محمود دونجا، وبعدها يدفع الجهاز الفني للإسماعيلي بمحمد هاشم بدلا من حسني عبدربه للتأمين الدفاعي.
وتتوالى محاولات الفريق الأبيض للتعديل، ويهدركاسونجو فرصة محققة للتسجيل، ويشهر الحكم البطاقة الحمراء لكالديرون للخشونة مع أحد لاعبي الزمالك لينتهي اللقاء بفوز الدراويش بهدف دون رد.
بهذه النتيجة يتجمد رصيد الزمالك عند 19 نقطة يحتل بها المركز الرابع، في حين ارتفع رصيد الإسماعيلي إلى النقطة 30، يحتل بها الفريق المركز الأول.​

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كالديرون يذبح الزمالك ونيبوشا يقترب مِن الرحيل كالديرون يذبح الزمالك ونيبوشا يقترب مِن الرحيل



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib