رعاية الشارقة للكتاب لمؤتمر الناشرين الدوليين في دورته الـ31
آخر تحديث GMT 18:46:10
المغرب اليوم -

على هامش الدورة الـ45 لمعرض لندن الدولي

رعاية الشارقة للكتاب لمؤتمر الناشرين الدوليين في دورته الـ31

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - رعاية الشارقة للكتاب لمؤتمر الناشرين الدوليين في دورته الـ31

سالم عمر سالم ، مدير إدارة التسويق والمبيعات في هيئة الشارقة للكتاب
الشارقة - المغرب اليوم

ترعى هيئة الشارقة للكتاب فعاليات الدورة الـ31 من مؤتمر الناشرين الدوليين، التي تنعقد في العاصمة البريطانية لندن في الفترة من 9 إلى 12 نيسان/أبريل الجاري، وذلك على هامش الدورة الـ45 من معرض لندن الدولي للكتاب التي تقام ما بين 12-14 نيسان الجاري ويأتي ذلك امتداداً لسلسة جهودها الدولية الرامية إلى الارتقاء بصناعة النشر في جميع أنحاء العالم.رعاية الشارقة للكتاب لمؤتمر الناشرين الدوليين في دورته الـ31

كما أعلنت الهيئة عن رعايتها لمشاركة 19 ناشرًا إماراتيًا وعربيًا بالتنسيق مع اتحاد الناشرين العرب، وجمعية الناشرين الإماراتيين، وذلك في إطار التزام إمارة الشارقة في دعم العاملين في صناعة النشر في أنحاء الوطن العربي كافة.

ويناقش المؤتمر الذي يشارك فيه نحو 600 ناشر من مختلف أنحاء العالم، أحدث التطورات في قطاع النشر وكيفية تطوير قطاع نشر مستدام، ويتضمن عروضًا تقديمية يقدمها نخبة من الخبراء، وورش عمل حول قضايا النشر الرئيسة مثل حقوق النشر، والمطالعة والتثقيف، والوصول للقراء عبر الوسائط المختلفة، والنشر الإلكتروني، كما تعقد على هامشه مجموعة من المحاضرات والندوات التي ستناقش جملة من القضايا المحورية المرتبطة بقطاع النشر ومنها الملكية الفكرية، وتحديات صناعة النشر وكيفية مواجهتها، والقرصنة، والعديد من القضايا الأخرى. 

وفي هذا الصدد قال مدير إدارة التسويق والمبيعات سالم عمر سالم: "تأتي رعايتنا لمشاركة الناشرين العرب في الدورة الـ31 من مؤتمر الناشرين الدوليين، منسجمة مع رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، الرامية إلى دعم وتطوير صناعة النشر في جميع أنحاء الوطن العربي، والارتقاء بالكلمة المقروءة كي تكون أكثر تأثيراً، وتحدث المزيد من التواصل بين مختلف الثقافات، من أجل مجتمع إنساني، ينعم بالسلام والاستقرار".

 وأضاف سالم عمر: "يأتي حرصنا على رعاية مؤتمر الناشرين الدوليين من الأهمية التي يحظى بها، حيث يعتبر منصة يجتمع فيها متخذو القرار في اتحادات النشر المحلية والإقليمية، الأمر الذي يجعل مخرجاته مؤثرة، ويسعى الجميع إلى تنفيذها والعمل بها، بما ينعكس إيجابًا على حركة النشر، كما يتيح المؤتمر لعدد كبير من الناشرين من مختلف أنحاء العالم فرصة التواصل مع بعضهم البعض لتبادل التجارب والخبرات".

وأشار مدير إدارة التسويق والمبيعات في هيئة الشارقة للكتاب، أن الهيئة ستشارك كذلك في فعاليات الدورة الـ 45 من معرض لندن الدولي للكتاب، التي سيتم تنظيمها عقب المؤتمر، لافتًا إلى أن المشاركة ستكون من خلال جناح خاص تعرض فيه الهيئة أهم المبادرات والفعاليات التي تقوم بتنفيذها وعلى رأسها معرض الشارقة الدولي للكتاب، ومهرجان الشارقة القرائي للطفل، وصندوق منحة معرض الشارقة الدولي للكتاب للترجمة والحقوق.

وكانت هيئة الشارقة للكتاب قد بدأت عملها في كانون الأول/ديسمبر 2014، وهي تعمل على تشجيع الاستثمار في الصناعات الإبداعية وزيادة حصتها، وتوفير منصة فكرية للتبادل المعرفي والفكري والثقافي بين الشعوب والحضارات والثقافات، والتأكيد على أهمية الكتاب وأثره في نشر الوعي في المجتمع في ظل التطور التقني وتنوع مصادر المعرفة، واستقطاب المعنيين بقطاع الثقافة بوجه عام والنشر والطباعة والترجمة والتوثيق بوجه خاص إضافة إلى كُتّاب الأطفال.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رعاية الشارقة للكتاب لمؤتمر الناشرين الدوليين في دورته الـ31 رعاية الشارقة للكتاب لمؤتمر الناشرين الدوليين في دورته الـ31



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رعاية الشارقة للكتاب لمؤتمر الناشرين الدوليين في دورته الـ31 رعاية الشارقة للكتاب لمؤتمر الناشرين الدوليين في دورته الـ31



ارتدت ثوبًا ورديًا يُشبه المايوه وشعرًا مُستعارًا بنفس اللون

يازمين أوخيلو أنيقة خلال تصويرها فيلمًا بعيد "الهالوين"

نيويورك - مادلين سعادة
ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو من الاكتئاب خلال الأسابيع

GMT 09:00 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الشرقية الغربية تجتمع في مجوهرات أوهانيس بوغوسيان
المغرب اليوم - الشرقية الغربية تجتمع في مجوهرات أوهانيس بوغوسيان

GMT 02:33 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
المغرب اليوم - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 10:41 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أشهر مكتبات ألمانيا التي تُضفي البهجة على وجوه القراء
المغرب اليوم - أشهر مكتبات ألمانيا التي تُضفي البهجة على وجوه القراء

GMT 01:57 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول تبرز أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
المغرب اليوم - بتول تبرز أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019

GMT 08:35 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على أفضل الفنادق للإقامة في بريطانيا
المغرب اليوم - تعرف على أفضل الفنادق للإقامة في بريطانيا

GMT 06:51 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
المغرب اليوم - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 13:12 2018 الإثنين ,09 إبريل / نيسان

تسجيل هزة أرضية بقوة 3.9 درجات في إقليم ورزازات

GMT 10:52 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

ويسلي شنايدر يكشف عن مغربي كان وراء انضمامه إلى الغرافة

GMT 13:27 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

الإطاحة بمسؤولين مركزيين في وزارة الصحة في المغرب

GMT 00:27 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

نسرين أمين تبين أن "رغدة متوحشة" مفاجأة للجمهور

GMT 15:25 2018 الإثنين ,30 إبريل / نيسان

دارمي يستقبل وفدًا مِن وزارة الدفاع البريطانية

GMT 15:31 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

آبل تصنع رقائق الطاقة لهواتف آي فون بحلول 2018

GMT 20:21 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

تدريبات انفرادية لأربعة لاعبين من أولمبيك خريبكة

GMT 05:05 2017 الثلاثاء ,06 حزيران / يونيو

حتى أنت يا مصيطيفة

GMT 14:52 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

روسيا تحتضن بيع التصميم الأول لشركة "رينو"
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib