فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي
آخر تحديث GMT 20:46:04
المغرب اليوم -

تنقل الضيوف إلى عالم فريد من الترفيه

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان "عروض الشوارع العالمي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان

مهرجان عروض الشوارع العالمي
دبي ـ رامي الخطيب

سيكون ضيوف القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، على موعد مع الترفيه والمرح اللامحدود مع انطلاق "مهرجان عروض الشوارع العالمي" في 25 من فبراير الجاري. وسيعيش رواد الوجهة أجواء كرنفالية مفعمة بالبهجة مع استعراضات متنوعة لفنانين متجولين من مختلف أنحاء العالم  والتي تشمل العروض المسرحية وألعاب الخفة وعروض الكوميديا والعروض البهلوانية والأكروباتية.  

ويتضمن المهرجان تقديم ثمانية عروض شيّقة لفنانين متجولين يتمتعون بمهارات وحيل بهلوانية فائقة، حضروا من كافة أنحاء العالم خصيصاً إلى القرية العالمية، وسيتمتع الضيوف بأجواء مدهشة وغير مسبوقة مع عروض الموسيقيين ولاعبي الخفة والبهلوانيين، والتي تشمل عرض شارلي شابلن من الأرجنتين، والمهرج أوتو باسوتو من إيطاليا، وعرض ليبن لويس من الولايات المتحدة، وسنمارو من اليابان وفينل بيرنز من نيوزيلاندا، إلى جانب ثلاثة عروض من المملكة المتحدة تشمل فيس ديسكو وفرايزر هوبر وجورج أورانج. وتقام العروض خلال ثلاثة منصات جديدة تم إنشاؤها حول المناطق العشبية في القرية العالمية تضمن أفضل تجربة لضيوف القرية العالمية للاستمتاع بالعروض المتجولة.

عرض شارلي شابلن من الأرجنتين

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يقدم هذا العرض الممثل المتعدد المواهب أندريه سبانو المتخصص في تقليد الشخصيات والتمثيل الصامت والأداء الموسيقي إلى جانب مواهبه في أداء دور المهرج، ويقوم في هذا العرض بتقديم تقليد احترافي لشخصية شارلي شابلن الشهيرة التي منحته شهرة واسعة ومكنته من التجول حول العالم وإمتاع الجمهور بعروضه الكوميدية. ويأتي أندريه من أصل أرجنتيني وموطنه الأصلي في مدينة بوينس آيريس، إلاّ أنه يستقر ويعمل حالياً في أوروبا. وقد تلقى تعليمه في مدرسة الدراما وفيها تدرب على مهارات التمثيل لمدة 5 سنوات، وقد مكنته مواهبه من تقديم أول انتاج له في عمر يناهز 13 عاماً. وبدأ في العام 1999 بتقليد شخصية شارلي شابلن الشهيرة وذلك بسبب حبه لهذه الشخصية وكونه نشأ وهو يشاهد أفلامه، وأثناء جلسات الماكياج تفاجأ بمدى الشبه الكبير بينه وبين شارلي شابلن خاصة من حيث البنية الجسدية.

 يقدم هذا العرض مقاطع كوميدية تثير الضحك وتعكس تمازج الفرح مع الحزن في أداء مسرحي متميز، إلى جانب الصراع ما بين الخير والشر والأغنياء والفقراء. ويعتبر هذا الموسم الثاني لأندريه بعد النجاح الكبير الذي حققه خلال عروضه في الموسم التاسع عشر الماضي وهو ما جاء نزولاً عند الطلب الكبير من ضيوف القرية العالمية. 

 عرض مهرج البالونات أوتو باسوتو من إيطاليا

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يقدم المهرج أوتو باسوتو أداء فكاهي مبهج يجمع بين الفن والطرافة وينثر الفرح على الأطفال والعائلات على مختلف ثقافاتهم، وهو يعد من العروض الرائدة الحائزة على جوائز عالمية، حيث حصل على جائزة "الجمهور" وجائزة "الجلوب" في مهرجان "Festival des Artistes de Rue" بمدينة فيفي، إلى جانب جائزة "Carichi in Strada"  بمدينة بادوفا في العام 2012.  

قرر أوتو احتراف مهنة الترفيه منذ صغره نظراً إلى شغفه بهذا المجار، وتدور كافة عروضه حول استخدام المطاط وخدع البالونات في قالب كوميدي مذهل يتخطى حدود الخيال ويذهل عقول الجمهور.

 ليبن لويس من الولايات المتحدة الأمريكية

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يقدم ليبن لويس عرض رعاة البقر "الكاوبوي" المتجول الأكثر شهرة، والذي أتاح له التجوال حول العالم وصولاً إلى دبي، حيث سيخطف العرض قلوب العائلات والأطفال بما يقدمه من لوحات مستوحاة الغرب الأمريكي القديم ورعاة البقر، ويقدم في عرضه فقرات كوميدية مفعمة بالحيوية يقوم فيها برمي حبل راعي البقر في حركات خفة متقنة وتشكيل العديد من النماذج بواسطته. 

 عرض فيس أوف ديسكو من الولايات المتحدة

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يقدم ثنائي فيس أوف ديسكو عروض راقصة طريفة، حيث اكتسب الفريق شهرة كبيرة بعد وصوله إلى نصف نهائيات برنامج بريطانيا للمواهب "بريتينز غوت تالنت"، وهو اليوم يقدم عروضاً حول العالم، ويمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة تشمل أشهر الفنانين في العالم، والفرق الرياضية ونجوم موسيقى الروك والبوب، ويذهل الثنائي الجماهير بتقديم مزيج مسل يقلدون فيه المشاهير عبر ارتداء الأقنعة والقيام برقصات الديسكو في قالب فكاهي. 

 المهرج فريزر هوبر من المملكة المتحدة

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يمتلك المهرج فريزر هوبر قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم من كافة الأعمار بما يقدمه من أداء فكاهي في إطار معاصر. قرر هوبر ترك مجال تصميم الأزياء الرجالية من أجل احتراف مهنة الترفيه على الرغم من النجاح الباهر الذي حققه في ذلك المجال، وعلى مدى 24 عاماً جال فيها العالم، مازال هوبر يقدم عروضه الكوميدية بنفس الزخم والشغف ليدهش الجماهير من كافة الدول، حيث قدم عروضه في مدن أبرزها غواتشيون مسرح مهرجان كوريا، ومسرح QE2، والمسرح العالمي للموسيقيين المتجولين في نيوزيلاندا، ودورة ألعاب الكمونولث في مدينة ميلبورن، والمسرح الوطني في لندن وكافة الشوارع الرائدة في أوروبا وكندا وأستراليا.      

 عرض سنمارو في اليابان

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

سنمارو هو مؤدي لفنون “Edo-Daikagura” وهي من الفنون القتالية القديمة المشتقة من اسم مدينة طوكيو القديم، ويدور العرض حول محاربة الشر والدفاع عن الشعب عبر أداء الحركات القتالية على حسب التقاليد اليابانية، حيث يرتدي سنمارو زي الكيمونو التقليدي ويبهر الجمهور بأدائه المتقن والذي يندر رؤيته خارج اليابان.  

 فينل برنز من نيوزيلندا

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

عرض مذهل يجمع ما بين الأداء الكوميدي الساخر وألعاب الخفة على أنغام موسيقى الروك والجيتار الحية والمستوحاة من الثمانينات. ويقدم فينل خلال هذا العرض مهارات عالية تدهش عقول الجماهير وتنقلهم إلى عالم من المغامرات حيث يقوم بأداء العديد من الحركات البهلوانية الشيقة أثناء العزف على أدوات موسيقية متعددة مثل الجيتار. 
 
عرض جورج أورانج من المملكة المتحدة

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي

يعكس أسلوب جورج أورانج الفريد مسيرته المهنية الحافلة بالنجاح، وفي العادة تتم مقارنته بالممثل المشهور "مستر بين" و"جاك تاتي"، ويستخدم مهاراته الاحترافية في السيرك لتقديم مشاهد تخطف عقول الجماهير وتتجاوز حدود اللغة والعمر، يقدم جورج عروضه بصورة احترافية منذ العام 1994، وظهر على مسرح عدد من المهرجانات العالمية، إلى جانب صالات الفنون الجميلة وملاعب البيسبول.

وينطلق مهرجان عروض الشوارع العالمي في القرية العالمية في الفترة من 25 فبراير حتى 5 مارس ويقدم فقرات يومية، كما ستتمكن العائلات من الاستمتاع بعروض الألعاب النارية كل يوم خميس وجمعة، إلى جانب مسيرة دول العالم يوم الجمعة وعروض النافورة الراقصة يوميًا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي فنانين من مختلف دول العالم يشاركون في مهرجان عروض الشوارع العالمي



أضافت النجمة الشهيرة مكياجًا مُستوحى مِن الستينات

كيم كارداشيان أنيقة خلال صورها عبر "إنستغرام"

واشنطن ـ رولا عيسى
نشرت ممثلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، مجموعة من الصور الجريئة لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، الجمعة. ظهرت كارداشيان ذات الـ37 عاما، في إحدى الصور التي التقطها لمصور ديفيد لاشابيلي، وهي تضع يديها على صدرها وسط خلفية زرقاء تعبر عن الفضاء الخارجي. ونشرت كيم، التي كان شعرها ينسدل على كتفيها ومصفف بموجات متعرجة بواسطة كريس أبلتون مع المكياج الصاخب من قبل سام فيسر، الصور مع متابعيها الذي يصل عددهم لـ119 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. وروّجت   نجمة تلفزيون الواقع، التي ستبلغ الثامنة والثلاثين من عمرها، الأحد، مجموعة أزياء فلاشينغ لايتس، والخاصة بخط الأزياء التي أطلقته مؤخرا. وظهرت كيم في إحدى الصورة بصحبة رجل أمام مرآة، بينما ارتدت هي مايو لامع، وظهرت في صور لاحقة معه ممسكة بحمامة بيضاء في يده وتشير كاردشيان بيدها إلى السماء. وأضافت النجمة الشهيرة مكياجا مستوحى من الستينات مع ظلال العيون الزرقاء وأحمر الخدود

GMT 09:55 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

Allbirds"" تبهر الجميع بأحذية خالية من البتروكيماويات
المغرب اليوم - Allbirds

GMT 02:17 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تطوير حديقة الأزبكية بهدف إحياء طابعها التاريخي
المغرب اليوم - تطوير حديقة الأزبكية بهدف إحياء طابعها التاريخي

GMT 08:55 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

إيمي إكستون تكشّف تفاصيل تصميم الديكور الداخلي لمنزلها
المغرب اليوم - إيمي إكستون تكشّف تفاصيل تصميم الديكور الداخلي لمنزلها

GMT 04:19 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين"جنون"
المغرب اليوم - ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين

GMT 09:30 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

كارولين ماكول تُطالب بدعم شبكة "ITV" لنشر أخبار دقيقة
المغرب اليوم - كارولين ماكول تُطالب بدعم شبكة

GMT 09:00 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الشرقية الغربية تجتمع في مجوهرات أوهانيس بوغوسيان
المغرب اليوم - الشرقية الغربية تجتمع في مجوهرات أوهانيس بوغوسيان

GMT 02:33 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
المغرب اليوم - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 10:41 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أشهر مكتبات ألمانيا التي تُضفي البهجة على وجوه القراء
المغرب اليوم - أشهر مكتبات ألمانيا التي تُضفي البهجة على وجوه القراء

GMT 04:31 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

دراسة تؤكد أن طول أصابع اليد يكشف عن ميولك الجنسية

GMT 05:16 2018 الجمعة ,16 شباط / فبراير

"الغاز" يقتل شاب وعشيقته ليلة "عيد الحب" في فاس

GMT 14:48 2017 الجمعة ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

نمر يغدر برجل ويحاول التهام يده في حديقة حيوان صينية

GMT 00:13 2017 الإثنين ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

هل نقص النوم يقلل القدرة على التحصيل العلمي ؟

GMT 12:05 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

شركة يابانية تنشئ خلية شمسية ذات كفاءة قياسية تبلغ 26%

GMT 03:56 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

أكاديميون كبار يحذرون أن جامعة مانشستر في خطر
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib