سامسونغ المغرب تسوق لهاتف غالاكسي فليب بحجم محفظة صغيرة عند طيه
آخر تحديث GMT 21:02:04
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

مُزود بكاميرا أمامية مدمجة في ثقب أعلى منتصف الشاشة نفسها

"سامسونغ المغرب" تسوق لهاتف "غالاكسي فليب" بحجم محفظة صغيرة عند طيه

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

شركة سامسونغ
الرباط -المغرب اليوم

أعلنت "سامسونغ المغرب" شروعها في تسويق هاتف Samsung Galaxy Z Flip الجديد، الذي سيتيح لحامله معرفة هوية المتصل به وهو في حالة الطي، وأيضا الإجابة عن الاتصال دون الحاجة إلى فتح الهاتف بشكل كامل.وتتمثل فكرة الهاتف الجديد في كونه قد يصبح بشاشة كبيرة عند فتحه، ويمكن أن يكون بحجم محفظة صغيرة عند طيه.وتقول الشركة إنه يمكن فتح وإغلاق الهاتف أكثر من 200000 مرة، وأضافت أن غالاكسي فليب زد يعتبر خطوة جديدة مهمة في تطوير فئة جديدة من الهواتف الذكية بشاشة قابلة للطي، توفر تجربة جديدة لاستخدام الهواتف الذكية، مشيرة إلى أن الهاتف الجديد يعيد تعريف تجربة الاستخدام من خلال التصميم الفريد القابل للطي.ويتمثل التغيير الكبير الآخر في الجزء الأمامي للهاتف، الذي يحتوي على شاشة مصنوعة من مادة تسميها شركة سامسونغ "الزجاج القابل للطي".

مواصفات z flip

يأتي هاتف سامسونغ الجديد بتصميم من الزجاج وإطار من المعدن، تشغل فيه الشاشة كل الجهة الأمامية تقريبا، مع حواف صغيرة باللون الأسود حول الشاشة، وكاميرا أمامية مدمجة في ثقب أعلى منتصف الشاشة نفسها. وقالت شركة سامسونغ إنها اعتمدت على مفصل في المنتصف لطي الشاشة والهاتف رأسيا.وقد تم اعتماد تصميم جديد للمفصل يضمن متانة وسلاسة أكبر أثناء الاستخدام، مع إمكانية بقاء الهاتف مطويا بزوايا مختلفة. وأوضحت الشركة أنها استخدمت ألياف نايلون جديدة مصممة للوقاية من الغبار.

جهاز قابل للطي

يعتبر غالاكسي زد فليب أول هاتف يحمل شاشة من الزجاج. وهو يحمل شاشة Dynamic AMOLED تطلق عليها شركة سامسونغ اسم Infinity Flex قابلة للطي من المنتصف، وهي شاشة قياسها 6.7 بوصات بأبعاد 21.9:9 بدقة +FHD أو 2636×1080 بكسل بكثافة 425 بكسل/بوصة، مع وجود شاشة صغيرة لإظهار التنبيهات والمكالمات الواردة عندما يكون الهاتف مطويا، وهي شاشة Super AMOLED قياسها 1.1 بوصة بدقة 300×112 بكسل بكثافة 303 بكسل/بوصة.

أبعاد الهاتف

يتوفر Galaxy Z Flip على أبعاد 37.6×87.4×17.3 ملم عندما يكون مطويا، وعلى أبعاد 73.6×167.3×7.2 ملم عندما يكون مبسوطا أو غير مطوي. كما يبلغ وزنه 183 غراما، وهو ما يجعل حجمه صغيرا عندما يكون مطويا ومناسبا جدا للجيب، مع وجود مستشعر تقليدي لبصمات الأصابع مدمج في زر الطاقة على جانب الهاتف، ونفذ USB-C للشحن وتوصيل السماعات.

كاميرا الهاتف الجديد

زودت شركة سامسونغ هاتفها الذكي الجديد بشاشة قابلة للطي Galaxy Z Flip بكاميراتين خلفيتين، الرئيسية بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة F/1.8، مع دعم ميزة التركيز التلقائي والتثبيت البصري OIS وتسجيل فيديو HDR10+ والتكبير الرقمي حتى 8x.كما يتوفر الهاتف على كاميرا Ultrawide بزاوية عريضة بـ123 درجة، وبدقة 12 ميغابكسل أيضا. كما زودت شركة سامسونغ هاتفها الذكي الجديد بكاميرا سيلفي أمامية بدقة 10 ميغابكسل وفتحة عدسة F2.4.

أداء غالاكسي Z Flip

اختارت شركة سامسونغ الاعتماد على معالج كوالكوم Snapdragon 855 Plus في غالاكسي زد فليب، مع ذاكرة وصول عشوائي RAM بسعة 8 جيغابايت ومساحة تخزينية بمقدار 256 جيغابايت.ويحمل Galaxy Z Flip بطارية قدرتها 3300 ميللي أمبير/ساعة مع دعم الشحن بقدرة 15 وات، ودعم الشحن اللاسلكي، بالإضافة إلى دعم ميزة Wireless Power Share للشحن اللاسلكي العكسي للأجهزة الأخرى.

نظام التشغيل

يعمل Galaxy Z Flip بنظام التشغيل أندرويد 10 مع واجهة سامسونغ One UI 2. وقال مسؤولو الشركة إن سامسونغ تعاونت مع غوغل لتوفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين في ظل وجود شاشة قابلة للطي، من خلال مجموعة من المميزات أبرزها ميزة Flex mode، التي يمكنها تحويل الشاشة إلى شاشتين، قياس كل منهما 4 بوصات عندما يكون الهاتف مطويا مثل لابتوب، حيث يمكن للمستخدم استعراض الصور أو مقاطع الفيديو أو حتى جهات الاتصال في الجزء العلوي مع وجود أدوات التحكم في الجزء السفلي، أو حتى تشغيل مقطع فيديو من يوتيوب في نصف الشاشة الأعلى وكتابة تعليقات أو قراءة الوصف في النصف الأسفل، مع دعم النوافذ المتعددة لتشغيل تطبيقين معا في الشاشة نفسها بسهولة.

قد يهمك ايضا :

اجتماعات وزراء "العشرين" تتلمس تعزيز النمو الاقتصادي بالحلول النقدية والمالية

الحكومة المغربية تعلن عن خسارة ملياري دولار سنويًا والسبب تركيًا

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سامسونغ المغرب تسوق لهاتف غالاكسي فليب بحجم محفظة صغيرة عند طيه سامسونغ المغرب تسوق لهاتف غالاكسي فليب بحجم محفظة صغيرة عند طيه



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib