أمراض الفنانين تحجبهم عن الشاشة الصغيرة
آخر تحديث GMT 09:23:13
المغرب اليوم -

حب الجمهور أنقذهم

أمراض الفنانين تحجبهم عن الشاشة الصغيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أمراض الفنانين تحجبهم عن الشاشة الصغيرة

الفنان القدير جورج سيدهم
القاهرة - محمد عمار

عرض الكثير من النجوم للكثير من الازمات الصحية, تابعها المعجبين بفنهم, وإختلفت الأزمات الصحية, ما بين عمليات جراحيه, أو إصابات بكسور, أو جلطات, ولكن بفضل الله, تغلب عليها هؤلاء الفنانين, ويعيشون الآن بصحه جيده, ومن هذا المنطلق ألقينا الضوء على هذه الأزمات ليتعرف الجمهور على شجاعة الفنانين الذين واجهوا المرض بشجاعة وتغلبوا عليه بفضل صبرهم وتحديهم وقبل كل ذلك ثقتهم في الله تعالى.

الفنان الكبير جورج سيدهم هو أحد أعمده فرقة ثلاثي أضواء المسرح, عمل في المسرح والسينما والتليفزيون, وكان آخر أعماله ( حب في التخشيبة, مسرحيه مع دلال عبد العزيز , أعمال تليفزيونيه متتاليه منها بوابه الحلواني ؛رأفت الهجان) وفجأة يهاجم المرض "سيدهم" بـ"جلطة" في المخ ,لكنه تعافى رويداً رويداً وتغّلب عليها وبالرغم من أنها تركت أثر عليه حتى الآن, إلا أنه إستطاع التغلب على آثارها القاتلة.

الفنان سيد زيان أحد أهم صناع الضحكة في العالم العربي اصيب زيان بجلطة في المخ, وكان من الصعب التغلب عليها, ولكن بحب الجمهور له وسؤالهم باستمرار عنهم, استطاع أن يتغلب تمام على آثار مرضه, بل وحفظ كتاب الله كاملا ولكنه لم يعد لإستئناف نشاطه الفني.
 
الفنان المنتصر بالله هو تلميذ من تلاميذ الراحل فؤاد المهندس, قدم عشرات الأعمال الناجحة في السينما والمسرح والتليفزيون منها ( علشان خاطر عيونك, عائلة سعيدة جدا, وفي التليفزيون, عيون, شارع المواردي), وغيرها من الاعمال, أما في السينما قدم العديد من الأدوار, ولكنه أصيب بجلطة في المخ, و تعافى منها بعد وقوف عائلته وزملاؤه إلى جانبه وقفة رجل واحد, واستطاع أن يتخطى هذه المحنه, بل وعاد تدريجيا إلى إستئناف نشاطه الفني فسجل حلقه في برنامج الراحل أحمد فؤاد نجم على دريم للتحدث عن فؤاد المهندس كما صور عدد من المسلسلات ولكن في أدوار صغيره مثل مسلسل ( عسكر وحراميه ) والذي قام ببطولته الفنان عزت العلايلي والذي إستطاع أن يقف إلى جانبه حتى يؤدي دوره في هذا العمل.
 
الفنان احمد السقا هو أحد النجوم الشباب الذين فرضوا نفسهم على الساحة الفنية  بسبب موهبته وحضوره الطاغي, تعرض السقا لعدة حوادث كثيرة, منها قطع في الرباط الصليبي, عندما كان يلعب كره قدم في أحد الصالات المغطاة في شهر رمضان منذ عشره سنوات, وخضع لجراحة.
كما تعرض لإصابة في عينه من البارود, أثناء تصوير الجزء الأول من فيلم الجزيرة, الأمر الذي جعله يخضع لإجراء عملية في العين, بعدها أُصيب "السقا" بجلطة في قدمه بعد مرض والده الأخير الفنان صلاح السقا.
 
الفنان كريم عبد العزيز أصيب منذ سنوات قليلة بعدة جلطات متتاليه في قدمه عندما كان في رحله إلى أوربا, الأمر الذي جعل عائلته تسافر له للاطمئنان عليه ومنهم المخرج محمد عبد العزيز والده وعمه المخرج عمر عبد العزيز وزوجته وأولاده, وعاد إلى مصر بعد راحة إستمرت قرابه الشهر.
 
الفنانة يسرا تعرضت لوعكة صحية شديدة, وهو عبارة عن إكتشاف أحد الأورام الحميدة في معدتها وإستطاعت أن تتحامل على آلامها وأقدمت على إجراء العملية الجراحية, وعادت يسرا بعدها وقدمت "شربت لوز" .. و "نكدب لو قلنا مابنحبش".
الفنانة الهام شاهين أصيبت منذ سنوات قليله  بإلتهاب في الزائدة الدودية, وكانت على وشك الإنفجار وفجأة خضعت لجراحه ناجحة أنقذت حياتها.

الفنان خالد الصاوي  هو أيضاً أحد الفنانين الذين تعلق بهم الجمهور, و أصيب منذ عام ونصف بـ"فيرس سي", لكنه إستطاع أن يتغلب عليه بمعنوياته المرتفعة وثقته في الله تعالى وإستطاع أن يحقق نجاحات في العلاج إلى أن أصبح مرضه محاصر.

الكاتب محمد أمين راضي هو كاتب شاب إستطاع أن يكون له مكانه في عالم الدراما بشكل ملفت, نظرًا لموضوعاته الجديدة, ومن أعماله ( السبع وصايا _ العهد ) وتحدث معي عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي الـ"فيسبوك" عن حالته الصحية, حيث انه فاجأ الجميع بتصريح له أنه أصيب بالسرطان, ولكنه إستطاع  أن يحجم المرض بشكل كبير وذلك بعد أن أدلى بهذا التصريح في برنامج اي تي عربي على إحدى القنوات الفضائية ولكن راضي لم يفصح حتى الان عن مكان الاصابة ولكنه أكد انه في حاله جيده معلقا على أن العمل والمعنويات المرتفعة جعلته ينجح في صراعه مع هذا المرض.

الفنان أحمد حلمي فاجأ الجميع في عام 2014 عندما اعلن عن اصابته بالسرطان وانه استطاع ان يتغلب عليه واصيبت الفنانة منى زكي بمرض غامض ولكنها استطاعت الشفاء منه, وعادا بعد ذلك ليواصلا إبدعاتهما في عالم الفن.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمراض الفنانين تحجبهم عن الشاشة الصغيرة أمراض الفنانين تحجبهم عن الشاشة الصغيرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمراض الفنانين تحجبهم عن الشاشة الصغيرة أمراض الفنانين تحجبهم عن الشاشة الصغيرة



خلال مشاركتها في العرض الخاص لفيلمها الجديد

ليا ميشيل تتألق بفستان رائع مزخرف باللون الفضي

لوس أنجلوس _ ريتا مهنا
ظهرت الممثلة الأميركية ليا ميشيل، بإطلالة أنيقة في العرض الخاص لفيلم الموسيقى والدراما "A Star is Born"، والذي أقيم في مدينة لوس أنجلوس الأميركية، ترويجًا واستعدادًا لطرح الفيلم تجاريًا مطلع شهر أكتوبر/تشرين الأول المقبل. وكانت ليا ميشيل "متحمسة للغاية" لحضور العرض الأول للفيلم، وارتدت النجمة البالغة من العمر 32 عامًا، فستانًا طويلًا مزخرفًا باللون الفضي يتميز بفتحة صدر على شكل حرف "V" ورباط من الخلف، وتخفي تنورة الفستان حذائها بينما تمشي بخطوات واثقة على السجادة الحمراء. وحرص النجم العالمي برادلي كوبر وبطلة فيلمه ليدي غاغا، على حضور الفعالية إلى جانب تواجد عدد كبير من نجمات السينما والتلفزيون الشابات بالعرض الخاص للفيلم أبرزهم: جوليان هوف، هانا هارت، جيجي جورجيوس، ناتس جيتي، أوجست جيتي، وريمي كروز، وظهروا بعدد من الإطلالات الأنيقة، كما التقطوا عددًا من الصور التذكارية على السجادة الحمراء للعرض الخاص. وتدور أحداث الفيلم في إطار من الدراما حول قيام أحد

GMT 00:45 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

الأنصاري تُقيم إطلالات "النجمات" في مهرجان الجونة
المغرب اليوم - الأنصاري تُقيم إطلالات

GMT 05:19 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

إليك فنادق ""Utopian الجديدة لقضاء عطلة الأحلام
المغرب اليوم - إليك فنادق

GMT 01:22 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور
المغرب اليوم - تقى كامل تصدر مجموعتها الجديدة من مكملات الديكور

GMT 04:27 2018 الأربعاء ,26 أيلول / سبتمبر

أنجيلا ميركل توبخ بريطانيا بشأن محادثات"البريكسيت"
المغرب اليوم - أنجيلا ميركل توبخ بريطانيا بشأن محادثات

GMT 07:00 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

"ديور" تفتتح أسبوع الموضة في باريس بعرض أزياء مميز
المغرب اليوم -

GMT 08:25 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة
المغرب اليوم - أفضل 20 وجهة سياحية في لندن وأوروبا لقضاء عطلة

GMT 06:50 2018 الثلاثاء ,25 أيلول / سبتمبر

منزل "The Breakers" يُعرَض للبيع بـ2.8 ملايين جنيه إسترليني
المغرب اليوم - منزل

GMT 23:35 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

سقوط الملياردير العقل المدبر لجريمة مقهى "لاكريم"

GMT 16:14 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

توقيف سيدة متزوجة في مدينة مراكش مع مسؤول قضائي

GMT 10:51 2016 الأربعاء ,17 شباط / فبراير

"ماء الأرز" طريقة صينية لتطويل الشعر بشكل خيالي

GMT 05:49 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

أميرة بشادي تبتكر أشكالًا جديدًا لهدايا الكريسماس

GMT 21:11 2017 الجمعة ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

السجن لمدة عام لشاب بتهمة ممارسة الجنس مع قاصر

GMT 19:31 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

العثور على جثة رضيع في ضواحي سلا
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib