المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي
آخر تحديث GMT 12:35:33
المغرب اليوم -

تحيَة كاريوكا تُحطَم الرقم القياسي وعدد لا حصر له لصباح

"المغرب اليوم" يُرصد فنانات يرفعن شعار "زواج واحد لا يكفي"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

النجمة سعاد حسني والفنانة تحية كاريوكا
القاهرة - شيماء مكاوي

الوسط الفني مليء بالأسرار والغموض وخصوصًا الحياة الخاصة للفنانات والفنانون، فعلى الرغم من التألق الفني الذي يعشونه إلا أنَهم في حياتهم الخاصة دائما ما ينعمون بالاستقرار، فتعدد الزواج لا يعني الحياة السعيدة دائمًا، وفي السطور التالية نرصد حالات الفنانات اللاتي يرفعن شعار "زوج واحد لا يكفي".

تزوجت الفنانة سعاد حسني خمس مرات ويعتبر أول زواج لها هو من العندليب الراحل عبد الحليم حافظ والذي تزوجته عرفيًا، وتكتم خبر زواجهما حتى يتم إعلانه بعد رحيل السيندريلا وتضاربت الآراء حول هذا الزواج بين النفي والإثبات. ولكن شقيقة السيندريلا جنجاه عبد المنعم قالت في حديث خاص معها: كل شخص يقول رأيه وهو رأي اجتهادي ولكنني متأكدة تماما من إن الزواج قد تم بين سعاد وعبد الحليم زواجا عرفيا واستمر لستة أعوام.

وأضافت جنجاه "أما زواجها الثاني فكان من المصور "صلاح كريم"، تعرفت السندريلا عليه في فيلم المغامرون الثلاثة حيث كان يعمل مساعد مصور وبعد أن تعرف على بعضهما البعض طلب منها الزواج فوافقت على الفور وأخرج لها فيلم الزواج على الطريقة الحديثة عام 1968 واستمر هذا الزواج عام واحد فقط.

وتابعت "زواجها الثالث تم بعد قصة حب بينهما مع المخرج علي بدرخان، إذ كانت قصة غرامية حدثت على طريقة الأفلام السينمائية، انتهت بالزواج، وعاشا الثنائي حياة سعيدة فالعوامل المشتركة بينهما كثيرة، أهمها حب واحترام الفن، وعشقهما للضحك، وكرهما للحزن، وكان الخلاف الوحيد فقط هو أن المخرج علي بدرخان كان يتمنى إنجاب ولد، بينما كانت تفضل سعاد إنجاب بنت، وبعد زواج استمر 11 عامًا انفصلا الثنائي، وترددت شائعات بأن سبب الطلاق هو خيانة المخرج للسيندريلا".

وأظهر مسلسل "السندريلا" الذي جسدت فيه الفنانة منى زكي، دور سعاد حسني، خيانة علي بدرخان، وهو ما أغضب الأخير، وقال: "هذا المسلسل لا يعبر عن سعاد حسني، هذه ليست حياة (سعاد)، ولم أكن في يوم خائن لها، ولا أعلم لماذا أظهروني في المسلسل خائنًا، على الرغم من أن كل صناع العمل كانوا يعرفونني أنا و(سعاد) جيدًا، لكن لا أعلم لماذا فعلوا ذلك؟".

المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي

وقال "بدرخان": "لم أخن سعاد حسني على الإطلاق، وكل ما حدث أنهم أرادوا إعطاء جرعة بهارات للعمل الدرامي، أما بالنسبة للضعف الذي تتحدثون عنه، فأنا لم أضعف من قبل أمام أي امرأة، حتى أمام سعاد حسني نفسها، واختياري لـ(سعاد) كان على أساس أبعاد عديدة، وليس جمالها فقط، بل عقلها ومشاعرها، وانسجامنا معا".

وعن سبب الانفصال بينهما، ذكر، "حياتي مع السندريلا كانت جميلة وسعيدة جدًا، لكن الوهن العاطفي الذي كثيرًا ما يتسلل بين الأزواج أصابنا، ولم نريدا العيش في هذا المناخ، فقررنا الطلاق، ولم يتحول الانفصال أبدًا إلى عداوة بيننا، بل أصبحنا صديقين بكل ما تحمله الكلمة من معان، وتعاونا معًا في العديد من الأعمال السينمائية الناجحة".

ويعتبر الزواج الرابع لسعاد حسني كان من زكي فطين عبد الوهاب أبن المطربة ليلى مراد عام 1981 الذي يعد من أقصر زيجاتها حيث أستمر ستة أشهر فقط وانفصلا بسبب رفض الفنانة والمطربة ليلى مراد لهذا الزواج. حيث كشف زكي فطين عبد الوهاب قصة زواجهما وقال :" تعرفت عليها لأول مرة في معهد السينما وكنت في السنة الأولى لي , وكنت في أسعد لحظاتي لأنني سألتقي بها وهذا كان أثناء تصوير فيلم " أعلى القمة " , ولقد شعرت بمشاعر الاعجاب تجاهها وتمنيت أن أتعرف عليها وأتزوجها وبالفعل كانت بيننا قصة حب كبيرة وتزوجنا لفترة ولكن انتهت العلاقة بيننا لأنها كانت علاقة غير متكافئة وكان فرق السن بيني وبينها كبير والذي وصل لأكثر من 20 عاما ، وزيادة على ذلك عدم قبول والدتي بزواجي منها خاصة وأنها فنانة مشهورة وتحيط بها الكثير من المشاكل , ولكن بعدما انتهى زواجنا استمرت علاقة الصداقة بيننا".

وانتشرت شائعة أثناء سفر سعاد بعد انفصالها عن بدرخان إلى العراق لتشارك في فيلم "القادسية" مع المخرج صلاح أبوسيف وكوكبة من النجوم العرب، حول زواجها من المنتج محمد القزاز ولكن سعاد حسني نفت تلك الشائعة  ثم تزوجت من المؤلف ماهر عواد وكشفت سعاد حسني قصة زواجها من السيناريست ماهر عواد  من خلال تسجيل صوتي لإذاعة "مونت كارلو" وقالت الفنانة خلال التسجيل: "شاهدته لأول مرة خلال برنامج تلفزيوني، وكان يتحدث عن تجربته في السيناريو ودراسته العلمية وهيامه وغرامه بالسينما وعدم تعجله للشهرة، وبعد انتهاء البرنامج، أعجبتني شخصيته وشعرت بأنه يقدم نوعاً مفقوداً في السينما وهو الفيلم الغنائي الموسيقي الذي برع في تقديمه".

وأكملت قائلة: "بعد أيام اتصل بي هاتفياً وطلب تحديد موعد لعرض سيناريو عليّ، فرحبت جداً وبعد مقابلة قصيرة أعطاني السيناريو وكنت في شوق لقراءته، وتكررت الاتصالات التليفونية بيننا لظروف ما، لم يخرج الفيلم إلى النور، لكن في هذه الأثناء شعرنا بأننا لا نستطيع أن نستغني عن بعض، وعرض عليّ الزواج".

وتم زواج الفنانة الراحلة بالسيناريست ماهر بتاريخ 11 حزيران/يونيو عام 1987، وكان المهر 25 قرشا مصريا، وحضر الحفل مجموعة قليلة من الناس، كلهم كانوا من الأهل وأستمر زواجهما حتى رحيلها في عام 2001.

وتزوَجت تحية كاريوكا 14 مرة وبذلك تكون صاحبة الرقم القياسي في عدد الزيجات بين الفنانات. حيث تزوجت كاريوكا للمرة الأولى من أنطوان عيسى ابن شقيقة كبيرة راقصات الزمن الماضي بديعة مصابني وكان ذلك العام 1939 وانفصلا في عام 1940. وفي العام نفسه تزوجت من أكبر أثرياء مصر في ذلك الوقت محمد سلطان باشا لستة أشهر ثم انفصلت عنه عندما طلب منها التخلي عن الرقص. ثم تزوجت الضابط الأميركي ليفي الذي أشهر إسلامه واصطحبها إلى الولايات المتحدة، إلا أنها ما لبثت أن انفصلت عنه. وتزوجت بعدها المخرج فطين عبد الوهاب وانفصلا بسبب غيرة الزوج الشديدة.

وعقدت كاريوكا بعد ذلك زواجها على الفنان أحمد سالم الذي انفصل عن زوجته أمينة البارودي من أجل الزواج من تحية التي أحبته بجنون وسافرت معه في رحلة إلى فلسطين قبل قيام الدولة العبرية.

وترددت شائعات قوية عن وجود علاقة بين أحمد سالم وأسمهان فانفصلت كاريوكا عنه قبل العودة إلى القاهرة. وتزوجت للمرة السادسة من طيار الملك فاروق الخاص حسين عاكف ولكنهما انفصلا بعد شهرين فقط. وبعدما ظهر رشدي أباظة في حياتها، تزوجته وسافرت معه إلى لبنان وهناك ضبطته في أحد ملاهي شارع الحمراء المعروف في وضع حميم مع الفرنسية آني بارينه ومن دون مقدمات أو مراعاة لأي قواعد أو أصول، جرت المرأة الفرنسية من شعرها وضربتها بقسوة وطلبت منه الطلاق في الليلة نفسها.

المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي

وبعد طلاقها من رشدي أباظة وبعد إنهاء أشهر العدة تزوجت من أحد ضباط الملك البكباشي (المقدم) مصطفى كمال صدقي الذي أعتقل بعد قيام الثورة عام 1952 فانفصلت عنه. ثم ارتبطت بالشاب عبد المنعم الخادم وكان مشهورًا بوسامته وثرائه وتهافت النساء عليه واستمرت على ذمته خمسة أعوام ما شكل أطول زيجة لها حتى ذلك الوقت ولكنها انفصلت عنه عندما بدأ بدوره مطالبتها باعتزال الرقص وكان ذلك عام 1956.

والتقت البكباشي طبيب حسن حسين وتزوجته لكنها انفصلت عنه عندما علمت أن هناك علاقة بينه وبين المطربة اللبنانية الصاعدة وقتئذ صباح. ومن شدة حبها وصدمتها بزوجها ابتلعت كمية كبيرة من الحبوب بقصد الانتحار وتم إنقاذها بصعوبة يومها و أضربت عن الزواج لثلاثة أعوام حتى عام 1959. وحين التقت المطرب الشاب الصاعد محرم فؤاد فتزوجته في منتصف العام المذكور وانفصلت عنه قبل أن تنهي العام. أما زوجها الـ 12 فكان أحمد ذو الفقار صبري الذي تزوجته لعام.

وكان زوجها الـ 13 الكاتب المسرحي الراحل فايز حلاوة وبقيت معه 18 عامًا وانتهى زواجهما بمشاكل وخلافات وصلت إلى القضاء. بعدها تزوجت من المخرج حسن عبد السلام حتى وفاتها.

وتعددت الأقاويل حول زواج الفنانة "الشحرورة" صباح ولكن الرقم المتداول عن عدد زيجاتها غير صحيح فكثيرون يرددون أنها تزوجت 13 مرة ولكنها لم تصرح بذلك في العديد من حواراتها الإعلامية وأكدت أنها تزوجت ثماني مرات فقط، المرة الأولى من نجيب شماس وكان أكبر منها بحوالي 20 عاما، حيث أثمر الزواج عن ابنها صباح، لكنه لم يستمر طويلا بسبب غيرته الشديدة عليها، وعدم رغبته في الاستمرار بالعمل في الفن. أما الزوج الثاني فكان بالأمير خالد بن سعود، ولم يستمر فترة طويلة بسبب ضغط عائلته عليه للانفصال عن صباح.

أما الزواج الثالث فكان من  عازف الكمان أنور منسى ، حيث جمع الحب بينهم وتزوجا، وأنجبت ابنتها هويدا، ولكن نتيجة لإدمانه القمار تعددت الخلافات بينهم حتى انتهت بالطلاق، الزيجة الأغرب في حياة صباح كانت من مذيع البرامج الدينية أحمد فراج بسبب اختلاف طباعهم ومجالهم، وقد بدأ التعارف بينهم عندما قرر أحمد فراج التمثيل، فكان فيلم ثلاثة رجال وامرأة وهو الفيلم الوحيد الذى قام بتمثيله، وقد شاركته صباح في بطولته وتوطدت علاقتهما بعد ذلك، فقررا الزواج، ولكن لم تلبث الخلافات أن بدأت بينهما سريعًا بعد الزواج، فبدأ يطالبها بارتداء الملابس المحتشمة، وعدم تقديم الأغنيات الراقصة، أو مشاهد عاطفية في الأفلام، فتطورت الخلافات وانتهت بالطلاق لأنه كان ملتزم دينيا.

المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي

وبعد طلاقها تزوجت من "دنجوان الشاشة" رشدي أباظة، ولكن لم يستمر الزواج سوى أيام، وبعد انفصالها عن رشدي بفترة تزوجت النائب اللبناني جو حمود الذي أحبها بصدق، إلا أن انشغالها بأعمالها السينمائية وأغنياتها وحفلاتها، وانشغاله بنشاطه السياسي أصاب حياتهم بالجمود فتم الانفصال بعد سنتين من الزواج، لتتزوج بعده الفنان اللبناني وسيم طبارة وهو ممثل كوميدي ومخرج وممثل مسرحي لبناني، ودام زواجهما خمسة أعوام، وانتهى بعد خيانته لها مع فنانة شابة، أما الزواج الأخير في حياتها والأطول أيضا فكان بالراقص فادى قنطار الشهير بفادي لبنان وكان أصغر منها بحوالي 40 عاما، حيث قضت معه 18 عاما، ولكن انتهى بالطلاق، لتنطلق بعد ذلك الشائعات لتؤكد أنه كان يستغلها مادياً ويضربها، بالإضافة لخيانته لها.

وتزوجت الفنانة سهير رمزي 10 مرات، وكان أول أزواجها الفنان إبراهيم خان الذي عاش معها عامًا رغم أن والدتها الفنانة درية أحمد نفت ذلك بشدة، كما تزوجت الأمير السعودي خالد بن سعود بن عبد العزيز آل سعود الذي اشتهر بزيجاته المتعددة من الفنانات وظل معها لعام وانفصلت عنه لتتزوج الحاج سيد متولي رئيس نادي المصري البورسعيدي ثم رجل الأعمال الخليجي محمد الملا بعد طلاقه من نجوى فؤاد وقد عاشت معه خمسة أشهر فقط.

وأعلنت زواجها أيضاً من الملحن حلمي بكر الذي منحها العصمة لتضمن حقوقه، لكنها لم تستمر معه طويلاً حيث كان السبب وراء طلاقهما تمسكها بعملها في مجال التمثيل بعد زواج استمر لأربع سنوات، وتزوجت بعده الممثل محمود قابيل وبعد انفصالها عنه تزوجت من رجل الأعمال السوري زكريا بكار. وعادت بعدها الارتباط بسيد متولي رئيس النادي المصري البورسعيدي ولكنها لم تستمر معه طويلًا. كما تزوجت من الفنان فاروق الفيشاوي بعد انفصاله عن زوجته وأم ابنه سمية الألفي ثم اعتزلت الفن إذ أعلنت مرة خطبتها للفنان عمر الشريف ولم تتزوجه، ثم خطبتها يوسف شعبان لكنها لم تتزوجه.

المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي

وكانت بداية زواج الفنانة نجوى فؤاد من رئيس الفرقة الماسية المايسترو أحمد فؤاد حسن، حيث كانت في بدايتها الفنية، وكان أكبر منها بحوالي 27 عامًا، ولكن لم يستمر زواجهم فترة طويلة بسبب رغبته في أن تنجب، ورفضها لهذا الأمر خصوصًا أنها كانت في مرحلة تألقها السينمائي بعد رقصتها في فيلم شارع الحب، وبطولتها أمام رشدي أباظة في فيلم ملاك وشيطان، فحدث الانفصال بينهما، الزوج الثاني في حياتها كان الفنان أحمد رمزي والتي تزوجها 48 ساعة فقط.

أما كمال نعيم مخرج الاستعراضات فكان الزوج الثالث في حياتها، ولكنهما لم يستمرا كثيرا، حيث قرر نعيم تكوين فرقة يسافر بها كل العالم، وطلب منها أن تكون معه، ولكنها رفضت بسبب رغبتها بالعمل داخل مصر، فكان الانفصال، أما أحب أزواجها لقلبها فكان اللبناني سامي الزغبي، والذي أكدت بأنها لازالت تحبه حتى الآن.

وشملت قائمة أزواجها الآخرين رجال أعمال مصريين وعرب، منهم منصور حسن صاحب توكيل سيارات شيفروليه في مصر، ورجل الأعمال فايز طراد، سامي المهندس، ورجل الأعمال الكويتى محمد الملا، أما زوجها الأخير فكان مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد السباعي، والذي من أجله اعتزلت الرقص.

المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي

وتزوجت الفنانة ميرفت أمين سبع مرات وكان أولها في عام 1970 من المطرب السوري موفق بهجت وبعد زواجها منه سافر موفق بهجت إلى لبنان وهناك قبض عليه في قضية مخدرات شهيرة حيث تم حبسه فطلبت الطلاق منه. ثم تزوجت رياضيًا كان نائب أحكام وفارسًا في نادي هليوبوليس ثم انفصلت عنه لتتزوج من عازف الغيتار الشهير في السبعينات عمر خورشيد الذي كان على علاقة في الوقت نفسه بملكة جمال الكون اللبنانية جورجينا رزق، ولما تأكد لها هذه العلاقة انفصلت عنه وتزوجت أيضا من رجل الأعمال مصطفى السيد صاوي الذي كان يعمل في السويس، ثم طلب منها أن يعمل مدير أعمالها ولكنها رفضت وشعرت أن زواجهما غير متفق وكأنه يستغلها فخلعته.

وتضمنت قائمة أزواجها الممثل محمود قابيل الذي كان الزوج الرابع لها ولم يستمر زواجها كثيراً حيث تزوجت من بعده الفنان حسين فهمي وأنجبت منه ابنتها منة الله واستمر هذا الزواج فترة طويلة نسبيًا ولكنها مع ذلك انفصلت عنه. ثم تزوجت من المنتج الفلسطيني «حسين القلا» وكان سابع أزواجها رجل الأعمال مصطفى البليدي.

وتزوجت سهير البابلي خمس مرات كان أولها من محمود الناقورى الذي أنجبت منه ابنتها الوحيدة نيفين ثم المطرب والملحن منير مراد وتاجر المجوهرات أشرف السرجاني الذي توفي لتتزوج بعده من رجل الأعمال محمود غنيم، كما تزوجت من الممثل أحمد خليل.

وفي عام 1952 تزوجت مريم فخر الدين من المخرج محمود ذو الفقار وأصبحت قاسم مشترك في أفلامه وانجبت منه ابنتها إيمان، واستمر زواجهما ثمانية أعوام حيث تطلقت في عام 1960، ثم تزوجت مرة ثانية من الدكتور محمد الطويل بعد ثلاثة شهور من طلاقها من محمود ذو الفقار وأنجبت منه أبنها أحمد واستمر زواجهما أربعة أعوام. وفي عام 1968 سافرت إلى لبنان وتزوجت هناك من المطرب السوري فهد بلان إلا أن زواجهما لم يدم طويلاً بسبب مشاكل أبنائها معه، وبعد طلاقها من فهد بلان تزوجت من شريف الفضالي ليكون زوجها الرابع، وظلت معه فترة ثم تطلقوا.

المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي

وإذا كانت الفنانة هدى سلطان تزوجت خمس مرات، فإنها في كل مرة كانت تبحث عن الاستقرار والسعادة، ولكنها فشلت في أن تجدها في أي زيجة منهم، وكانت البداية عندما تزوجت من خارج الوسط الفني من شخص يدعى محمد نجيب، وأنجبت منه ابنتها الكبرى نبيلة، وعلى الرغم من مساندته له في البداية، وموافقته على ترك طنطا والاستقرار بالقاهرة لكى تشق طريقها في عالم الغناء، إلا أنه عاد ورفض هذا الأمر، خصوصًا في ظل رفض أخيها محمد فوزى لاحترافها الغناء، فطلبت الطلاق، وانتهى مشوار الزواج الأول قبل أن تصبح هدى سلطان مشهورة.

وبدأت تخطو خطوات جيدة في مجال الغناء بعد انفصالها عن محمد نجيب، ورغبت في الدخول لعالم السينما، ومن هنا كان تعارفها بزوجها الثاني المنتج السينمائي فؤاد الجزايرلي، حيث عاشا فترة في هدوء واستقرار، ولكن نتيجة لغيرته الشديدة عليها، حتى أنه كان يرفض مشاركتها في حفلات فنية أو أفلام تعرض عليها، وطلبت الطلاق منه بعد أيام قليلة من الزواج.

فؤاد الأطرش شقيق فريد الأطرش كان الزوج الثالث في حياة هدى سلطان، فقد كانت ترتبط بصداقة مع فريد الاطرش، وكانت كثيرة التردد عليه، ومن هنا كان تعارفها بفؤاد، وبعد فترة من اللقاءات المشتركة فاتحها فريد في رغبة أخيه من الزواج منها، فوافقت على الزواج منه لعلها تجد الاستقرار الذي تبحث عنه، ولكن بعد الزواج تكررت نفس المعاناة، حيث غيرة فؤاد الشديدة عليها، حتى أنه كان يمنعها من التمثيل أمام أي نجم وسيم، لذلك كان قرارها بالانفصال.

وإذا كانت الزيجات السابقة انتهت سريعا، فإن الزيجة الرابعة يمكن أن يقال عنها أنها الأكثر استقراراً ونجاحاً، حيث تزوجت الفنان فريد شوقي بعد قصة حب، وأنجبت ابنتان هما مها وناهد، وقدما سويا دويتو سينمائي ناجح في العديد من الأفلام وصلت لحوالي 20 فيلمًا، وعلى مدار أعوام عديدة استمر الزواج، إلا أن الخلافات دبت بينهما بسبب ما قيل عن وجود حب جديد في حياته، وتوترت العلاقة بشدة، فطلبت منه الطلاق رغم محاولاته العديدة لإنهاء الخلافات، حتى أن الموسيقار محمد عبد الوهاب تدخل لمحاولة الصلح إلا أنها صممت على الطلاق، فرفض فريد شوقي، ولكنها لم تستسلم، حيث طلبت من المحامية مفيدة عبد الرحمن رفع دعوى قضائية للمطالبة بالطلاق، فلما عرف خاف على اسمه وسمعته، ووافق على طلاقها دون قضية.

وبعد الانفصال عن فريد شوقي، كان ميعادها مع الزواج الأخير، حيث تزوجت المخرج المسرحي حسن عبد السلام، ولكن تكرر نفس الأمر، حيث عانت من غيرته الشديدة، لتطلب الطلاق منه، وتعيش بقية أيام حياتها متفرغة لفنها وبناتها.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي المغرب اليوم يُرصد فنانات يرفعن شعار زواج واحد لا يكفي



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 04:16 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية
المغرب اليوم - دونالد ترامب أخطأ في تقدير قوة الصين التجارية

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 22:56 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

اعتقال قاتلة مأجورة في طريقها إلى المغرب

GMT 06:22 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

قائمة نيويورك تايمز لأعلى مبيعات الكتب في الأسبوع

GMT 11:52 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

قرارات ملكية بعزل ومحاسبة 180 مسؤولًا في وجدة أنكاد

GMT 14:54 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

كندا تفتح أبوابها للمغاربة الراغبين في الهجرة من أجل العمل

GMT 06:46 2017 السبت ,30 كانون الأول / ديسمبر

فتاة يابانية تتهم مدرسها السابق في الصحافة باغتصابها

GMT 14:14 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

المدن المغربية تسجّل أعلى نسبة أمطار متساقطة خلال 24 ساعة

GMT 19:10 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

استقرار اليورو بعد أسبوع من تحرير الدرهم المغربي
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib