فنانون ينعون ممدوح عبد العليم على تويتر ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري
آخر تحديث GMT 01:03:54
المغرب اليوم -
المندوب الروسي بمجلس الأمن يؤكد التهدئة في محافظة الحديدة ستساهم بإنجاح مهمة المبعوث الاممي مارتن غريفيث باليمن مندوب روسيا بمجلس الأمن يؤكد ندعو إلى وقف تام لأعمال العنف في اليمن وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد على جميع الأطراف اليمنية، ضمان عمل الموانئ وعدم إغلاق الطرق مندوبة بريطانيا بمجلس الأمن تؤكد على كل أطراف النزاع أن تسمح بوصول الدواء والغذاء لليمنيين وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد وفرنا المساعدة لنصف مليون شخص نزحوا من محافظة الحديدة وكيل الأمين العام للأمم المتحدة يؤكد تصدينا للموجة الثالثة للكوليرا لكن المجاعة هزمتنا في اليمن مقتل 6 جنود سعوديين في مواجهات مع الحوثيين بالحد الجنوبي أبو زهري يؤكد أن مفاوضات الرئيس عباس مع الاحتلال تعكس عدم مصداقية رفضه لصفقة القرن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وهورويا الغيني في دوري أبطال أفريقيا مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال على مدخل بلدة أوصرين قضاء نابلس.
أخر الأخبار

وصفوه بالصديق المخلص الخلوق ذو القلب العطوف والعلاقات الطيبة

فنانون ينعون ممدوح عبد العليم على "تويتر" ويؤكدون أنهم لن ينسوا "علي البدري"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فنانون ينعون ممدوح عبد العليم على

الفنان ممدوح عبد العليم
القاهرة - شيماء مكاوي

أثار خبر وفاة الفنان ممدوح عبد العليم  حالة من الفزع والصدمة للعديد من محبيه وزملائه الفنانين والفنانات، فوقت إعلان خبر وفاته نعى العديد من الفنانين الراحل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

وكشفت الفنانة إلهام شاهين عن حزنها الشديد لوفاة صديقها الصدوق على حد قولها وقالت في تصريح خاص لـ"المغرب اليوم" "لا يمكن أن أعبر عن حزني لا يمكن أن يُقدّر ذلك في بعض الكلمات".

وذكرت أنها تحدثت معه هاتفيًا منذ يومين حيث كان يهنئها بعيد ميلادها واتفقت معه على أن يحتفلا معًا بعيد ميلادهما سويًا لأن عيد ميلاده في شهر نوفمبر الماضي حتى يعلنا عن اشتراكهما في ليالي الحلمية الجزء السادس وعن عودة " زهرة وعلي البدري"، مضيفة "لا يمكن أن أتخيل ما حدث فخطفه الموت منّا رحمة الله تعالى عليه كان يتمتع بقمة الأخلاق والأدب وكان جميع المحيطين به يحبون التعامل معه نظرًا لعلاقاته الطيبة بجميع أصدقائه ".

وكتبت الفنانة شهيرة على مواقع التواصل الاجتماعي فور إعلان خبر وفاته " ياحبيبي إيه ده أنا بنعيك، لا أصدق لا أعرف ماذا أقول، أقول الله يرحمك يعني مشيت خلاص،  يا أجمل أخلاق يا أبو قلب جميل يا فنان يا رائع تزاملنا في المسرح يعني عشرة وعشرتك حلوة، حلوة جدًا، وداعًا وداعًا وداعًا".

وكتبت زوجة الفنان محمود ياسين، الخميس بعد تشييع الجثمان " يعني إيه إنسان في منتهى الحيوية لما يتمتع به من صحة ولياقة ومعنويات مرتفعة ﻷنه سوف يتم تصوير أحب شخصية إلى نفسه "علي البدري " وأدى صلاة المغرب ثم ذهب إلى صالة الألعاب ليؤدي تمارينه ويهاتف صديقه ليخبره أنه على وشك اﻻنتهاء، حتي يتقابلا ويذهبا معًا للعشاء، وفجأة يسقط مغادرًا الحياة، مامعني هذا، أستغفر الله العظيم، إذا جاء أجلهم ﻻ يستقدمون ساعة وﻻ يستأخرون".

وكتب الفنان عمرو محمود يس كاتب مسلسل " ليالي الحلمية " الذي كان من المقرر للفنان الراحل الاشتراك فيه، " لا إله إلا الله، ولا حول ولا قوة إلا بالله، وداعًا ممدوح عبد العليم". وأضاف "عارفين يعني إيه تبقى قاعد بتكتب مشهد لشخصية علي البدري وتتخيله في كل حرف و كل كلمة من كتر ما أنت مبهور بممدوح عبدالعليم وعايش في وجدانك  وفي نفس اللحظه يجيلك خبر وفاته ! صدمة كبيرة وإحساس في منتهى الصعوبة إنا لله وإنا إليه راجعون  أنا حزين جدًا جدًا"

وكتب السيناريست وليد يوسف " البقاء لله أول الراحلين من مبدعينا 2016، النجم الطيب ممدوح عبد العليم وداعًا ".
أما الفنان أحمد وفيق فكتب " وداعًا، أستاذي الطيب، أبوقلب حنين، الكلام لن يوفيك حقك، الله يرحمك يا فنان، ألف رحمة ونور عليك، ممدوح عبد العليم، إن لله وإن إليه راجعون ."

ونعت الفنانة درة الفنان ممدوح عبد العليم وكتبت على صفحتها عبر موقع تويتر للتواصل الإجتماعي " وداعًا علي البدري .. الله يرحمه ممدوح عبد العليم الفنان الجميل والخلوق، فتى الأحلام والممثل الرائع..الله يرحمه".

وكتب الفنان هاني رمزي " البقاء لله لقد توفى الفنان الكبير والإنسان الجميل والصديق الغالي ممدوح عبد العليم الله يرحمه"

كما نعت الفنانة هند صبري الفنان ممدوح عبد العليم وكتبت "لن ننسى علي البدري. الله يرحمه و يجعل مثواه الجنة"، أما الفنان محمد هنيدي كتب " البقاء لله في الفنان ممدوح عبد العليم .. فنان جميل وراقي .. هتوحشنا".

وتعد شخصية "علي البدري" من أشهر شخصيات ممدوح عبد العليم في مشواره مع الدراما التلفزيونية، والتي كان سيعود لتقديمها في الجزء السادس من "ليالي الحلمية". وممدوح عبد العليم متزوج من المذيعة شافكي المنيري، وحاز على العديد من الجوائز طوال مسيرته الفنية، منها أفضل وجه جديد عن فيلم "قهوة المواردي"، وجائزة البطولة المطلقة في فيلم "الخادمة" من مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون ينعون ممدوح عبد العليم على تويتر ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري فنانون ينعون ممدوح عبد العليم على تويتر ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنانون ينعون ممدوح عبد العليم على تويتر ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري فنانون ينعون ممدوح عبد العليم على تويتر ويؤكدون أنهم لن ينسوا علي البدري



تألقت بقطعة مُنمّقة أكملت مظهرها العصري

جيجي حديد ترتدي معطفًا أسود مُثير في ميلانو

ميلانو ـ ريتا مهنا
 تعتبر جيجي حديد وكايا جربر العارضتان الأكثر طلبًا في العالم، بعد أن هيمنتا على مدرجات العالم التى لا تعد ولا تحصى خلال شهر الموضة هذا العام. وحصلت كل منهما على عروض الأزياء على مدرج ماكس مارا لعرض مجموعة الربيع / الصيف 2019 ، خلال أسبوع الموضة في ميلانو صباح الأربعاء، حيث تمت مشاركتهن بتصاميم تتمتع بأسلوب جريء وجذاب. وكانت جيجي البالغة من العمر 23 عامًا ,تجذب الانتباه في معطف أسود تم تصميمه ليتناسب مع الشكل المميز الإمبراطوري الذي يهدف للكمال، بينما ارتدت كايا البالغة من العمر 17 عامًا، لونًا أصفر نابضًا بالحياة. وارتدت جيجي مجموعة من الموديلات المذهلة، من بينها تصاميم لإيرينا شايك وجوان سمولز، وبدأت باقتحام المدرج في ملابس خارجية أنيقة، مصحوبة بحزام سميك لفت الانتباه إلى خصرها الصغير. وامتلأت السترة بالتفاصيل المزيّنة في نهايتها. وكانت جيجي تتألق بقطعة منمقة مع أكمام مكدسة، في حين وضعت ياقة
المغرب اليوم - الراحل العمراني أشهر وزير أول في عهد الحسن الثاني

GMT 00:29 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

طه رشدي يكشف أنّ لغة الإعلانات هي لغة مناورات

GMT 23:23 2018 الأربعاء ,12 أيلول / سبتمبر

اعتقال 6 شباب مغاربة بعد هجرتهم من طنجة إلى إسبانيا

GMT 20:40 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

القبض على مجرم خطير في القنيطرة

GMT 03:30 2017 السبت ,16 كانون الأول / ديسمبر

مها سامي تكشف عن أهمية "النتوياج" في العناية بالبشرة

GMT 14:54 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

رفض طلب إطلاق سراح تلميذ ورزازات وتأجيل المحاكمة

GMT 07:30 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

شهرزاد بن يونس تكشف خطر الخطاب الإشهاري على المجتمع
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib