إدارةmbc تحتفل مع مسرح مصر بنجاح الموسم الثالث
آخر تحديث GMT 11:42:45
المغرب اليوم -

بمناسبة تقديم 100من عروضها الفنية المبهجة

إدارة"MBC تحتفل مع مسرح مصر بنجاح الموسم الثالث

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إدارة

MBC تحتفل مع مسرح مصر بنجاح الموسم الثالث
القاهرة - شيماء مكاوي

احتفلت شبكة قنوات "MBC مصر"، وسط أجواء فنية غنية بالبهجة والسعادة، مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب أبطال فرقة "مسرح مصر" بنجاح الموسم الثالث من العروض المسرحية للفرقة ووصول عدد مسرحيات "مسرح مصر" إلى 100 مسرحية، واختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبد الباقي الاحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير الذي حضر العرض الأخير بتقطيع قالب كبير من "التورته" يحمل شعار " 100 مسرحية على مسرح مصر"، وشارك في الاحتفال سام برنت الرئيس التنفيذي لمجموعة MBC، ومحمد عبد المتعال مدير عام قنوات "MBC مصر"، ومازن حايك المُتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC، والمُنتج صادق الصباح، وعدد كبير من النجوم الذين حضروا خصيصًا ليُشاركوا نجوم مسرح مصر الاحتفال منهم شريف منير وهاني رمزي وأحمد رزق وحمادة هلال وأشرف ذكي وإيهاب فهمي.

وعبر الفنان أشرف عبد الباقي عن سعادته الكبيرة بوصول المسرحيات التي قدمتها الفرقة إلى 100 مسرحية وهو رقم قياسي في تاريخ المسرح المصري، وقال إنه فخور بنجاح الموسم الثالث من "مسرح مصر"، وسعيد جدًا بزيادة ارتباط الجمهور بعروض "مسرح مصر" والتفافهم حول الفرقة من موسم لآخر، وقال إن كل أعضاء الفرقة بذلوا جُهدًا كبيرًا في إعداد وتقديم هذه العروض، وهناك الكثير من الجنود المجهولين خلف الستار لهم دور ملموس في نجاح المسرحيات وخروجها بأفضل شكل على المسرح وعبر الشاشة.

ووجه أشرف عبد الباقي الشكر لشبكة قنوات "MBC مصر" على تقديمها العروض في أفضل صورة تليفزيونية، وقال إن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة في مصر، أتاح الفرصة لقطاعات كبيرة من الجمهور المصري والعربي الاستمتاع بهذه العروض.

وأشار صادق الصُباح مُنتج عروض "مسرح مصر"، إلي أن فريق العمل اجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتي أصبحت عروض "مسرح مصر" تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي، وأشار إلي أننا عملنا على  توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة. وأضاف صادق الصُباح أن انطلاق الموسم الرابع على المسرح سيكون مع عيد الفطر المُقبل، وبمُشاركة كل نجوم الفرقة وسيُعرض حصرياً كالمُعتاد عبر "MBC مصر".

وأكد محمد عبد المتعال مدير عام قنوات "MBC مصر" أن عروض "مسرح مصر" يتواصل عرضها أسبوعيًا عبر الشاشة في موعدها الثابت مساء كل جمعة، وأبدى عبد المتعال سعادته بالتعاون مع النجم أشرف عبد الباقي والفنانين الشباب وقال إننا نعمل دائمًا على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة.

وأشار محمد عبد المتعال إلى أن النجاح الكبير الذي حققته عروض "مسرح مصر" يمُثل امتدادًا لحرص إدارة قنوات "MBC مصر" على تقديم الترفيه العائلي للأسرة المصرية بصورة راقية، وسيتواصل هذا الترفيه خلال الفترة المُقبلة بالمزيد من الإنتاجات التليفزيونية المميزة.

وأشار مازن حايك المُتحدث الرسمي باسم مجموعة MBC إلي أن اعتزاز شبكة قنوات MBC باحتضان فرقة "مسرح مصر" عبر ثلاث سنوات، وأشار إلى أن عروض "مسرح مصر" أصبحت تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهور المصري والعربي، وقال إننا ندعم ونُشجع هذه التجربة التي فجرت الكثير من المواهب الشابة وأطلقت جيلًا جديدًا من نجوم المُستقبل، وأكد على استمرار عرض المواسم المقبلة عبر قنوات MBC مصر.

وأضاف مخرج وكاتب عروض "مسرح مصر" نادر صلاح الدين إلي أن الموضوعات التي تقدم اعتمدت على نقل الأحداث الجارية، وقال إن النجوم الشباب أثبتوا أنهم على قدر كبير من المسؤولية بالإضافة إلى دور الفنان أشرف عبد الباقي في دعمهم ونقل خبراته الاحترافية لهم.

ويشارك في بطولة العروض المسرحية لفرقة "مسرح مصر" بالإضافة للفنان أشرف عبد الباقي مجموعة كبيرة من النجوم الشباب الذين ارتبط بهم الجمهور، ومنهم علي ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفي، ودينا محسن "ويزو"، وإسراء عبد الفتاح، وسارة درزاوي، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوي طاهر، ومحمد أسامة "أس أس"، وحمدي الميرغني، ومحمد عبد الرحمن، والمسرحيات من تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيوني سعيد حامد.

تُعرض مسرحيات فرقة "مسرح مصر" أسبوعيًا كل جمعه الساعة 8:00 مساءً، وتُعاد السبت الساعة 10:00 مساءً.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدارةmbc تحتفل مع مسرح مصر بنجاح الموسم الثالث إدارةmbc تحتفل مع مسرح مصر بنجاح الموسم الثالث



نوال الزغبي تستعرض أناقتها بإطلالات ساحرة

بيروت - المغرب اليوم

GMT 09:51 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع
المغرب اليوم - ألوان الطبيعة أبرز اتجاهات الديكور هذا الربيع

GMT 11:29 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف
المغرب اليوم - أعشاب تساعد على خفض الكوليسترول خلال فصل الصيف

GMT 20:45 2019 الجمعة ,06 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك

GMT 07:29 2023 الأحد ,22 تشرين الأول / أكتوبر

إتيكيت لبس الأساور للفتيات

GMT 07:12 2023 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 9 مايو/ أيار 2023

GMT 08:48 2024 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

440 مليون دولار خسائر متداولي «بيتكوين»

GMT 07:21 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

"Great Wall" تطرح سيارة بسعر 8.68 ألف دولار

GMT 06:55 2018 الخميس ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

سكودا تتحدى مرسيدس وبي إم دبليو بنسخة SUV كوبيه من Kodiaq
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib