نجمات لبنان يتنافسن على مهن صعبة في مسلسلات رمضان 2019
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

سيرين عبدالنور "إعلامية" ونادين نجيم "طبيبة أورام"

نجمات لبنان يتنافسن على مهن صعبة في مسلسلات رمضان 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - نجمات لبنان يتنافسن على مهن صعبة في مسلسلات رمضان 2019

الفنانة سيرين عبدالنور
القاهرة - المغرب اليوم

تتنافس 3 نجمات لبنانيات في مسلسلات رمضان 2019 على ثلاث مهن: طبيبة أورام سرطانية، إعلامية، ومعلمة مدرسة، حيث تعدّ هذه المهن نوعا ما صعبة مقارنة بمهن أخرى للمرأة، وتتطلب بالتالي اجتهادا بشكل دائم وتفاعلا مع شريحة المجتمع، كما تتطلب أداء تمثيليا صعبا.

سيرين عبدالنور إعلامية
تلعب النجمة سيرين عبدالنور دور إعلامية لبنانية صاحبة شخصية قوية تدعى "نور رحمة" في مسلسل "الهيبة الحصاد"، وهي مهنة لأول مرة تجسدها على الشاشة وتمثل تحديا لها في مشوارها الفني.

وتقول سيرين عن طبيعة دورها في بيان نشرته قناة MBC التي ستعرض المسلسل في رمضان: "سنرى كيف تتطور العلاقة بينها وبين هؤلاء الأشخاص الذين ساعدوها في تطوير عملها يوم بدأت ببناء مستقبلها الإعلامي، وكيف سيؤثر ذلك على حياتها الجديدة التي اختارتها".

وتدخل "نور" حياة جبل في ظل الظروف التي تعيشها، لنرى وجهيْن مختلفين لنور ترسمهما علاقتها بهذا الرجل، وهنا تُطرح أسئلة كثيرة عن قصة الحب المليئة بالرومانسية مع جبل، فهل ستتمكن نور الإعلامية صاحبة المصداقية عند الناس من غض النظر عن طبيعة عمل جبل والارتباط به.

اقرأ أيضًا:

سيرين عبدالنور تكشف عن دورها في "الهيبة - الحصاد"

نادين نجيم طبيبة أورام سرطانية
وتجسد النجمة اللبنانية نادين نجيم دور طبيبة أورام سرطانية في مسلسل "خمسة ونص" مع بطلي العمل قصي خولي ومعتصم النهار، وستحمل شخصيتها اسم "بيان نجم الدين".
وتواجه نادين نجيم في المسلسل صراعات كثيرا بدءا من سلطة المال ومشاكل المرضى والعاملين في المستشفى مرورا بمشاكلها الشخصية حيث يغرم بها بطلي العمل قصي خولي ومعتصم النهار، فتقع في حيرة من أمرها، ومسلسل "خمسة ونص" من كتابة إيمان سعيد وإخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة "الصباح".

ماغي بو غصن مدرّسة أطفال
وتخرج النجمة اللبنانية ماغي بو غصن هذا العام من عباءة الأدوار الكوميدية بوتيرة أخف عن أدوارها السابقة حيث تجسد في مسلسلها "بروفا" دور معلّمة داخل مدرسة إعدادية يكون مديرها الفنان المصري أحمد فهمي، وستكون بشخصية جادة وعفوية ومرحة بعض الأحيان.

ويلقي المسلسل الضوء على المشاكل المختلفة التي يعاني منها المجتمع من خلال الطلاب، كالعنصرية والطبقية وسواها من المشاكل الأخرى.

قد يهمك أيضًا:

شيرين عبد الوهاب تأمر فمَّها بالسكوت في السعودية

"العاصوف" السعودي يخوض القصة الكاملة لحادثة "جهيمان

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نجمات لبنان يتنافسن على مهن صعبة في مسلسلات رمضان 2019 نجمات لبنان يتنافسن على مهن صعبة في مسلسلات رمضان 2019



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:18 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

رئيس الإمارات ينعى الشيخ طحنون بن محمد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib