النجمات العرب يتألقن بالغناء بالإنكليزية ترويجًا لكأس العالم 2022
آخر تحديث GMT 18:50:39
المغرب اليوم -

النجمات العرب يتألقن بالغناء بالإنكليزية ترويجًا لكأس العالم 2022

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النجمات العرب يتألقن بالغناء بالإنكليزية ترويجًا لكأس العالم 2022

الفنانة بلقيس فتحي
لندن ـ المغرب اليوم

أغنية "Light the Sky" أحدث أغاني كأس العالم 2022 والتي سوف تقام في دولة قطر طرحت في الساعات الماضية وخطفت 4 نجمات عرب الأنظار بأدائهن البارز في الأغنية الجديدة التي قمن بغنائها باللغة الإنجليزية بشكل استثنائي ومميز واحتفلت أكثر من نجمة بهذا العمل الغنائي الجديد الذي يأتي قبل أسابيع قليلة من انطلاق كأس العالم 2022.

الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA طرح أغنية جديدة من أغاني المخصصة لكأس العالم 2022 عبر قناته الرسمية على "يوتيوب"، الأغنية حملت عنوان "Light the Sky" وشاركت فيها 4 نجمات من العالم العربي هن الفنانة بلقيس، ورحمة رياض، ونورة فتحي ومنال بنشليخة، الأغنية خطفت الأنظار بسبب سيطرة النجمات العرب عليها، في وقت استطعن تقديم الأغنية بالشكل مبهج رغم الغناء باللغة الإنجليزية التي لم تكن عائق أمامهن على تقديم أفضل أداء في كل مقطع غنائي شاركت فيه كل نجمة عربية، الأغنية حملت مشاهد مهمة احتفالا بالتحكيم النسائي في رياضة كرة القدم والدور المهم المنتظر لهن في كأس العالم 2022 حيث تعد مشاركة العناصر النسائية في التحكيم خلال بطولة القادمة هي الأولى عبر تاريخ البطولة.

أداء النجمات العرب لم يتوقف فقط على فكرة الاداء باللغة الإنجليزية بل وكذلك الرقصات المميزة التي سيطرت على الأغنية الجديدة، فنورة فتحي النجمة المغربية كان حضورها بارز من ناحية الرقصات الاستعراضية التي تم تقديها في الأغنية فهي إحدى أبرز النجوم العرب الذين شاركوا في الأعمال السينمائية في بوليوود في السنوات الماضية، كما أن النجمة منال بنشليخة أبهرت أيضا الجمهور العربي بأدائه في الأغنية، كما أظهرت كل من الفنانة بلقيس ورحمة رياض أيضا أداء ولحظات استثنائية خلال الاستعرضات المميزة في أغنية "Light the Sky" اللاتي استطعن جذب الأنظار إليهن من خلالها.

بلقيس نشرت كذلك عبر حسابها على "انستجرام" مجموعة صور من كواليس الأغنية الجديدة التي نشرت مقطع منها، وعبرت عن فخرها بالمشاكة في العمل الغنائي المهم والذي قدمته 4 نجمات عرب وعلقت بلقيس على المقطع فكتبت: "فخورة جدا بمشاركتي في الأغنية الرسمية لكأس العالم شاهدوا أغنية (Light the Sky) كاملة عبر اليوتيوب"، رحمة رياض روجت للأغنية الجديدة عبر حسابها على "انستجرام" ونشرت مقطع من الأغنية وعلقت عليه فكتبت: "هل أنت جاهز لأغنية ( LightTheSky )؟ الموسيقى التصويرية الرسمية لكأس العالم هي متاحة الآن على جميع المنصات".

أغنية "Light The Sky"، تعتبر العمل الغنائي الأخير  من الأغاني التي طرحت احتفالًا بكأس العالم المقبل 2022، وكان حساب كأس العالم FIFA على "تويتر" قد روج للأغنية الجديدة التي عمل عليها كذلك المنتج والموسيقي المغربي ريدوان، الفترة الماضية شهدت أيضا طرح 3 أعمال غنائية جديدة لهذا الحدث المهم الذي يقام كل 4 سنوات، حيث طرحت أغنية  "Yet To Come" لفرقة BTS الكورية الجنوبية بالتعاون مع شركة هيونداي، وقد حققت الأغنية انتشار واسعا نظرا للشعبية التي تحظى بها فرقة BTS الكورية حول العالم.

الأغنية الثاني هي "ارحبوا" وقد شارك فيها كل من مغنيا الراب، الكونغولي غيمس والبورتوريكي أوزونا، وكانت الجملة المكررة في الدويتو هي "هلا هلا بيكم ارحبوا" باللغة العربية، مع مرادفاتها باللغات الإسبانية والإنجليزية والفرنسية، ودعت الأغنية إلى المحبة والسلام، بينما حملت الأغنية الثالثة عنوان "هيّا هيّا.. نحن أفضل معا" التي تضم كلًا من المغني الأمريكي ترينيداد كاردونا، والنيجيري دافيدو، والمغنية القطرية عائشة، وطرحت تزامنًا مع سحب القرعة النهائية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

بلقيس تُعلن عن جديدها الفني وتؤكد مشاركتها في كأس العالم

 

بلقيس تُشعِل حَفل موسم «الجيمرز» في الرياض وسط حضور جماهيري كبير

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات العرب يتألقن بالغناء بالإنكليزية ترويجًا لكأس العالم 2022 النجمات العرب يتألقن بالغناء بالإنكليزية ترويجًا لكأس العالم 2022



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 12:54 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
المغرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 11:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib