تعرف على أبرز أفلام منصة نتفلكس خلال كانون الأول المقبل
آخر تحديث GMT 19:11:41
المغرب اليوم -

بينها "مانك" لـ "ديفيد فينشر" و"ماغنوليا" لـ "توماس أندرسون"

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أبرز أفلام منصة

منصة نتفلكس
القاهرة _ المغرب اليوم

كعادة كل شهر، تعرض منصة نتفلكس مجموعة من الأفلام المختلفة، بينها أفلام مختارة، عرضت في دور السينما في سنوات سابقة، وبينها ما هو حصري على نتفلكس لأول مرة، وفي التقرير التالي نرصد أبرز أفلام ديسمبرعلى المنصة.Mankأحدث أفلام المخرج الأميركي ديفيد فينشر، وسيعرض على المنصة يوم 4 ديسمبر.الفيلم بطولة جاري أولدمان، ليلي كولينز، أماندا سايفريد وغيرهم، ومن تأليف جاك فينشر.Mank مدته ساعتين و11 دقيقة، ويجسد جاري أولدمان شخصية كاتب السيناريو الأمريكي هيرمان جي. مانكيوز والذي رحل عام 1953 عن عمر ناهز 55 عاما.
Up in the Air
يعرض الأول من ديسمبر وهو من بطولة جورج كلوني، فيرا فارميجا، آنا كندريك، ومن إخراج جايسون ريتمان.الفيلم مأخوذ من رواية لـ والتر كيرن، وسيناريو لـ جايسون ريتمان وشيلدون تيرنر، وترشح Up in the air لـ 6 جوائز أوسكار، بينها أفضل ممثل دور رئيسي.عرض الفيلم لأول مرة عام 2009، وتقييمه على موقع IMDB يساوي 7.4 من 10.
Magnolia
من إخراج وتأليف بول توماس أندرسون، وبطولة توم كروز، جايسون روباردز، جوليان مور، براد هانت وغيرهم.عرض لأول مرة عام 2000، ومدته 3 ساعات و8 دقائق، وترشح 3 جوائز أوسكار، وحصد توم كروز جائزة جولدن جلوب عن دوره.
Glory
يعرض أول ديسمبر، ومن بطولة مورجان فريمان، ودينزل واشنطن، وماثيو بروديريك، وكاري الويس، وغيرهم، وأخرجه إدوارد زويك، وكتب السيناريو كيفن جار.الفيلم عرض لأول مرة في فبراير 1990، وكانت تكلفة إنتاجه 18 مليون دولار، وترشح الفيلم لـ 5 جوائز أوسكار وحصد 3، وترشح أيضا لـ 5 جوائز جولدن جلوب وحصد 3 أيضا.
Grams 21
من إخراج المكسيكي أليخاندرو جي إيناريتو، عرض لأول مرة يناير 2004، ومدته ساعتين و4 دقائق>الفيلم بطولة شون بن، بينيشيو ديل تورو، نعومي واتس، كارلي ناهون، داني هيوستن. وكانت تكلفة إنتاجه 20 مليون دولارترشح الفيلم لـ جائزتي أوسكار، و5 جوائز بافتا، وحقق إيرادات تخطت الـ 60 مليون دولار.
وتعرض المنصة في ديسمبر أفلام أخرى بينها، A simple favor من إخراج بأول فيج، وأيضا فيلم الضيف من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج هادي الباجوري وبطولة خالد الصاوي وشيرين رضا.ومن بين الأفلام التي ستعرض أيضا، Ghosts of girl friends past، من بطولة ماثيو ماكونهي جينيفير جارنر، وإخراج مارك ووترز.وأيضا فيلم بنتين من مصر إخراج محمد أمين، وبطولة صبا مبارك وزينة. وفيلم call من إخراج Lee chung-hyun.. وفيلم the beast وفيلم the midnight sky من بطةبى وإخراج جورج كولوني، وغيرها من الأفلام.

وقد يهمك ايضا:

"نتفليكس" تطرح الإعلان الرسمي لفيلم Project Power

أفلام لكبار النجوم على نتفلكس منها "The Perfect Storm" آب المُقبل

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أبرز أفلام منصة نتفلكس خلال كانون الأول المقبل تعرف على أبرز أفلام منصة نتفلكس خلال كانون الأول المقبل



GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib