فيلم البدلة لـتامر حسني يتصدر إيرادات 2018 كأفضل عمل كوميدي
آخر تحديث GMT 21:45:25
المغرب اليوم -

"المغرب اليوم" يرصد النجوم الأكثر حظًا هذا العام

فيلم "البدلة" لـ"تامر حسني" يتصدر إيرادات 2018 كأفضل عمل كوميدي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فيلم

الفنان تامر حسني
القاهرة - إسلام خير ي

 شهد عام 2018 العديد من الأحداث المحطة وتغيرها في الحياة الفنية لعديد من النجوم بعضها كان بالإيجاب والأخر

رصد "المغرب اليوم" خلال أبرز النجوم الذي كانوا الأكثر حظًا خلال عام 2018 وغيرهم كانوا أسوء حظًا ويأتي في مقدمة النجوم الذي كان عام 2018 بمثابة فتحة خير عليهم وحققوا نجاحات خلال هذا العام لم يحققوها طلية مشوارهم الفني هو النجم أمير كرارة والنجم تامر حسني حيث يعد كرارة من أكثر النجوم حظًا في عام 2018 حيث حققا نجاحًا باهرة على المستوى الدرامي والسينمائي فقد حقق مسلسلة "كلبش2" المركز الأول بين المسلسلات التي تم عرضها خلال موسم شهر رمضان الماضي, ويشارك في بطولته كلًا من محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوي، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد، وآخرون، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي للمنتج تامر مرسى.

أقرأ أيضًا:سليمان عيد يكشف عن مواقف طريفة في حياته الفنية

ولم يقتصر نجاح الكبير الذي حققه أمير فقط في الدراما بينما امتد للسينما حيث احتل المركز الأول من حيث الإيرادات في موسم عيد الفطر الماضي بفيلمه "حرب كرموز" رغم كونها البطولة المطلقة الأولى لها في السينما بعدما تألق في الجزء الأول من مسلسل "كلبش" ليقدم أول بطولة لها في السينما هذا العام بل ويحتل المركز الأول في شباك التذاكر وشارك بجانب أمير كوكبة من النجوم في بطولة الفيلم منهم محمود حميدة وغادة عبد الرازق ومنهم فتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وإيمان العاصي، وبيومي فؤاد، ومحمد على رزق، ومحمود حجازي، ومايان السيد، قصة محمد السبكي، إنتاج رنا السبكي، سيناريو وحوار وإخراج بيتر ميمي.

ونفس الأمر أنطبق على الفنان تامر حسني والذي كان عام 2018 من أفضل الأعوام التي مرت على تامر خلال مشواره الفني حيث تصدر فيلمه "البدلة" والذي لازال يتم عرضه حتى ألان منذ أربع شهور حينما تم طرحة في موسم عيد الأضحى الماضي أعلي إيراد فيلم كوميدي في تاريخ السينما المصرية بل واعلي إيراد حققه تامر منذ تقديمه البطولة السينمائية, ويشارك في بطولته كلا من وأكرم حسنى، وأمينة خليل، وماجد المصري، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوى، وحسن حسنى، ومى كساب، ومحمد ثروت، وطاهر أبو ليلة , قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، وإخراج ماندو العدل.

ولم يقتصر نجاح تامر فقط على السينما بل حقق نجاح منقطع النظير في تجربة غنائية جديدة قرر أن يخوضها هذا العام وهي قيامة بطرح جميع أغاني  ألبومه الجديد "عيش بشوقك" على طريقة الفيديو كليب وحقق الألبوم نجاح فاق كل التوقعات بخاصة أنها تجربة جديدة على الألبومات الغنائية .

وكان عام 2018 وجه السعد على النجم مصطفي شعبان من خلال تقديمه مسلسل "أيوب" والذي رغم تأكيد الكثيرين والنقاد عدم قدرة مصطفي شعبان على تقديم الجديد وأنه حصر نفسة في نوعية معينه من الأدوار ولكن بشهادة الجميع فيعد مسلسل "أيوب" قد غير جلد شعبان وقدمه للجمهور في ثوب جديد مما جعل المسلسل يحقق نجاح كبير ويعد من أفضل الخمس المسلسلات الأولي خلال شهر رمضان الماضي ويتصدر قائمة نسبة المشاهد عبر موقع اليوتيوب.

وشارك في بطولة مسلسل "أيوب" بجانب مصطفي شعبان ل من محمد دياب ومحمد لطفي وميريهان حسين وأيتن عامر وزكي فطين عبد الوهاب واحمد الحلواني واشرف زكي وضياء الميرغني.

وعلى النقيض تمام نجد أن عام 2018 لم يكن عام سعيد على بعض النجوم بسبب ظروف خارجة عن إيراداته وانخفاض نجوميته بعض الشيء ويأتي في مقدمة هؤلاء النجوم الفنان محمد رمضان والذي خفض نجمة إلي حد كبير هذا العام وتراجع للخلف حيث لم يكن الموسم السينمائي في صالحة كما كان معتاد أن يتصدر قائمة الإيرادات بفيلمه الجديد " الديزل" والذي تم طرحة في موسم عيد الأضحى الماضي ولازال متواجد إلي الآن بدور العرض السينمائية حيث أحتل الفيلم المركز الثالث في بداية الموسم ثم تراجع للمركز الرابع.

وكان فيلم "الديزل" بطولة محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار شعبي، حيث يجسد محمد رمضان دور دوبلير من منطقة شعبية، ويلتقى ياسمين صبري التي تتطلع لأن تكون ممثلة مشهورة، وتحدث العديد من الأحداث بينهما.

ونفس الأمر أنطبق على النجم محمد رجب والذي يعد من أكثر النجوم  سوء حظ هذا العام حيث تعرض رجب لظلم كبير من المنتج محمد السبكي حينما طرح فيلمه "بيكيا" بدور العرض السينمائية ولكنه استغل قاعات العرض المخصصة لعرض الفيلم لصالح فيلم "الديزل" لمحمد رمضان مما جعل فيلمه يتذيل قائمة الإيرادات نظرًا لعدم طرح فيلمه من الأساس في كل دور العرض كما انه تم طرحة خامس يوم عيد الأضحى الماضي, مما جعله يكون في مؤخرة قائمة الإيرادات ويحقق اقل إيرادات في أفلام محمد رجب التي قدمها خلال مشواره الفني.

ويشارك محمد رجب بطولة فيلم" بيكيا" كوكبة من النجوم منهم أيتن عامر ومحمد لطفي وأحمد حلاوة واحمد صيام وميرنا جميل، وآخرون، تأليف محمد سمير مبروك، إخراج محمد حمدي، إنتاج أحمد السبكي.

كما عانى النجم الكوميدي محمد هنيدي هو الأخر من سوء الحظ هذا العام حيث كان من المقرر عرض احدث أعماله الدرامية مسلسل "أرض النفاق" عبر القنوات الفضائية المصرية ولكن المنتج تامر مرسي   قرر في اللحظات الأخيرة خروج المسلسل من السباق الرمضاني وتم الاتفاق بعرض المسلسل عبر إحدى القنوات الخليجية المشفرة خلال شهر رمضان الماضي مما أصاب هنيدي بحزن شديد خاصة انه كان عاد للدراما بعد غياب سنوات بهذا المسلسل.

يشار إلي أن مسلسل "أرض النفاق" رواية قدمها فؤاد المهندس في فيلم يحمل الاسم نفسه، وأخرجه فطين عبد الوهاب 1949، وتتحدث الرواية عن المجتمع المصري والعربي في نهاية الأربعينيات، في إطار خيالي فانتازي، ولكنها واقعية في الوقت نفسه، ويشارك في البطولة هنا شيحة، وإبراهيم عيسى، ودلال عبدالعزيز، ومحمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين وسيناريو وحوار أحمد عبد الله.

قد يهمك أيضًا:النجم أمير كرارة يكشف وصية والدته قبل وفاتها بدقائق
 

أمير كرارة يبدأ تصوير فلمه الجديد"كازابلانكا" بنمط "أفلام الحركة"

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم البدلة لـتامر حسني يتصدر إيرادات 2018 كأفضل عمل كوميدي فيلم البدلة لـتامر حسني يتصدر إيرادات 2018 كأفضل عمل كوميدي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيلم البدلة لـتامر حسني يتصدر إيرادات 2018 كأفضل عمل كوميدي فيلم البدلة لـتامر حسني يتصدر إيرادات 2018 كأفضل عمل كوميدي



ارتدت زيًّا أسودَ مع قطعة بلون النيون الأخضر

تألّق ريهانا خلال حضورها حفلة موسيقيّة في نيويورك

نيويورك ـ المغرب اليوم
حققّت إحدى اتّجاهات الموضة بالفعل ظهورا قويا خلال هذه الفترة القصيرة، إذ تحتضن ريهانا جميع الاتّجاهات الحديثة، فخرجتْ النجمة لحضور حفلة موسيقيّة في نيويورك، الليلة الماضية، وهي ترتدي زيا كاملا بالأسود، نسّقته مع قطعة بلون النيون الأخضر المُشرق. وارتدتْ بدلة سباحة، بأكمام طويلة بلون أخضر النيون، من ميزون مارغييلا، نسّقتها مع بنطلون جينز ضيّق، أسود اللون، وسترة بليزر، كبيرة الحجم، من "Vetements". أما بالنسبة إلى الحذاء اختارت "بوط" أسود، بكعب الخنجر، ومقدّمة مدبّبة مبالغ فيها. وأضافتْ النجمة لمسات الـ"funk"، إلى مظهرها باستخدام الإكسسوارات، مرتدية نظارات شمسية رياضية، كبيرة الحجم، وحقيبة صندوق القفل من جلد التمساح، من توقيع ديور، وارتدتْ مجموعة من القلائد بنمط الطبقات. أصبح اتّجاه النيون الأخضر رائجًا خلال هذه الأسابيع القليلة الأولى من عام 2019، فكانت أوّل من تبنت هذه الصّيحة العارضة "كيندال جينر"، التي ارتدتْ توب بياقة مربعة بلون أخضر النيون، من علامة I.Am.Gia في

GMT 01:23 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

فيكتوريا بيكهام تستخدم مستحضرات تجميل مصنوعة من دمها
المغرب اليوم - فيكتوريا بيكهام تستخدم مستحضرات تجميل مصنوعة من دمها

GMT 06:28 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

كاتب يُؤكّد أنّ "الأهرام" إحدى العجائب التي لا تزال قائمة
المغرب اليوم - كاتب يُؤكّد أنّ

GMT 05:09 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

أفكار جديدة لتزيين المنزل المُستأجر لمساحات مميزة ومريحة
المغرب اليوم - أفكار جديدة لتزيين المنزل المُستأجر لمساحات مميزة ومريحة

GMT 04:48 2019 الخميس ,17 كانون الثاني / يناير

خالد اليماني يطلع الأمم المتحدة على انتهاكات "الحوثيين"
المغرب اليوم - خالد اليماني يطلع الأمم المتحدة على انتهاكات

GMT 05:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

مجموعة جريئة للرجال من وحي مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي
المغرب اليوم - مجموعة جريئة للرجال من وحي مصممة الأزياء دوناتيلا فيرساتشي

GMT 03:25 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

نظرة خاطفة على أهمّ وأفضل رحلات الطعام في روما
المغرب اليوم - نظرة خاطفة على أهمّ وأفضل رحلات الطعام في روما

GMT 04:55 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

طرح منزل بسيط في ملبورن للبيع مقابل 2 مليون دولار
المغرب اليوم - طرح منزل بسيط في ملبورن للبيع مقابل 2 مليون دولار

GMT 04:41 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

إردوغان يتفاهم مع ترامب حول إقامة منطقة أمنية
المغرب اليوم - إردوغان يتفاهم مع ترامب حول إقامة منطقة أمنية

GMT 06:16 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

ثغرة في "واتسآب" تسمح بنشر الرسائل الخاصة بالمستخدمين
المغرب اليوم - ثغرة في

GMT 20:20 2019 الثلاثاء ,15 كانون الثاني / يناير

السعودية تشهد هزة أرضية بقوة 3.8 درجة

GMT 15:28 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

إيدين هازارد يوضح موقفه من في البقاء مع تشيلسي

GMT 14:59 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

أنشيلوتي يُطالب بعدم اللعب على ملعب "إنتر ميلان"

GMT 14:58 2018 الخميس ,27 كانون الأول / ديسمبر

ساري يؤكّد أن مستوى لاعبيه أمام "ليستر" الأفضل

GMT 08:37 2018 الجمعة ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

فضيحة جنسية تهز مدينة "مراكش" بطلتها سيدة ووالد زوجها

GMT 14:16 2018 الخميس ,14 حزيران / يونيو

50 قناة ناقلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا

GMT 05:17 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

تأجيل مباراة الرجاء وسريع واد زم إلى الإثنين المقبل

GMT 19:15 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

تشكيلة نهضة بركان أمام الرجاء الرياضي

GMT 19:50 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

عالم فيراري أبوظبي تستضيف فريق أكاديمية لقيادة السيارات

GMT 01:53 2015 الأحد ,27 أيلول / سبتمبر

القرفة تقلل الحموضة وتساعد في عملية الهضم

GMT 19:00 2018 الخميس ,06 كانون الأول / ديسمبر

العناية الإلهية تُنقذ قطار "البراق" من كارثة حقيقية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib