المغربي علي المديدي يفشل في تحقيق لقب الزمن الجميل
آخر تحديث GMT 03:22:33
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

خلّف حالة من الصدمة في صفوف محبيه

المغربي علي المديدي يفشل في تحقيق لقب "الزمن الجميل"

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - المغربي علي المديدي يفشل في تحقيق لقب

المغربي علي المديدي
وجدة - هناء امهني

خسر المغربي علي المديدي، لقب "الزمن الجميل"، حيث كان الفوز حليف المتسابق اليمني عمر ياسين، وهو ما خلف حالة من الصدمة في صفوف محبيه والعديد من الفنانين.

الأداء المتميز للفنان المغربي علي المديدي، جعل الجميع يتوقع فوزه بلقب الموسم الأول من برنامج "الزمن الجميل"، غير أن النتيجة كانت عكس التوقعات.

وأعربت الفنانة والمطربة المغربية دنيا بطما عن أسفها لعدم فوز ابن بلدها باللقب، مؤكدة عبر حسابها بموقع انستغرام أن صوت علي المديدي "كان فعلا صوتا من الزمن الجميل" وأن فكرة التصويت لا أساس لها من الصحة، إذ أنه غالبا ما يغلب منطق التعاطف مع المتسابقين الذين ينحدرون من بلدان تعيش أوضاعا أمنية متوترة. "حسب تعبيرها."

وقالت دنيا بطمة "اللقب ليس معيارا للنجاح، بل الإرادة والطموح والاجتهاد هم الذين يجعلون منك فنانا، قادرا على إثبات وجوده في الساحة الفنية في كل زمان ومكان"، مشيرة إلى أن المديدي "كان طعما لارتفاع نسبة مشاهدة البرنامج فقط، لكن لن يضيع قدره في عيون وقلوب المغاربة، وصوت أكبر لقب".

وسبق أن دعا عدد من الفنانين والمطربين المغاربة، على صفحاتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" و "انستغرام"، إلى التصويت على الشاب المغربي علي المديدي، الذي ينافس على لقب برنامج “الزمن الجميل”، بعدما وصل إلى المرحلة النهائية.

وطالب الفنانون معجبيهم على مواقع التواصل الاجتماعي، بالتصويت لمديدي، من بينهم سعد لمجرد الذي كتب على “أنستغرام”: “صوتوا على علي المديدي..أتمنى لك التوفيق يا علي”، وطلبت جميلة البدوي من متابعيها على أنستغرام التصويت للمشترك المغربي، إذ كتبت: “صوتوا على ولد بلادنا باش يكون اللقب مغربي إن شاء الله”، وكتب الفنان الشاب نعمان بلعياشي بدوره على صفحته  “حيت هو ولد بلادنا لازم نصوتوا عليه كاملين كل التوفيق علي المديدي”، كما دعت في نفس السياق، الفنانة يسرا سعوف بالتصويت قائلة “يستاهل كل التصويت والدعم..ولد بلادي صوت رائع”.

ونال مديدي الإشادة والثناء طيلة حلقات برنامج الزمن الجميل الذي يبث على قناة أبوظبي، خصوصا من الفنانة والمطربة المغربية أسماء لمنور التي تتواجد ضمن أعضاء لجنة التحكيم.

ومازال الفنان المغربي الشاب علي المديدي يبهر جمهور ومتتبعي البرنامج الموسيقي التنافسي "الزمن الجميل" الذي يبث على قناة أبو ظبي، ومازال في كل حلقة من حلقاته يلقى الإشادة والإطراء من طرف لجنة التحكيم، والتي تضم المطربة أسماء لمنور، والموسيقار اللبناني مروان خوري، والفنانة المصرية أنغام.

وأعرب علي المديدي في حوار صحفي سابق، عن شكره وتقديره للمغاربة في كل المجالات، كما لم يفوت الفرصة لشكر لجنة التحكيم على تشجيعها المستمر والمحفز، خاصة الفنانة أسماء لمنور، والتي تأثرت بشدة بعد أدائه أغنية فيروز "بعثلك يا حبيب الروح"، أهداها لروح صديقه المقرب محمود الذي وافته المنية أخيرا، منوها في الوقت ذاته بتوجيهات وتعليمات الأساتذة المشرفين على تدريباتهم الغنائية.

وحسب علي المديدي ففكرة برنامج الزمن الجميل تهدف إلى إحياء أغاني ذاك الزمن في هذا الزمن الجديد، مضيفا أن غايته الأسمى من مشاركته في هذه المسابقة الكبيرة هو إدخال الفرح والسرور على قلوب المغاربة، وتمثيل المغرب أحسن تمثيل.

وأكد المديدي، على أن اللقب الأكبر له يبقى هو محبة الجمهور له ومشاعرهم الصادقة تجاهه، كونها طاقة إيجابية والمحفز الأول على بذل الجهد والتقدم الأمثل.

ودفع أداء علي المديدي المذهل لجنة التحكيم إلى التعبير عن الإبهاره به، كما فعل الفنان صاحب رائعة "كل القصايد" مروان خوري حين وصفه ب "المعلم" وأنه "يتسلطن" ويمتع في أدائه، وكذا الفنانة أسماء لمنور - التي تألقت في أداء دويتو غنائي مع القيصر كاظم الساهر في أغنية "المحكمة"- حين اعتبرته أسطورة وصاحب حنجرة ذهبية.

وقد يهمك أيضًا:

النجمة نادين الراسي تنتهي من تسجيل أغنية "لا لا مابخونك"

اللبنانية نادين الراسي ترد على انتقادات الجمهور لها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربي علي المديدي يفشل في تحقيق لقب الزمن الجميل المغربي علي المديدي يفشل في تحقيق لقب الزمن الجميل



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 16:11 2024 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

ميغان ماركل تطلب من امرأة عدم الوقوف بجانب هاري

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:18 2024 الأربعاء ,01 أيار / مايو

رئيس الإمارات ينعى الشيخ طحنون بن محمد
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib