عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي
آخر تحديث GMT 20:47:39
المغرب اليوم -

أكدت أن آيتن وغادة عادل حصدن لقب "الأسوأ" مع أصالة

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي

أزياء الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت خبيرة المظهر عبير الأنصاري عن تقييمها لأزياء الفنانات في حفلة افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي .

وقالت عبير لـ"المغرب اليوم" :"هذه الدورة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كانت من أجمل الدورات، لأن حفل الافتتاح كان له شكل مميز وكان الجهد واضح في التنظيم الخاص به"، وأضافت :" ارتدت العديد من الفنانات العديد من الفساتين المميزة، ونبدأ بجميلة الجميلات الفنانة ليلى علوي، حيث ارتدت فستانًا مناسبًا لها ولقوامها التي حافظت عليه، والماكياج جميل والشعر مناسب لها" .

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي

وتابعت أن "تصميم فستان النجمة يسرا، يعرض الجزء السفلي لوجود الخطوط بشكل عرضي، والإكسسوار ليست مناسبه لإستايل الفستان، ولكن الشعر والماكياج يتناسبون مع يسرا، واللون الأسود مناسب لها، وبالنسبة للنجمة لبلبة فلون الفستان هائل ومناسب لها، والمظهر كلاسيكي مناسب جدا لقوامها فأنا أرفع لها القبعة" .

وواصلت الأنصاري :"وللمخرجة الجميلة إيناس الدغيدي نصيحة تخلصي من الأستايلست الخاص بك فورا، أما النجمة الجميلة منى زكي الفستان مناسب لك، وبسيط، والإكسسوار مناسبة أيضا، والماكياج جميل وشكل الشعر مناسب للستايل، وبالنسبة للفنانة نجلاء بدر إطلالة جميلة ومناسبة جدا للسجادة الحمراء، الطلة بصفة عامة " كلاس " وراقية جدا، تحية لك ".

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي

واستكملت "بالنسبة للنجمة الواعدة ناهد السباعي الإطلالة جميلة جدا، ولكن الإكسسوارات في رأيي كانت مبالغة، خصوصا العقد والأسورة والصندل كانوا رائعين ولكن لم يتناسبوا مع شكل الفستان، والماكياج جميل وناعم وستايل الشعر عادي، أما بالنسبة للنجمة إيمي سمير غانم فارتدت إطلالة كلاسيكية ناعمة، والفنانة اللبنانية مادلين طبر الفستان شيك وأنيق ولكن غير مناسب مع قوامك، فعرض الكتفين جعل المظهر غير متوازن، وكذلك الشعر لم يتناسب معك".

 عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي

واستطردت :" أما المتألقة دنيا سمير غانم فالفستان رائع اللون والمظهر مناسب جدا لك، أبرز جمال قوامك واللون يتناسب معك، وبالنسبة النجمة المحبوبة رزان مغربي ستايل جميل يناسبك ولون الفستان ممتاز والشعر والماكياج مناسبين لك ولكن موديل الحذاء لم يكن مناسب كنت تحتاجين لارتداء صندل ناعم، أما الفنانة الجميلة الأنيقة درة ارتدت فستانًا رائعًا، وشكل الشعر والإكسسوار راقي ويتناسب مع بعضه البعض جدا، وكذلك النجمة الجميلة هند صبري ارتدت فستانًا جميل للغاية وكلاسيكي لكنه لم يظهر جمال قوامها بالعكس أختل توازنه وأيضا ضغط على القسم العلوي ووكانت تحتاج مقاس اكبر، ووجود الحزام قريب فوق الخصر تسبب في اظهار القسم العلوي اقصر بكثير من السفلي فالاختيار غير موفق، أما الماكياج والشعر فهم مناسبين جدا لجمالك، أما الجميلة سارة نخلة فارتدت فستانًا جميل اللون وقماشته جميلة لكنها شبهت المظهر بـ "الخيمة ".

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي

وقالت عبير :"كانت المفاجأة مع النجمة إلهام شاهين التي ارتدت إطلالة مناسب أكثر من المهرجانات السابقة لكنها أفسدت مظهرها بالأكسسوار، أرجو تغيير الأستايلست الخاصة بك، والفنانة هنا شيحة ارتدت فستانًا لونه رائع عليها، والقماشة تبدو ذات جودة عالية لكن موديل الأكتاف غير مفهوم شبه الفستان بـ "فساتين الزفاف"، كما أن ياسمين صبري ظهرت في إطلالة وستايل ممتاز مناسب جدا، وهي من اشيك النجمات".

وأضافت :"أما النجمة بشرى الأستايل يناسبك جدا وراقي ومتكامل أعجبني ولكن لدي ملاحظة صغيرة على الحلي ( الثعبان) يحتاج توضيح أكثر ويمكن الإقلال من الألوان أسفله حتى يظهر بشكل أكبر، وبالنسبة للنجمة المتألقة كندا علوش الإطلالة عادية جدا ولكنها قللت من شبابها، كما أن الجميلة عبير صبري فالبطانة قللت من الفستان ، أما الفنانة الشابة مي عمر فأنصحها بتغيير الكوافير، والنجمة وفاء عامر إطلالة عادية غير جديدة، أما النجمة المتألقة روجينا الإطلالة جميل لك، ولكن العيب الوحيد هو الحذاء غير مناسب، والشعر أيضا غير مناسب، والفنانة أروى جودة الأستايل لك للغاية ويساير الموضة، وجميعه متكامل، أما الجميلة سولاف فواخرجي فالإطلالة جميلة وأنيقة وكلاسيكية وتناسبك.

وفي النهاية أعلنت عبير تحفظها عن اختيار أجمل إطلالة، ولكنها قالت إن أسوء إطلالة كانت الفنانة أيتن عامر بلا منازع، بالإضافة إلى الفنانة غادة عادل للأسف، اما الفستانين الفائزين بلقب سمك لبن تمر هندي هن للفنانتين أصاله وسوزان نجم الدين.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي عبير الأنصاري تشيد بإطلالة منى زكي في القاهرة السينمائي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 12:54 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
المغرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية

GMT 11:20 2024 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

نجم تشيلسي أندي تاونسند يعتقد أن صلاح فقد الشغف
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib