شركة أميركية تُنظم مسابقة لمشاهدة 13 من أفلام الرعب بجائزة تصل إلى 1300 دولار
آخر تحديث GMT 03:05:24
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

يتوجب على المتسابق الإجابة على استبيان عن تجربته واللقطات الأكثر خوفًا

شركة أميركية تُنظم مسابقة لمشاهدة 13 من أفلام الرعب بجائزة تصل إلى 1300 دولار

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - شركة أميركية تُنظم مسابقة لمشاهدة 13 من أفلام الرعب بجائزة تصل إلى 1300 دولار

أفلام الرعب
واشنطن- المغرب اليوم

أعلنت شركة أميركية عن مسابقة، تبلغ جائزتها 1300 دولار، لمشاهدة 13 فيلم رعب، حيث أوضحت "US Dish" الأمريكية عن مسابقة لمشاهدة 13 فيلماً من أفلام "ستيفن كينج"، بشكل متتابع، أو ما يسمى "Binge watch"، على أن يتم ذلك قبل حلول عيد كل القديسين، أو الهالوين "Halloween"؛ بحسب صحيفة "الوطن".

وتتضمن قائمة الأفلام الـ 13 الأسماء التالية: "Carrie"، "Children Of Corn"، "Christine"، "Creepshow"، "Cujo"، "Dreamcatcher"، "IT"، "The Miist"، "Pet sematry"، "Salem’s lot"، "The shinig"، "Thinner"، "Misery"

بعد إكمال مشاهدة كل الأفلام، سيكون على المتسابق الإجابة على استبيان عن تجربته، بما في ذلك الأحاسيس التي شعر بها عند مشاهدة كل فيلم، واللقطات الأكثر إثارة للرعب، والأفلام المفضلة بالنسبة له، وهل كان يشاهد كل الأفلام وحده أم بصحبة أخرين.

أقرا ايضا:

قناة "هرورو" تُعلن عرض أقوى فيلم رعب في القرن الواحد والعشرين​

كما سيطلب من المتسابق تقديم جدول بمواعيد النوم والاستيقاظ، للتأكد من أنه قام بمشاهدة كل الأفلام بشكل متصل. سيطالب المتسابق أيضاً بالترويج للمسابقة والشركة على وسائل التواصل الاجتماعي.

الفائز سيحصل على مبلغ 1300 دولار أمريكي، بالإضافة إلى الأفلام التي شاهدها، وسيحصل كذلك على "عدة نجاة"، أو "Survival kit"، تحتوي على كشاف كهربائي، وبطانية متنقلة، بالإضافة إلى عدد من الأشياء التي يحتاجها عشاق الأفلام، مثل أكياس الفشار والحلوى، بالإضافة إلى ساعة ذكية مزودة بإمكانية قياس نبضات القلب، للمساعدة على التحكم في الأعصاب أثناء مشاهدة أفلام الرعب.

سيحصل الفائز أيضاً على تذكرة سينما مجانية لواحد من الفيلمين القادمين المأخوذين عن قصص "ستيفن كينج"، وهما "It: Chapter 2"، و"Doctor sleep"، وسيكون من حقه أن يضيف أياً من الفيلمين على الأفلام الـ 13 الخاصة بالمسابقة.

للمشاركة في المسابقة، يجب التسجيل قبل الخامسة مساء من يوم 15 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، مع إرفاق موضوع مكتوب، من 200 كلمة، عن الطريقة المفضلة للاحتفال بالهالوين، وأي شيء آخر متعلق بحب المتسابق ومتابعته لأفلام وقصص الرعب.

ويمكن التسجيل عن طريق (صفحة المسابقة) على موقع الشركة.

قد يهمك ايضا:

فيلم IT: Chapter Two يحقق ثاني أعلى افتتاحية في تاريخ أفلام الرعب

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة أميركية تُنظم مسابقة لمشاهدة 13 من أفلام الرعب بجائزة تصل إلى 1300 دولار شركة أميركية تُنظم مسابقة لمشاهدة 13 من أفلام الرعب بجائزة تصل إلى 1300 دولار



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib