6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب ذا فويس كيذز في موسمه الأول
آخر تحديث GMT 02:07:56
المغرب اليوم -

إجماع حول نجاح البرنامج وترحيب بتفوُّق الأطفال المشاركين

6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب "ذا فويس كيذز" في موسمه الأول

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - 6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب

النجوم: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني
القاهرة-شيماء مكاوي

اقتربت لحظة الحسم، وبدأ العد التنازلي لمعرفة من سيكون الطفل الفائز بلقب "ذا فويس للأطفال" في موسمه الأول. وذلك بعد منافسات متعدّدة ومتنوّعة ضمن مرحلتيْ "الصوت وبس"، و"المواجهة"، خلال الأسابيع الماضية. حيث يفصل أسبوع واحد الجميع، ومعهم ستة مشتركين عن اللقب، بعد أسبوع واحد شهد غناء المشتركين المتأهّلين الـ 15 في الحلقة ما قبل النهائية من البرنامج، وذلك ضمن ثلاثة فرق يقودها المدرِّبون- النجوم: كاظم الساهر، ونانسي عجرم، وتامر حسني.

6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب ذا فويس كيذز في موسمه الأول
 
واتّسمت الحلقة قبل الأخيرة بالحماسة العالية والتفاعل الجماهيري الواسع، واختار خلالها كل مدرِّب موهبتيْن فقط، من أصل خمسة، للانتقال إلى الحلقة النهائية، مساء السبت الخامس من آذار/مارس المقبل. ووقع اختيار كاظم على كل من ميرنا حنّا ولين الحايك لخوض غمار المواجهة النهائية، فيما نقلت نانسي معها كل من زين عبيد وغدي بشارة، في وقت اختار تامر كل من أمير عموري وجويرية أحمد.

6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب ذا فويس كيذز في موسمه الأول
 
 وانطلقت سهرة غنائية في أجواء حماسية، عاش خلالها المشتركون على أعصابهم بعد مرورهم على المسرح وأداء كل منهم أغنية واحدة. وبدأت الحلقة مع "فريق نانسي"، إذ غنّت غنى أبو حمدان من سوريا "أحلى زهرة" للفنان الراحل زكي ناصيف، تبعتها ميرال عياض من فلسطين بأغنية "أمانة عليك" للمطرب كارم محمود. ثم، أدّى غدي بشارة من لبنان أغنية Stay with me"" لسام سميث Sam Smith). ) كما غنّى زين عبيد من سوريا "الزينة لبست خلخالا" للفنان سمير يزبك، فيما أدّت فرح الموجي من مصر "يما القمر ع الباب" للمطربة الراحلة فايزة أحمد.
 
ووقف المشتركون الخمسة بعد ذلك، في انتظار قرار نانسي، وبالتالي معرفة هوية الاسميْن اللذيْن سينتقلان معها إلى الحلقة النهائية. واختارت نانسي زين عبيد وغدي بشارة. وانتقلت المواجهة بعدها إلى "فريق تامر"، وبدأت مع محمد عزيز الحديجي من تونس في أغنية "عندك بحرية" للفنان الكبير وديع الصافي، وغنّت جويرية حمدي من مصر "ألجاني بعد يومين" للمطربة سميرة سعيد، تبعتها جانين خراط من لبنان في أغنية "ع الضيعة" للشحرورة صباح، وأدّى أحمد السيسي من مصر أغنية "كل ما قول التوبة" للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، وختمها أمير عموري من سوريا بأغنية "دبنا ع غيابك" لسلطان الطرب جورج وسوف.
 
واحتار تامر في لحظة الاختيار، وإلى جانبه المشتركين الخمسة، فوقع اختياره على أمير عموري وجويرية أحمد، لينتقلا معه إلى المواجهة النهائية. أما "فريق كاظم" فكان آخر الفرق على المسرح، واستهلّت سهيلة بهجت من مصر المواجهة عبر أغنية "ما دام تحب بتنكر ليه" لكوكب الشرق أم كلثوم، تبعها عبد الرحيم الحلبي من سوريا في موال "ما كل من ذاق الصبابة" وأغنية "فوق النخل والبلبل ناغى ع غصن الفل" من التراث. بعدها، أدّت ليلى أبو حمدان من سوريا أغنيةRoar" " لكاتي بيري Katy Perry))، ثم ميرنا حنّا من العراق في أغنية "محتاج أطير" لمهند محسن، أتبعتها بأغنية "أحبك وأحب كل من يحبك" للفنان ناظم الغزالي. كما غنّت لين الحايك من لبنان، "إن راح منك يا عين" للفنانة شادية.
 6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب ذا فويس كيذز في موسمه الأول
وانضم بعدها كاظم إلى المشتركين الخمسة على خشبة المسرح، ليُعلن القرار الصعب ويكشف عن الاسميْن اللذيْن سينتقلان معه إلى الحلقة النهائية، ألا وهما ميرنا حنّا ولين الحايك. وأخيرًا يبقى السؤال: من المشتركين المتأهّلين الستة سيكون الفائز بلقب the Voice Kids" " بموسمه الأول على MBC1 و"MBC مصر"، ومِن ضمن أي فريق: "فريق كاظم"، "فريق نانسي"، أو "فريق تامر"، وماذا سيحصُد إضافة إلى اللقب والشهرة الواسعة ومحبّة الناس؟ الجواب ومعه العديد من المفاجآت والأبعاد الإنسانية والمنافسات الطربية الكبيرة، في الحلقة النهائية من البرنامج، مباشرة من استديوهات MBC في بيروت، مساء السبت الخامس من آذار/مارس المقبل.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب ذا فويس كيذز في موسمه الأول 6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب ذا فويس كيذز في موسمه الأول



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب ذا فويس كيذز في موسمه الأول 6 أصوات موهوبة تتنافس على لقب ذا فويس كيذز في موسمه الأول



خلال مشاركتها في أسبوع لندن للموضة

ويني هارلو تجذب الأنظار بثوب أخضر رائع

لندن _ ماريا طبراني
واصلت عارضة الأزياء الشهيرة ويني هارلو، ظهورها المميز خلال أسبوع لندن للموضة، وتألقت بإطلالة مذهلة في عرض ناتاشا زينكو. وكانت هذه الفتاة تجذب الانتباه بتنوع اختياراتها في الأزياء، فارتدت ثوبًا أخضر نيون مذهل طويل مطبوع عليه كلمات 'Fu' و 'Fufu' وما جعله أكثر غريب الأطوار كانت أحذية الفخذ العالية بنفس اللون فضلًا عن  قلادة  علامة الدولار الكبيرة. وتبرهن هارلو على أنها واحدة من أكثر النماذج طلبًا خلال الدورة الحالية لأسابيع الموضة Fashion Weeks ، بعد أن سارت أيضاً على مدرجات عروض أزياء Adidas ، House of Holland و Julien MacDonald ، بالإضافة إلى Natasha Zinko ، في لندن وحدها. بعد أن بدأت مسيرتها المهنية كمتسابقة في برنامج Next Top الأميركي في عام 2014 ، ستنتقل العارضة الكندية ، 24 عامًا ، إلى عرض فيكتوريا سيكريت للأزياء في نوفمبر/تشرين الثاني. وأُصيبت هارلو بمرض جلدي نادر الحدوث وغير قابل للشفاء "البهاق"، فظهرت

GMT 08:29 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

"بربري"تقدم عصرًا جديدًا من الفخامة في الأزياء
المغرب اليوم -

GMT 05:51 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
المغرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

GMT 14:53 2018 الأربعاء ,19 أيلول / سبتمبر

قاضية تقدم على الانتحار بشنق نفسها في مدينة فاس

GMT 15:28 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

توقيف شخص متزوج في آسفي تحرش بفتاة قاصر

GMT 03:22 2017 الأحد ,03 كانون الأول / ديسمبر

ضبط مصنع عسل السودان الأصيل في حالة كارثية

GMT 21:09 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

الوداد يوقع مع اللاعب الأرجنتيني أليخاندرو كنتانا

GMT 09:48 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

ضحايا حادث التدافع في المغرب يتركن 46 يتيمًا

GMT 12:21 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

رواية أكثر قتامة الأكثير مبيعًا في "نيويورك تايمز"

GMT 17:01 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

مريم سعيد تقترب من بداية رحلة زواج مع دبلوماسي عربي

GMT 18:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

الجيش الملكي يخصص 10 ملايين سنتيم راتب عبدالرازق خيري
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib