أبرز 5 أزياء عصرية المُناسبة للشراء في العام 2019
آخر تحديث GMT 12:23:31
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

سيظهر اللون البيج بقوة والبلوزات ذات الأزرار الأنيقة

أبرز 5 أزياء عصرية المُناسبة للشراء في العام 2019

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز 5 أزياء عصرية المُناسبة للشراء في العام 2019

أزياء عصرية المُناسبة للشراء
لندن ـ ماريا طبراني

تكشف صحيفة التلغراف البريطانية عن 5 أنواع من الأزياء العصرية للشراء في 2019,من بين أزياء دوقة ساسيكس ميغان ماركل، وأزياء العلامات التجارية الشهيرة التي طال انتظارها.

50 درجة من اللون البيج

يبدو لون المختار لعام 2019 - البيج - كئيبًا نوعًا ما، لكنه يدخل القلب بسرعة، فمن السهل إقرانه مع معظم الألوان الأخرى ، ويمكن أن يكون مناسبًا للغاية مع الكثير من ألوان البشرة ، ولكن إذا كانت بشرتك شاحبة اللون جدًا، فابحثي عن اللون البيج المضاف له لمسة من اللون الوردي.

يمكن ارتداء اللون البيج مع معطف من الصوف بطول الركبة أنيق وغالبًا ما يبدو أغلى مما هو عليه، لذلك فهي طريقة سهلة لتجميل ملابس العمل أو بنطلون الجينز غير الرسمي.

وتُعدّ الطريقة الأكثر حداثة لارتداء اللون هي من أعلى إلى أخمص القدمين ، كما رأينا على منصة العلامات التجارية الشهير مثل ديور ، بربري ، ماكس مارا وتيبي، كما يعد اللون البيج من الألوان التي تفضلها  دوقة ساسيكس ، باختلاف درجاته ما يجعله لونا عصريا وأنيقا.

الموضة في المسلسلات

أعطت خزانة ملابس جودي كومر في مسلسل Killing Eve، وفستانها المصمم بواسطة "Molly Goddard" المصنوع من قماش التول الوردي، الإلهام لمجموعة من الأزياء الجديدة والعصرية لتناسب العام الجديد.

و سيجذب "Jerusalem" المسلسل الثاني للنجمة كيلي هاويس، ويعرض على قناة New Channel 4 Forties، المشاهدين من ناحية الأزياء في مدينة القدس، مما يجعلك ترغبين في الحصول على معطف طويل أنيق يناسب تلك الأجواء وعلى الجانب الآخر، تنضم النجمة ميريل ستريب إلى فريق التمثيل الرائع (نيكول كيدمان ، ريس ويذرسبون ، زوي كرافيتز) في مسلسل "Big Little Lies" ومن المتوقع أن تجدي المزيد من إلهام أزياء كاليفورنيا اللامعة والأنيقة.

وبينما يتعين عليكِ الانتظار حتى نهاية العام ، لتري السلسلة الثالثة من مسلسل The Crown حيث ستعمل أوليفيا كولمان على الحصول على مركز القيادة من النجمة كلير فوي إلا انه من وجهة نظر الموضة  ستكون  هيلينا بونهام كارتر الأبرز في الإطلالات الأنيقة حيث تتحول إلى أميرة محبة للأزياء.

تذكرة خاصة

بالحديث عن حذاء الأميرة مارغريت - أو بالأحرى أثوابها - لا تفوتي فرصة مشاهدة معرض "كريستيان ديور: مصمم الأحلام" للأزياء في متحف V & A في لندن لعام 2019، الذي سيفتتح في 2 فبراير/شباط حيث تُعرض التذاكر للبيع الآن من خلال vam.ac.uk".

ويعتبر المعرض مقتبسًا من العرض الذي تم في متحف Musée des Arts Decoratifs في باريس ، فهو أكبر معرض للأزياء في المتحف منذ معرض مارك ماكوين في العام 2015 ، ويعرض تصميمات دار الأزياء من عام 1947 إلى يومنا هذا.

وسيكون الفستان الذي ارتدته الأميرة مارغريت للاحتفال بعيد ميلادها الحادي والعشرين معروضًا ، كما ستعرض قطعًا ارتدتها الكثيرات من المشاهير، أمثال نانسي ميتفورد ومارغوت فونتين وجنيفر لورانس ، جنبًا إلى جنب مع إبداعات الدار التي تظهر في كل مكان من قصر بلينهايم إلى باريس.

الجيوب

وظهرت في عروض أزياء فندي ، جيوبًا على السترات بمختلف أنواعها، وحقائب اليد ، وحتى التي تتدلى من الأحزمة ويبدو أن كارل لاغرفيلد كان يقوم بتخزين تلك الجيوب في السنوات القليلة الماضية ، والآن يقدمها لنا جميها في وقت واحد.

ويجب عليك عند شراء أزياء  للعام الجاري , الاطلاع أولًا على الجزء العلوي من أحدث صيحات التصميم ، التي تجمع بين الجيوب مع سهولة الارتداء والأناقة والعصرية.

ونجد تصاميم جيل ساندر البوهيمية تناسب أكثر هذا العام والتي يمكن أن ترتديها مع الأحذية الرياضية أو الصنادل المسطحة.

مشاهدة الطفل الملكي

ماذا سترتدي ميغان عند مغادرة مستشفي الولادة في لندن "Lindo Wing"؟ ماذا سيرتدي الطفل الملكي باختصار؟ هل ستقدم دار أزياء "جيفنشي" المقاسات من 0 إلى 6 أشهر؟.

يكون من المقرر في مارس/آذار أو أبريل/نيسان أن تنجب دوقة ساسيكس طفلها الأول من الأمير هاري، ويبدو أنه سيكون لدينا الكثير من الأسئلة بشأن الأزياء المختارة للطفل الأول، فقد أثر كل من الأحفاد الثلاثة الأمير جورج والأميرة تشارلوت والأمير لويس - على اتجاهات ازياء الأطفال ومنذ أن شوهد الأمير جورج لأول مرة يرتدي ملابس من "Aden + Anais" على درج مستشفى الولادة ، أدى ذلك إلى زيادة المبيعات بنسبة 600٪ للعلامة التجارية.

و أثبتت ملابس الأطفال الملكية من البلوزات ذات الأزرار الأنيقة والبدل والفساتين  أنها تحظى بشعبية كبيرة، ولا شك في أن خزانة ملابس الأمير المنتظر ستؤثر على اتجاهات ملابس الأطفال أيضًا.

قد يهمك ايضا : محمد آشي يُقدّم مجموعة جديدة من الأزياء العصرية

إليكِ أفضل العطور النسائية الجذابة من " جيفنشي"

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز 5 أزياء عصرية المُناسبة للشراء في العام 2019 أبرز 5 أزياء عصرية المُناسبة للشراء في العام 2019



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib