عرض دولتشي آند غابانا السري يزيد فضول الصحافيين
آخر تحديث GMT 07:07:14
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

وقف على المنصة عارضون من شباب المشاهير

عرض "دولتشي آند غابانا" السري يزيد فضول الصحافيين

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عرض

البدل الرجالية الرسمية
لندن ـ ماريا طبراني

ترك "دومينيك دولتشي" و"ستيفانو غابانا" الصحافيين المتخصصين في مجال الموضة في حالة فضول عارمة رغبة في الاضطلاع على المزيد من عرضهم في أسبوع الموضة للرجال في ميلان لموسم ربيع – صيف 2018.  وفي كواليس التحضيرات الأخيرة للعرض لم يكن هناك مجالًا للهو، ولكن مما لاشك فيه أن بيت الأزياء المرموق هذا قد أظهر براعة متناهية في تقديم مجموعة فريدة من الملابس الرجالية الجاهزة ذات الفخامة والدقة المتناهية، فجعلوا أعين الجميع منبهرة بهذا العرض الرجالي الفخم من الطراز الأول.
أما عن عارضين الأزياء فقد كانوا من شباب المشاهير، فظهر على المنصة بطل البرنامج التلفزيوني الواقعي Made In Chelsea'' "  "
سبنسر ماتوس" جنبًا إلى جنب مع ابن "سيندي كروفورد" وابن شقيق "بيل كلينتون" – كان هذا العرض احتفالاً للشباب والجيل الأصغر سنا بكل رقي وأناقة وتميز. إن جوهر بيت الأزياء العالمي "دولتشي آند غابانا" يكمن في تصميم الملابس الجاهزة الراقية، وهذا هو السبب في أن هذه المجموعة المصممة بمقاييس جاءت لتلاءم إطلالات العمل، وها قد عاد المصممون للأذهان مدى جمال ورونق وأناقة البدل الرجالية الرسمية.
 
وكانت الملابس الرجالية الراقية من تصميم "دولتشي " دائمًا ما تأتي برّاقة وبدرجات داكنة، كما هو مبين في البدلات الرسمية بألوانها الغنية والمتلألئة. وساد العرض الملابس المطرزة، والنعال المخملية بشكل متألق ولامع. لم يخل عرض الثنائي الإيطالي من إبداعاتهم وإضافتهم للبدل الكلاسيكية من خلال عرض رداء ناعم يشبه البيجاما على البدلة الكلاسيكية لكسر الروتين.
 
كما عمل هذا الثنائي الرائع علي تقديم كل ما هو جديد بخلاف البدل الرجالية الرسمية والأزياء الرياضية فعملا على تقديم أزياء ذكورية ولكنها مثيرة في نفس الوقت، حيث قدم الملابس الواسعة الكتفين والضيقة بعض الشيء عند الخصر، وتنسيقها مع سروال مناسب مصممة بشكل صحيح ومريح مع سترة أنيقة واسعة وفضفاضة عند الكتفين. يبدو أن الشائعات التي تدور حول وفاة العقلية الإيطالية هو أمر مبالغ فيها إلى حد كبير.
 
عادة ما تحوز عروض دولتشي آند غابانا المتميزة على تصفيق وتهليل الجمهور، ولكن هذا العرض كان عرضًا استثنائيًا، من حيث كواليس الإعداد التي اتسمت بالحميمة والعرض المتميز والرائع بكل تفاصيله. حقًا، إن دولتشي آند غابانا هي رمز الأسلوب الإيطالي اللطيف

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض دولتشي آند غابانا السري يزيد فضول الصحافيين عرض دولتشي آند غابانا السري يزيد فضول الصحافيين



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023

GMT 10:08 2023 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

توقعات الأبراج اليوم الخميس 21 سبتمبر/أيلول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib