النجمات يفضِّلن اللون الأسون لإطلالات مميزة في أسبوع باريس للموضة
آخر تحديث GMT 19:16:48
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أبرزهن سلمى حايك كايت موس جنيفر لورانس

النجمات يفضِّلن اللون الأسون لإطلالات مميزة في أسبوع باريس للموضة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - النجمات يفضِّلن اللون الأسون لإطلالات مميزة في أسبوع باريس للموضة

النجمات يفضِّلن اللون الأسون لإطلالات مميزة
باريس ـ المغرب اليوم

ينتظر الكثير منا أسابيع الموضة بشوق، ليشاهدون إطلالات النجمات المفضلات في الصفوف الأولى، وخياراتهنّ من أجمل صيحات الموضة التي يعتمدنها خصيصًا لحضور عروض الأزياء المفضلة لديهنّ، ومؤخرًا وخلال أسبوع الموضة في باريس، شاهدنا  عددًا من إطلالات النجمات المميزة، لكن ما لفتنا في الأمر وجعلنا نتساءل، هو أنّ معظم هذه الاطلالات اتشحت بالأسود ولا سيّما في عرضي سانت لوران Saint Laurent وديو Dior.ويعود السبب إلى أنّ الأسود هو أكثر الألوان أناقةً، أم إنه أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم؟ والجواب هو مزيج بين ما ذكرناه، كما أنه لطالما كان من الدرجات المفضلة بالنسبة لمعظم النساء حول العالم، وإليكِ أجمل اطلالات النجمات فيه خلال أسبوع الموضة في باريس.

سلمى حايك في اطلالة أنيقة في عرض "سانت لوران"

حضور سلمى حايك Salma Hayek لعرض دار سانت لوران Saint Laurent كان مميزًا لا سيّما وأنها اختارت اطلالة أنيقة بالأسود، كانت عبارة عن قميص مصنوع من قماش لامع، نسقت معه تنورة ماكسي كانت قد زينت خصرها بحزام عريض، وأكملت اللوك بحذاء من الجلد وشنطة يد حملت توقيع الدار طبعًا.

كايت موس في لوك عصري بالأسود في عرض "سانت لوران"

عارضة الأزياء الشهيرة كايت موس Kate Moss من أصدقاء دار سانت لوران Saint Laurent، ودائمًا ما تحضر عروض الدار باطلالات أنيقة مثل هذه الاطلالة العصرية التي اعتمدت فيها على الأسود، وقد اختارت بنطلونًا من الجلد مع توب من قماش الشيفون ومن فوقهما جاكيت بليزر بقصة التوكسيدو، وأكملت اللوك بحذاء بكعب عالٍ وحقيبة كلاتش أنيقة.

جنيفر لورانس في عرض "ديور" بالأسود

اختارت جنيفر لورانس Jennifer Lawrence لوك شبابيًّا أنيقًا لحضور عرض ديور Dior، وكان عبارة عن تنورة بليسيه ماكسي، نسقت معها توب قصيرًا ومن فوقهما اختارت جاكيت قصير من الجلد، وقد زينت اللوك بالعديد من المجوهرات الذهبية.

مونيكا بيلوتشي في اطلالة جذابة بالأسود في عرض "ديور"

مونيكا بيلوتشي Monica Bellucci حضورهاَ آثر حتى في الأسود، وقد تألقت مؤخرًا في عرض دار ديور Dior بهذا اللون، وقد اختارت فستان ماكسي من قماش الشيفون له شق طويل على الساق، وقد زينته بحزام عريض على الخصر، وأكملت اللوك بحقيبة كلاتش ونظارات شمسية كبيرة.

وقد يهمك أيضا" :

نيويورك ايمز تسخر-من-أسبوع الموضة في ميلانو وتغضب المصمّمين

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النجمات يفضِّلن اللون الأسون لإطلالات مميزة في أسبوع باريس للموضة النجمات يفضِّلن اللون الأسون لإطلالات مميزة في أسبوع باريس للموضة



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib