الجلد الأسود صيحة رائجة في عالم الموضة خلال الموسم المقبل
آخر تحديث GMT 21:23:29
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

ليمنح السيدة طلّة تماثل نجمات موسيقى "الروك"

الجلد الأسود صيحة رائجة في عالم الموضة خلال الموسم المقبل

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الجلد الأسود صيحة رائجة في عالم الموضة خلال الموسم المقبل

الجلد الأسود
القاهرة - المغرب اليوم

يتربّع الجلد الأسود على عرش الموضة النسائية في الموسم المقبل، وبالاقتران مع الحليات المعدنية يُزيّن الجلد الأسود الجاكيتات القصيرة والسراويل الضيقة ليمنح السيدة طلّة نجمات موسيقى "الروك" التي تمثل أحدث صيحات الموضة حالياً.

لا شكّ أن الأسود هو سيد الألوان حيث يظهر في جميع تشكيلات الموضة في الموسم المقبل، وقد ظهر منه ما يسمّى بالأسود الجديد، أي الدرجات الداكنة المائلة للأسود، حيث يتخذ مثلاً اللون الأحمر النبيذي أو الأخضر الداكن صبغة سوداء ليصبح أكثر قتامة.

نجمات الروك

على نحو يكاد يكون تلقائياً، يجلب اللون الأسود معه طلّة نجمات الروك وقائدات الدراجات النارية، لاسيما عندما يقترن بالخامات الجلدية وحليات الزينة المعدنية، وتتمثّل مفردات هذه الطلّة في الجاكيتات الجلدية السوداء القصيرة التي تزدان بالحليات المعدنية والسراويل الجلدية الملتصقة بالجسم أو التنانير الجلدية القصيرة والضيقة.

إن تأثير طلّة الروك يتبدى جليّاً في موضة هذا الموسم والذي يشهد عودة قوية للحذاء ذي الأربطة، خاصة وأنه يمتاز بمظهره القوي وساقه القصيرة ويزدان بالكثير من الحليات المعدنية، بالإضافة إلى الأحذية ذات الكعب العالي حيث تزدان مقدمة الحذاء في العديد من الموديلات بقطع معدنية.

من المعروف أن الجلد الأسود يناسب المرأة الجريئة الباحثة عن التفرّد والتميز، ولذلك تقدّم بعض الماركات العالمية نماذج لهذه الطلة الجذابة التي تخطف الأنظار، فعلى سبيل المثال تسعى السيدة إلى تنسيق جاكيت جلدية قصيرة ومرصّعة بالحليات المعدنية مع سروال جلدي يتلألأ باللونين الأسود والفضي، أو جاكيت جلدي وسروال جينز برّاق مع حذاء عالٍ.

الرقة والنعومة

سبورتماكس Sportmax

آدم ليب Adam Lippes

حتى تكون طلّة السيدة مناسبة للحياة اليومية، من المهم كسر النمط عند تنسيق ملابس الجلد الأسود من خلال اللجوء إلى العناصر التي تتسم بالرقة والنعومة لإضفاء لمسة أنوثة على هذه الطلة مثل الدانتيل والتريكو.

تتجسّد طريقة التنسيق هذه من خلال فستان من الدانتيل على سبيل المثال تحت جاكيت من الجلد الأسود والمزج بين الحليات المعدنية وأحجار الستراس مع التريكو الفاخر، أو اختيار الجاكيت البوكليه المفعمة بالأنوثة وذات أكمام مصنوعة من الجلد يتم تنسيقها مع حذاء ذي كعب عال؛ لإضفاء لمسة رقة وأنوثة على المظهر.

للتخفيف من حدّة طلة الجلد الأسود يجب أن تتضمّن التنانير الجلدية قصّات أكثر رقة وأنوثة، منها الواسعة والتي تنسدل بانسيابية على الجسم ويتمّ تنسيقها مع بلايزر أسود فخم وحذاء ذي كعب عال.

لا تقتصر صيحة الـجلد الأسود على الملابس فقط، بل يمكن تبنّيها عبر تنسيق الملابس الجلديّة مع الإكسسوارات الجلدية مثل القبعة والحقيبة.

قد يهمك ايضا:

ملكة أسبانيا تتألق بسروال من الجلد الأسود ومعطف وردي في قمة الأناقة

"شانيل" تحافظ على طابعها الكلاسيكي في مجموعة الخريف

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجلد الأسود صيحة رائجة في عالم الموضة خلال الموسم المقبل الجلد الأسود صيحة رائجة في عالم الموضة خلال الموسم المقبل



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib