أفكار لإرتداء الملابس السوداء بشكل أنيق وجذاب
آخر تحديث GMT 18:16:49
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

أفكار لإرتداء الملابس السوداء بشكل أنيق وجذاب

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أفكار لإرتداء الملابس السوداء بشكل أنيق وجذاب

الأحذية السوداء
القاهرة - المغرب اليوم

يمكن أن تكون جميع الملابس السوداء غير أنيقة إذا قمتِ بفهمها بشكل صحيح، فيمكن أن تكون أنيقة جداً، يمكن ارتداء الملابس السوداء في أي مكان وستظلين دائماً على الموضة، لذا فإن وجود واحد أو اثنين في وضع الاستعداد أمر لا بد منه.لا يجب أن يكون ارتداء اللون الأسود بالكامل مملاً جداً، عندما يتعلق الأمر بتنسيق مجموعة من الأزياء، يكمن النجاح عادةً في التفاصيل، عند ارتداء لون واحد، يكون لديكِ مجال أكبر للعب مع الملمس والتصاميم، حيث لا داعي للقلق بشأن أي ألوان أو مطبوعات متضاربة.
الحصول على أساسيات جميع الملابس السوداء بشكل صحيح

    إذا كنتِ تتصفحين مدونات الموضة أو الـ Instagram، فستجدين دائماً ملابس سوداء تماماً يمكن أن تكون هذه فكرة رائعة أو نقاط بداية عند التنسيق الخاصة بكِ، إذا كنتِ عالقة في إلهام الأسلوب، يمكن أن تكون مدونات الموضة أفضل صديق لكِ! لا يعرضون لكِ صوراً رائعة للأزياء فحسب، بل يقدمون أيضاً نصائح مفيدة ويظهرون لكِ متاجر جيدة للتسوق أيضاً.

    هناك شيء تحتاجين إلى تحديده عند تنسيق الزي وهو المكان الذي تريدين أن تكوني قادرة على ارتدائه فيه، هل تريدين زياً رسمياً أم أنكِ من محبي الملابس غير الرسمية؟ هل يمكن استخدامه لكليهما؟ غالباً ما يعتمد نوع الأقمشة والقصات التي تشتريها على الحدث الذي سيتم ارتداء الزي فيه، لذا فإن معرفة المكان الذي تريدين الذهاب إليه في المظهر هو بداية رائعة.

    عند ارتداء لون واحد، يصبح شكل جسمك وملابسك أكثر وضوحاً، هذا لا يجب أن يكون شيئاً سيئاً، رغم ذلك! كثير منا على وعي بالجسم، لكن الاتجاه الأسود بالكامل يمكن أن يكون رائعاً ليصبح أكثر إيجابية وإبداعاً مع ملابسنا، يمكن إنشاء صور ظلية الساعة الرملية والتأكيد عليها باستخدام أحزمة بيان أو معاطف مربوطة، إذا كنت تريد مقاسًا يشبه الصندوق، فيمكن المبالغة في ذلك باستخدام وسادات كتف كبيرة في سترة كبيرة الحجم.

    فائدة أخرى لارتداء لون واحد هي أن نسيج المنسوجات يصبح أكثر بروزاً، لذا انظري إلى الأقمشة التي يتكون منها الملابس! تصبح الحياكة السميكة أكثر وضوحاً عندما تكون كلها بلون واحد، لذا فإن اللعب مع خامات الجاكيت يمكن أن يكون ممتعاً للغاية، أيضاً، تكون الجلود أكثر وضوحاً عندما يتناسب لونها مع ملابسك، لذا فإن سترة راكب الدراجة النارية السوداء تتناسب تماماً مع المظهر الأسود بالكامل، مثل هذه التفاصيل هي التي يمكن أن تميز مظهرك عن البقية.

إضافة ملحقات سوداء إلى المزيج

    لقد ذكرنا التفاصيل والتصاميم كثيراً ويمكن أن يضيف الاستثمار في إكسسوارات سوداء جيدة إلى المظهر تماماً، لا تفكري دائماَ في الملحقات على أنها اللمسات الأخيرة، إذا اخترت قطع البيان، فيمكنهم التحكم في طاقة الثوب، قد يبدو هذا غريباً، لكن يمكن للحزام المعقد والمتضخم تغيير الفستان تماماً.
    مثال ممتاز آخر على ملحق يمكن أن يغير المظهر هو عصابات الرأس الموسعة التي كانت موجودة في كل مكان هذا العام، يمكن أن تأخذ هذه الملابس مظهراً جيداً إلى مظهر رائع، حيث تضيف عنصراً من أحدث صيحات الموضة وعناصر الإعدادية فقط من ملحق بسيط، تم تحقيق هذا المظهر الرائع أيضاً بشكل جيد مع القبعة السوداء الكلاسيكية.
    لا تنسي الحقائب والأحذية أيضاً، اعتماداً على المظهر الذي تبحث عنه، نود دائماً أن نوصي بالحذاء الأسود المتواضع، الأحذية السوداء قابلة للتنسيق دائماً ويجب على الجميع امتلاك زوج واحد على الأقل، تميل إلى أن تصلح للخريف والشتاء ومع ذلك، يمكن ارتداؤها في أي موسم، هذه أداة رائعة لأخذ الزي الأسود بالكامل من ملابس النهار إلى ملابس السهرة دون تغيير أي من الملابس.

كيف تصمم الزي الأسود بالكامل للحفلة

    تريدين أن تبدي خالدة وكلاسيكية؟ ابحثي عن المظهر الأسود بالكامل، هذا المظهر مناسب دائماً للحفلات والمناسبات المسائية عند القيام به بشكل صحيح، الفستان الأسود الصغير كلاسيكي لسبب ما، لا يمكنك أن تخطئي في ارتداء فستان أسود ولكن، إذا كنتِ ترغبين في مزج هذا العنصر الأساسي، العب مع القوام والتعتيم، يمكن ارتقاء العديد من فساتين "Bodycon" السوداء القياسية إلى مستوى من خلال وضع بلوزة شفافة فوقها، هذا يجعلها تبدو أيضاً في التسعينات، اتجاه له انتعاش في الوقت الحالي.

كيف تصمم ملابس سوداء بالكامل للمكتب

    ربما أنتِ مهتمة أكثر بالظهور بمظهر أنيق في المكتب؟ يمكن القيام بذلك بسهولة عن طريق شراء الأساسيات السوداء المناسبة التي يمكنك مزجها ومطابقتها مراراً وتكراراً، دعينا نواجه الأمر، عندما يتعلق الأمر بملابس المكتب وملابس العمل اليومية، فمن الأفضل أن يكون لديكِ عدد قليل من الملابس الأساسية التي يمكنك إعادة ارتدائها وإعادة تصفيفها للحفاظ على مظهرك جيداً طوال الأسبوع، الملابس السوداء بالكامل مثالية للمكتب لأنها ألوان احترافية وتتناسب مع قواعد اللباس الاحترافي.

    البناطيل السوداء ذات المقاس المناسب هي قطعة أساسية لإطلالة مكتبية جيدة، يعتمد تصميم البنطلون على ما تحبينه (وربما على ما يراه مكان عملك مقبولاً) ولكن في هذه الأيام هناك الكثير من البنطلونات المناسبة المعروضة التي يمكنك الاختيار من بينها.

    يمكن أن تتناسب البلوزة السوداء البسيطة بشكل جيد مع أي قطعة من البنطلونات السوداء (أو التنورة) ومع ذلك، يمكنك أيضاً اللعب بشكل البلوزات والقمصان أيضاً، الخيار الأنثوي الجيد هو البلوزة الأنيقة على الإطلاق، إذا كنتِ تريدين شيئاً أقل تقديراً، يمكنك أيضاً استخدام قميص أسود قياسي، ارتديه مع سترة سوداء لمظهر مكتبي نهائي.

أفضل ملابس غير رسمية باللون الأسود

    إذا كنتِ تفضلين الاسترخاء ولكنك لا تزالي تريدين مظهراً أسود بالكامل، فلا تقلق! هناك العديد من الخيارات المريحة هذه الأيام، خاصة وأن معظمنا قد انتقل إلى العمل من المنزل، سوق ملابس النوم ضخم، مما يعني تنسيق ملابس غير رسمية سوداء بالكامل أصبح أسهل من أي وقت مضى.
    تحظى اللباس الداخلي المتوهج بشعبية كبيرة في الوقت الحالي ويمكن أن يؤدي العثور عليها باللون الأسود إلى إنشاء قاعدة جيدة للزي غير الرسمي.
     تمنحك التوهجات تصاميم أكثر تشويقاً من الجينز الضيق، لذلك إذا كنت تبحث عن مظهر أكثر أناقة وعصرية، فجرّبيها إذا لم يكن الأمر كذلك، فيمكن أيضاً استخدام أي نوع من الجينز باللون الأسود لإطلالة غير رسمية سوداء بالكامل.

نأمل أن تعزز هذه الأفكار ثقتك عندما يتعلق الأمر بالملابس السوداء بالكامل، مهما كانت المناسبة أو الموسم، فإن الزي الأسود بالكامل مناسب دائماً الذهاب إلى الجانب المظلم لم يكن بهذه الأناقة من قبل

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

الحقائب الملونة اختيارك لإطلالة مفعمة بالحيوية هذا الشتاء

 

طرق تنسيق الحقائب التويد مع الملابس هذا الشتاء

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار لإرتداء الملابس السوداء بشكل أنيق وجذاب أفكار لإرتداء الملابس السوداء بشكل أنيق وجذاب



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib