استوحي من أزياء نجوم هوليوود أنماطًا تساعدك على تغيير أسلوب ملابسك
آخر تحديث GMT 00:46:49
المغرب اليوم -

أبرزها "أميرة الحكايات" تعتمده ناومي هاريس وكيت بوسورث

استوحي من أزياء نجوم هوليوود أنماطًا تساعدك على تغيير أسلوب ملابسك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - استوحي من أزياء نجوم هوليوود أنماطًا تساعدك على تغيير أسلوب ملابسك

الإلهام من بعض نجوم السجادة الحمراء الأنيقة
باريس - المغرب اليوم

يمكنك أن تحلمِ حول ما قد ترغبين في ارتدائه خلال هذا الصيف، سواء كنت حريصة على اقتناء الملابس والتصاميم التي تقوم بها بعض المدرسة القديمة والتي تشتهر بالبريق الهوليوودي، مثل المدرسة التقليدية، أو بعض التصاميم المسترجلة. هنا جرعة من الإلهام من بعض نجوم السجادة الحمراء الأنيقة.المدرسة التقليدية تتفوق على التنانير الكبيرة المُصممة من التول، والكشكشة من أي نوع، والتطريز، وبدلًا من ذلك تُفضل التخفيضات الأنيقة والصورة الظلية المبسطة في شكل فساتين حريرية وحلزونات بسيطة. وتشمل تسريحات الشعر المفضلة لها على مستوى منخفض والماكياج المناسب لها هو الندى. رموز النمط: غوينيث بالترو، ليلي دونالدسون.

نمط أميرة الحكايات : تفضل الفساتين مع بوديسز والتنانير الضخمة بأشكال الحلوى والباستيل. شينيون أنيق، داب من أحمر الخدود، وقلادة مختنق حساسة وواحدة مع الأقراط المطابقة كل ذلك تعتبر اللمسات الأخيرة المثالية لها. توجه إلى: أسوس للتنانير الفاخرة وماكسي ماكسي التي يمكن إرفاقها مع قمم مشد منفصلة لتأثير مماثل، وإبرة وخيط للفساتين.

رموز نمط: إيلي فانينغ في رودارت و ناومي هاريس في غوتشي في كان، كيت بوسورث في 2017 فانيتي معرض جوائز الأوسكار.

نمط مغنية الديسكو: من تتطلع إلى هملينس فوق الركبة، وخطوط العنق غير المتماثلة، وجرعة صحية من التألق وسادة الكتف في بعض الأحيان لمساعدتها على انبثاق أسلوب الثمانينيات. بكعبها العالي، وشعرها القصير المحكم. توجه إلى: مجموعة توب شوب النادرة تفتخر بعدد من الخيارات بأسعار معقولة. رموز النمط: سانت لوران من شارلوت غينسبورغ وروبن رايت على السجادة الحمراء.

أسلوب الصخرة المصقولة: في ذلك الأسلوب تسعى الى أي شيء أسود - ويفضل أن يكون من الجلد أو الدانتيل - سواء كان اللباس، تنورة أو قطعة واحدة. الشعر، في حين ربما حلق جزئيا أو مائل مرة أخرى إلى أسلوب نظرة الرطب، ويتم ذلك بطريقة يعني أن النتيجة النهائية هي أكثر بريق جلدية يرتدون، أقل فقط مجرد الناشئة من حفرة موش. والشيء نفسه ينطبق على سموكي العين، ورشها من الوشم. توجه إلى: فساتين سيلف-بورترايت السوداء والبحرية والتنانير والقمم المنظمة المثالية لتوجيه هذه العلامة التجارية من فتاة باردة. رموز النمط: كريستين ستيوارت، كارا ديليفين، زوي كرافيتز.

أسلوب المسترجلة: خلع الملابس لهذا الحدث يعني شيء واحد وشيء واحد فقط: الخياطة. يتم تركيب بنطلونها على درجة مناسبة فقط (يجلسون بشكل مريح على الوركين وبوم، المقشود الساقين ويقع فقط فوق الكاحل)، وسترة بحجم كبير قليلا. توجه إلى: ماسيمو دوتي أو نيكست لتلوين رائع وملون وذو تصميم ذكي يتمتع بسهولة بما يكفي للارتداء في الاوقات الصيفية. رموز النمط: أميلين فاليد. ومارني في حفل ميت.

المدرسة القديمة هوليوود بريق الملكة: لديها ميلة للأرضية ، وشكل العباءات، وللفساتين بألوان معدنية أو قرمزي أحمر والتي هي محملة مع الزينة. أما الأقراط المزخرفة أو الأقراط الكبيرة فهي ملحقها المفضل، وتنتهي من مظهرها بأمواج درامية ترتديها في فواصل جانبية وأحمر شفاه أحمر. توجه إلى: تفنك وإيدان ماتوكس لفساتين ماكسي فريدة من نوعها مع التنانير المتدفقة. رموز النمط: روزي هنتنغتون ويتيلي، بليك ليفلي، جيسيكا تشاستين.

أسلوب بوهو: تلك الانماط التي تتميز بطبع الأزهار، وأكمام فلونسي. تان رذاذ والضوء الذي يجعلها تبدو كما لو أنها أمضى شهرا في جنوب فرنسا هي أيضا لا العقل. توجه إلى: العلامات التجارية مثل إنتروبيا، ريكسو وراليساتيون لفساتين رائع التي تعتبر مثالية لحفلة موسيقية ولكن عليك أن ترغب في إعادة ارتداء كل الفساتين الصيفية طويلة. رموز النمط: سيينا ميلر، كيت موس.

سيرين السجادة الحمراء : أنها لا تخشى أن تظهر (الكثير) من الجلد، كما أنها ليست واحدة ليتم تأجيلها من قبل قطع صعبة أو عطل خزانة محتمل. انها تميل إلى فريق ثوب لها بيان مع قطعة من المجوهرات المتقنة وتسريحة جريئة عن طريق هامش مؤقت. توجه إلى: سوليس لندن لفساتين الإغراء التي تم تجهيزها مع خطوط الرقبة الغارقة والانقطاع والشقوق العالية عند الفخذ. رموز النمط: بيلا حديد، إميلي راتاجكوسكي.

غريب الأطوار: يتم كسر القواعد بقدر ما هي المعنية. إنها الفساتين لنفسها بدلا من مجرد التمسك سلافيشلي إلى اللباس. من الناحية النظرية اختيارها من الملحقات هو الخطأ، ولكن في الواقع انها مناسبة، لذلك الحق. توجه إلى: أقرب متجر فساتين أو خزانة من السوبر أنيقة كبار السن النسبية. التفكير خارج منطقة الجزاء وإعادة صياغة فستان الزفاف من جهة ثانية أو لديك فستان خمر رائع مصممة. رموز النمط: ريهانا.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استوحي من أزياء نجوم هوليوود أنماطًا تساعدك على تغيير أسلوب ملابسك استوحي من أزياء نجوم هوليوود أنماطًا تساعدك على تغيير أسلوب ملابسك



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 15:40 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

أبرز الأحداث اليوميّة

GMT 10:44 2022 الأربعاء ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ارتفاع طفيف لأسعار النفط قبل بيانات أمريكية

GMT 10:23 2022 السبت ,08 تشرين الأول / أكتوبر

المغرب يستورد مليون طن من القمح الفرنسي

GMT 14:29 2021 الأربعاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

عزيز أخنوش يشيد بأدوار البرلمانيات في حزب "الأحرار"

GMT 03:55 2019 الأربعاء ,06 تشرين الثاني / نوفمبر

الأرصاد المصرية تحذر من سقوط أمطار غزيرة خلال الفترة القادمة

GMT 17:35 2018 الجمعة ,26 تشرين الأول / أكتوبر

شركة نيسان تكشف عن "ماكسيما 2019" بتحديثات جديدة

GMT 06:55 2018 الإثنين ,23 تموز / يوليو

تعرف على بطلة "التسجيل السري" الجديدة لترامب

GMT 14:52 2018 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

الملك محمد السادس ينعى وفاة الدولي السابق حميد العزاز

GMT 19:00 2015 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في المغرب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib