فستان الأميرة ديانا الذي رقصت به مع جون ترافولتا معروض للبيع بسعرٍ ضخم
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

صممه البريطاني فيكتور إدلستاين في عشاء الدولة في عام 1985

فستان الأميرة ديانا الذي رقصت به مع جون ترافولتا معروض للبيع بسعرٍ ضخم

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - فستان الأميرة ديانا الذي رقصت به مع جون ترافولتا معروض للبيع بسعرٍ ضخم

الفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا
لندن ـ كاتيا حداد

عُرض الفستان الذي ارتدته الأميرة ديانا أثناء رقصتها الشهيرة مع النجم الأميركي، جون ترافولتا في البيت الأبيض للبيع بسعر 453.5 ألف دولار في مزاد علني سيُقام في الـ 9 من كانون الأول/ ديسمبر المقبل.

أبهرت أميرة ويلز هوليوود عندما ارتدت الفستان الكحلي الذي صممه المصمم البريطاني فيكتور إدلستاين في عشاء الدولة في عام 1985، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وبُثت لقطات رقصها مع ترافولتا على موسيقى فيلم "ساترداي نايت فايف" في جميع أنحاء العالم، حيث وصف الممثل التجربة بأنها "مثل القصص الخيالية".

اقرا ايضًا:

سُترة الأميرة ديانا معروضة للبيع خلال مزاد على الإنترنت

ويبدو أن لهذا الفستان تفضيلًا خاصًا عند الأميرة ديانا؛ إذ شوهدت وهي ترتديه في أربع مناسبات رئيسة أخرى على الأقل، بما في ذلك زيارة لدولة النمسا في عام 1986، وليلة في دار الأوبرا الملكية في عام 1991، وفي مناسبة أخرى في عام 1997.

وفي يونيو 1997 - قبل شهرين فقط من وفاتها، قامت الأميرة ديانا ببيع الفستان في مزاد علني مقابل 129 ألف دولار لجمع الأموال لصالح الجمعيات الخيرية للإيدز.

واشترته سيدة الأعمال مورين دونكل التي تتخذ من فلوريدا مقرًا لها، وأبقته حتى أفلست في عام 2011، ووضع الثوب للبيع في مزاد لكنه لم يتم بيعه.

وفي مارس 2013 ، تم بيعه مقابل 311 ألف دولار لرجل بريطاني، وقيل إنه اشتراه كهدية لزوجته.

ويعتقد أن هذه هي المرة الأخيرة التي عُرض فيها الفستان في مزاد علني حتى الآن.

ويتم بيعه مرة أخرى من قبل شركة Kerry Taylor Auctions في لندن، التي تصفه بأنه "واحد من أكثر فساتينها شهرة"، وقدروه بمبلغ 453 ألف دولار.

صمم إدلستاين الفستان على مدى 11 عامًا، وكانت ديانا تتجول في متجره في كينسينغتون، غرب لندن، للاطلاع على المجموعة الجديدة أثناء انتظار حارسها الأمني لها في الخارج.

ورأت نموذج الفستان في معرضه الخاص به في بورجوندي وطلبت أن يكون لها، وتم إجراء التركيبات الخاصة بالثوب في شققها الخاصة في قصر كنغستون.

وكانت ديانا سعيدة للغاية بالنتيجة النهائية وذهبت به لتريه للأمير تشارلز، وقال لها إنها بدت رائعة في الثوب وأنه سيكون من المثالي ارتداء المجوهرات معه.

قد يهمك ايضًا:

 مصممو الأزياء يسوحون أعمالهم من الأميرة ديانا في نيويورك

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فستان الأميرة ديانا الذي رقصت به مع جون ترافولتا معروض للبيع بسعرٍ ضخم فستان الأميرة ديانا الذي رقصت به مع جون ترافولتا معروض للبيع بسعرٍ ضخم



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib