موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك
آخر تحديث GMT 01:05:49
المغرب اليوم -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك

موديلات تنانير أساسية
لندن - المغرب اليوم

هل أنتِ من محبي ارتداء التنانير بمختلف أشكالها؟ إذاً عليك التعرف على الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانة ملابس كل امرأة وذلك للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات. فهناك قصات بعينها يمكن أن تكون اختيارك مع الأزياء الكلاسيكية أو العملية البسيطة.لهذا جمعنا لكِ اليوم أبرز الموديلات التي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر رائع بمختلف الأوقات والمناسبات. والتي كانت القطع المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة دائماً، فتعرفي على أبرز الموديلات التنانير الأساسية في السطور التالية بمتابعة القراءة. 

تنورة بالقصة المستقيمة 
تعد التنورة بالقصة المستقيمة من أشهر الموديلات الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك وذلك سواء كانت ميدي أو قصيرة. فهي من القطع التي يمكن أن تمنحك مظهر أنيق في مختلف إطلالات الرسمية أو حتى بعد الظهيرة بشكل أكثر من رائع.لهذا كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة مع الأزياء الراقية، حيث يمكنك أن تختاريها أنتِ أيضاً مع مختلف البلوزات الكلاسيكية. أما إن كنت تبحثين عن مظهر عصري نسقيها مع تي شيرت بسيط بلون محايد.

موديل تنورة كلوش
هل تبحثين عن موديلات تنورة أساسية لا يمكن أن تختفي من صيحات الموضة وتتناسب مع شكل قوامك؟ فليس هناك أفضل من اقتناء التنورة الكلوش التي كانت القطعة المفضلة لدى الغالبية العظمى من مدوني الموضة. لكن احرصي على اختيار التنورة الكلوش أو الـ A Line بالتصميم الكلاسيكي كي يكون من السهل تنسيقها مع الملابس سواء الكلاسيكية أو العصرية. اهتمي بارتداء التنورة القصيرة أو الطويلة التي يمكن أن تتماشى مع ستايل ملابسك.

التنورة الجلد القطع الأكثر رواجاً
تعد التنورة الجلد من أكثر الموديلات رواجاً والتي يمكن أن تختاريها للحصول على مظهر أنيق. وقد كانت اختيار أغلب مدوني الموضة بموديل الكلوش والبليسيه والقصة المستقيمة والـ Wrap بشكل راقي عكس مظهر رائع لإطلالتهن.

موديل تنورة ميدي الأنسب لكِ
تعد التنورة الميدي من الموديلات المميزة التي يمكن أن تضيف للمرأة مظهر راقي فلم تتخلى عن ارتدائها أغلب مدوني الموضة. حيث يعد هذا الموديل بالتحديد مناسب للمرأة القصيرة والطويلة بشكل كبير. لهذا احرصي على اختيارها بالقصة التي تتماشى مع شكل قوامك لإطلالة مثالية.

التنورة الجينز لإطلالة عصرية
ليس هناك أفضل من التنورة الجينز للحصول على إطلالة عصرية مناسبة لكِ في كل وقت. حيث فهي عادت لتتصدر موضة هذا العام بشكل كبير. حيث يمكن أن تختاريها مع القميص الجينز أو التي شيرت البسيطة لمظهر عصري جذاب.

موديل التنورة البليسيه 
الحصول على إطلالة راقية تنافس مدوني الموضة يمكنك تحقيقه من خلال اقتناء موديل التنورة البليسيه الذي يمكن أن تمنحك مظهر أنيق. فقط احرصي على اختيارها مع بلوزة كلاسيكية وحذاء ذو كعب عالي، لمظهر عصري نسقيها مع تي شيرت.حيث تم تقديم التنورة البليسيه بأشكال متنوعة سواء مع الجلد أو الـ A Line بشكل مميز بحيث يمكن أن تتناسب مع ستايلك بمختلف الأوقات.

التنورة الطويلة الماكسي
هل تبحثين عن إطلالة أنيقة تتناسب مع ملابسك حتى إن كنتِ محجبة؟ إذا عليك اقتناء التنورة الطويلة الماكسي التي تعد مناسبة للطويلات بشكل كبير. كما أنها تعد من أبرز الموديلات التي يمكن أن تتماشى مع ستايل ملابسك سواء بطريقة كلاسيكية أو عملية وذلك من خلال تنسيقها بعدة طرق.

تنورة لف القطعة الأكثر رواجاً
أصبحت التنورة اللف القطعة الأكثر رواجاً هذا العام والتي كانت اختيار الكثير من مدوني الموضة وبالتحديد في فصل الصيف. فإن قمت باختيارها بموديل مطبوع سوف تكون مناسبة لإطلالتك العصرية. ولكن يمكنك اختيارها بتصميم كلاسيكي إن كان من أقمشة الكريب أو الجلد.

موديل التنورة القصيرة 
تعد التنورة القصيرة واحدة من أبرز القطع الأساسية التي يجب أن تتوفر في خزانتك. ولكن اهتمي بأن يكون هذا الموديل متماشي مع ستايل ملابسك. ويمكن أن يكون مناسب لكِ سواء كنتِ قصيرة أو طويلة القامة. ولكن احرصي على اختيار الموديل الأنسب لشكل قوامك.

قد يعمك أيضا:

تنسيقات محتشمة للبناطيل من وحي الفاشينيتسا المحجبات لإطلالة كاجوال وأنيقة

 أفكار لاعتماد إطلالات باللون الأبيض بطريقة متجددة في شتاء

   
almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك موديلات تنانير أساسية يجب أن تتواجد في خزانتك



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

أبوظبي ـ المغرب اليوم

GMT 11:57 2016 السبت ,17 أيلول / سبتمبر

ابتكر فكرة وغير حياتك

GMT 16:48 2020 الإثنين ,01 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 17:24 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

أروع ديكورات المسابح الداخلية التي تُناسب منزلك

GMT 07:21 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أبرز وجهات شهر العسل في كانون الأول

GMT 16:42 2018 الأربعاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

دراسة تُؤكّد أنّ القطط لا تهتمّ كثيرًا بصيد القوارض الكبيرة

GMT 05:09 2018 الخميس ,27 أيلول / سبتمبر

"نوافذ حجر" بديكورات رائعة تعزّز فخامة منزلك

GMT 10:13 2018 الثلاثاء ,17 تموز / يوليو

نادي باري الإيطالي يشهر إفلاسه
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib