أبرز الأخطاء الشائعة عند تنسيق الملابس في فصل الصيف
آخر تحديث GMT 18:37:01
المغرب اليوم -

أبرز الأخطاء الشائعة عند تنسيق الملابس في فصل الصيف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز الأخطاء الشائعة عند تنسيق الملابس في فصل الصيف

الملابس المناسبة للطقس الحار
القاهرة - المغرب اليوم

في الصيف الحار تريد النساء ارتداء الملابس الخفيفة فقط وتناول المشروبات الغازية وعدم الابتعاد عن الغرف المكيفة، تواجه العديد من الفتيات صعوبة في اختيار الملابس المناسبة للطقس الحار عندما يرتفع مقياس الحرارة فوق 30 درجة وفي الموسم الحار، من الصعب حقاً اختيار الزي الذي يكون من المريح البقاء فيه طوال اليوم.

كثير من الناس يقعون في أخطاء الموضة في محاولة الظهور بمظهر عصري وأنيق ومع ذلك، نخبرك هنا بالأشياء والتركيبات التي من الأفضل تجنبها في الصيف الحار حتى لا تبدي بمظهر غير جيد.
تنانير أو الشورتات قصيرة جداً

في كثير من الأحيان، في الطقس الحار، الشيء الوحيد الذي يمكنك البقاء فيه لفترة طوال الوقت هو ملابس السباحة ومع ذلك، لا يمكن ارتداؤها هذه في المدينة، بدلاً من ذلك، ترتدي الفتيات التنانير والسراويل القصيرة ولكن هنا يجب أن تكوني حاذرة، لأن الطول القصير جداً ليس مناسباً دائماً، من الأفضل ترك السراويل القصيرة لمدن المنتجعات والشاطئ وعدم إضافة الكعب والقمصان المفتوحة للتنانير.

الجينز السميك

الجينز أساسي ويناسب أي مكان ومع ذلك، فإن الجينز الضيق لا يتناسب مع خزانة الملابس في الموسم الحار، أولاً، ستشعرين بعدم الارتياح والحرارة فيه، حتى لو كان مجرد جينز، من الأفضل استبدال عنصر خزانة الملابس هذا بشورت أو شورت برمودا، ثانياً، يبدو الدنيم الكثيف، وخاصة الظلال الداكنة، في غير محله في خزانة الملابس الصيفية، هذه المادة عملياً لا تتنفس وبالتالي لا يمكن ارتداؤها إلا في المساء.
الملابس الشفافة

يبدو أن الأقمشة الشفافة وخفيفة الوزن هي الحل الأفضل للأيام الحارة ومع ذلك، فإنهم يبدون في غير محلهم في المدينة، لا يمكن ارتداء الفساتين الجيرسيه الشفافة إلا على الشاطئ ومن الأفضل إضافة السراويل القصيرة وحمالات الصدر للقمصان والتنانير ومع ذلك، فأنتِ تقومين بالفعل بإنشاء عدة طبقات من الملابس في وقت واحد وبسبب ذلك ستشعرين بحرار الصيف، من الأفضل اختيار مادة خفيفة، مثل الكتان وترك الأقمشة الشفافة للذهاب إلى الشاطئ.

ملابس ضيقة للغاية

في الموسم الحار، من الأفضل إعطاء الأفضلية للأقمشة الخفيفة، في الملابس الضيقة للغاية، سواء كان توب أو فستان، ستكون بالتأكيد غير مريحة، اتركي مثل هذه الأشياء في نزهات المساء واذهبي في نزهة على مرتدية فستان صيفي واسع مع أحزمة رفيعة أو شورت واسع من الكتان وقميص فضفاض.

أحذية بكعب عالِ

في الصيف، نبذل قدراً هائلاً من الجهد للتغلب على الحر، بالتأكيد لا يستحق اختيار الأحذية ذات الكعب العالِ في هذا الوقت من العام، النعال المصنوعة من مواد عالية الجودة والصنادل النسيجية والنعال خفيف الوزن تقريباً هي الأنسب، أولاً، هذه الأحذية مريحة وثانياً، تتناسب تماماً مع أي ملابس صيفية غير رسمية.
حقيبة جلدية سوداء

اللون الأسود هو أسوأ شيء لأشعة الشمس الحارقة والطقس الحار، يعلم الجميع أن اللون الأسود يجذب ضوء الشمس وبالتالي فإن أي شخص يرتدي زياً من هذا اللون سيشعر بحرارة الطقس بالتأكيد، ناهيك عن الأشياء المصنوعة من الجلد، سوف يتم تسخين هذا الملحق في غضون دقائق وسوف تشعرين بالحرارة الزائدة منه ومع الملابس الصيفية الخفيفة، لا تبدو الحقيبة الجلدية مناسبة للغاية، ستكون أنماط الشاطئ من الخوص أو Tole القطني أو الحقائب الخيطية الساحرة أفضل بكثير.

أحذية شفافة

هذه الأحذية والصنادل تعشقها فتيات الموضة، لكن في الواقع الحديث من غير المرجح أن تكون مريحة ومناسبة، ليس سراً أن مصممي الأزياء المشاهير يضحون بالراحة من أجل صورة جميلة ولكن عندما يتعلق الأمر بأيام العمل أو مقابلة الأصدقاء أو موعد غرامي، يجب أن يكون كل شيء مثالياً ومن غير المرجح أن تساعدك الأحذية البلاستيكية في الحصول على مثالي والبقاء على قدميك لأكثر من ساعتين، الموديل البديل الذي يمكنك الاعتماد عليه هو الأحذية بتصميم شبكة ولكن تأكدي بعد ذلك من اصطحاب زوج إضافي من الأحذية معك لتغيير حذائك على الفور.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

السراويل الملوّنة موضة هذا الموسم

 

أجمل إطلالات بالسراويل من وحي نوال الزغبي

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز الأخطاء الشائعة عند تنسيق الملابس في فصل الصيف أبرز الأخطاء الشائعة عند تنسيق الملابس في فصل الصيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ المغرب اليوم

GMT 08:24 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
المغرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:24 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما
المغرب اليوم - دينا فؤاد تُعلن شرطها للعودة إلى السينما

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 01:36 2024 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

مانشستر يونايتد يٌخطط لحسم 4 صفقات كبرى في الصيف

GMT 15:02 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

برشلونة يتراجع عن ضم موهبة البرازيل

GMT 02:29 2024 الإثنين ,08 إبريل / نيسان

قرار حاسّم بشان مستقبل سيرجي روبيرتو مع برشلونة

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib