عروسة ابن إيلي صعب تخطف الأنظار بإطلالة ثانية للزفاف باللون الذهبي
آخر تحديث GMT 19:46:41
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

زادت التطريزات والحبيبات البراقة من جاذبية التصميم المميّز

عروسة ابن إيلي صعب تخطف الأنظار بإطلالة ثانية للزفاف باللون الذهبي

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - عروسة ابن إيلي صعب تخطف الأنظار بإطلالة ثانية للزفاف باللون الذهبي

حفل زفاف نجل إيلى صعب
دبي – المغرب اليوم

ما زال حفل زفاف إيلي صعب جونيور وكريستينا مراد حديث الجميع، وخصوصًا في ما يتعلّق بإطلالة العروس، بعدما ظهرت بفستان ملكي بامتياز، خلال مراسم العرس في مقر بكركي، ثم عادت لتظهر مرة أخرى بفستان ذهبي من نسج الخيال خلال حفل العشاء الذي تلى المراسم.

من الفستان مرورًا بالطرحة، إطلالة عروس الموسم كريستينا مراد الثانية كانت كاملة متكاملة، تعكس الذوق الرفيع وتضجّ بالأناقة.

بكل سحر، أطلّت كريستينا مراد بفستان زفاف ثان من مجموعة Elie Saab للخياطة الراقية لخريف 2019، خلال الحفل الذي تلى مراسم الزفاف. تصميم لا يقل روعة عن فستان زفافها الأوّل، إذ بدت مرة أخرى كأميرة من قصص الخيال!

كل تفصيل من فستان زفاف العروس الثاني له وقعه الخاص: التطريزات والحبيبات البراقة زادت من جاذبية التصميم، القصة الضخمة من الأسفل واللون الذهبي ضاعفا من رقي وأناقة كريستينا.

بدت كريستينا مراد جميلة للغاية خصوصًا مع الطرحة الطويلة المطرّزة بالحبيبات البراقة، التي كلّلت الإطلالة وسلّطت الضوء على فخامة التصميم أكثر فأكثر. اكتفت العروس باعتماد أقراط ماسيّة كبيرة عزّزت رقي اللوك.

أمّا من الناحية الجمالية، فإطلالة العروس سلّطت الضوء على إشراقة وجهها وتفاصيل ملامحها. جمالها عزّزته أيادي خبير المكياج Bassam Fattouh ومصفّف الشعر Wassim Morkos، اللذين حرصا على أن تطلّ بكلّ بساطة، بعيدًا عن المبالغة والتكلّف: مكياج ناعم سلّط الضوء على عينيها الساحرتين، وتسريحة النصف رفعة التي ضاعفت من جمال إطلالتها.

تفاصيل أجواء حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف

اقرا أيضا:

تسريحات للشعر الخفيف تمنحه حجمًا كثيفًاً

أقيم حفل العشاء الذي تلى مراسم الزفاف في فقرا، وسط أجواء فاخرة. حوّل Ziad Raphael Nassar، الرائد في تنظيم الحفلات الضخمة، الحديقة في فقرا إلى مكان فخم يليق بأجواء زفاف الثنائي إيلي جونيور وكريستينا مراد!

دخلت العروس برفقة زوجها إيلي صعب جونيور بكل أناقة إلى الحفل، ممسكين أيدي بعضهما البعض. كان للزفة التراثية حصة من حفل الزفاف حيث رقص الجميع على أنغام الموسيقى. الحماس لم ينتهي هنا، إذ غنّت كل من إليسا ونانسي عجرم للعروسين في السهرة.

تفاصيل الإطلالة الأولى للعروس كريستينا مراد خلال مراسم الزفاف

الفستان الأوّل الذي اعتمدته كريستينا مراد خلال مراسم الزفاف في مقر بكركي، صمّمه لها خصيصًا Elie Saab. تصميم تجلّت فيه مشاعر الأبوّة إذ نفّذه المصمم للإبنة وليس لزوجة الإبن، على حد قوله.

حبيبات وتطريزات لامعة زيّنت فستان الأحلام بالكامل، الياقة العالية وقصّة الصدر على شكل قلب، الحبوب البرّاقة التي ازادنت الوسط على شكل أزرار.... كلّها تفاصيل زادت من روعة وفخامة فستان زفاف العروس كريستينا.

قد يهمك أيضا:

فساتين عيد الاضحى للمحجبات بطبعة الورود

أجمل فساتين بريانكا شوبرا هذا العام لمناسبة عيد ميلادها

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عروسة ابن إيلي صعب تخطف الأنظار بإطلالة ثانية للزفاف باللون الذهبي عروسة ابن إيلي صعب تخطف الأنظار بإطلالة ثانية للزفاف باللون الذهبي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib