ألوان الربيع تُزين أزياء 2014
آخر تحديث GMT 21:14:10
المغرب اليوم -

جيهان هريدي لـ"المغرب اليوم":

ألوان الربيع تُزين أزياء 2014

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ألوان الربيع تُزين أزياء 2014

مجموعه الجديدة من أزياء ربيع 2014
القاهرة - شيماء مكاوي

كشفت مصممة الأزياء جيهان هريدي عن طرحها لمجموعتها الجديدة من أزياء ربيع 2014. وأوضحت هريدي لـ"المغرب اليوم"، أنّ "ألوان الربيع تزين أزياء 2014، فتعمدت أنّ أستخدم مجموعة من الألوان المُبهجة، مثل البرتقالي بدرجاته والأخضر والأصفر والبنفسجي والأحمر والتايجر الملون بألوان مختلفة، وهو نوع من القماش جديد ولم يتم استخدامه من قبل، لأننا قد تعودنا على لون التايجر المعروف، وهو اللون البني الغامق مع الفاتح، إلا أنّ هذا التايجر يختلف تمامًا، فهو يمزج بين العديد من الألوان مع بعضها البعض، مثل الأصفر الرمادي النبيتي وغيرها".
واستكملت "أما بالنسبة لنوعيّة القماش، فقمت باستخدام القماش القطني، بالإضافة لقماش الشيفون، والذي عاد وبقوة هذا العام بعد غيابه لأعوام مضت".
وتحدثت عن التصميمات، مشيرةً بقولها "صممت بلوزة من القماش القطني باللون الأحمر، وأكمامها مفتوحة، وشغلت عليها صورة كوكب الشرق السيدة أم كلثوم ولكن بشكل مختلف عن المعتاد، فالصورة كلها شغل يدوي وليست طباعة، ولهذا الطقم قمت بتصميم حقيبة تتناسب معه وهي أيضًا مشغول عليها صورة أم كلثوم بنفس الطريقة التي شغلت بها الصورة على البلوزة".
واستطردت "ولأنني أعتز بالفن البدوي الأصيل، فقمت بتصميم جاكيت قصير في آخره شغلت عليه بالشغل البدوي وطرزته بالعملات الفضية القديمة، وصممت لهذا الجاكيت بنطلونًا في نهايته أيضًا شغلت نفس الشغل الموجود على الجاكيت، ويظهر الشغل الموجود في نهاية البنطلون وكأنه خلخال يتدلى منه بعض العملات المعدنية، وقمت أيضًا بتصميم حقيبة بنفس الشغل الموجود على الجاكيت والبنطلون فتظهر وكأنها من روح الملابس".
وأوضحت "وفي تصميم آخر اعتمدت على الاختلاف في تصميمه، حيث أنني قمت بتصميم بلوزة قصيرة من الأمام وطويلة من الأجناب، وقمت بتصميم بنطلون الصيادين الواسع، ولكنني شغلت عليه من منطقة الخصر، وبالطبع هذا الشغل يظهر واضحًا لأن البلوزة قصيرة من عند الخصر، ونفس الشغل اليدوي الذي قمت بتطريزه على البنطلون قمت بتطريزه على الأكتاف في البلوزة. ولعشاق التصميم الواسع قمت بتصميم بلوزة واسعة أكمامها تلتصق بها، فيظهر التصميم بشكل الفراشة، وقمت بتطريز شكل، بالتطريز اليدوي ومزجت به العديد من الألوان بعضها ببعض، وصممت حقيبة بها نفس الشكل المطرز على البلوزة".
وأشارت إلى أنّ "هناك تصميم آخر ذو طابع هندي، فقمت بتطريز شكل الفيل وطعمته ببعض القروش والعملات الفضيّة، وليس هذا فحسب، فهناك العديد من التصميمات الأخرى والتي تتناسب مع جميع الأذواق من كافة الفئات العمريّة".ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014ألوان الربيع تُزين أزياء 2014

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ألوان الربيع تُزين أزياء 2014 ألوان الربيع تُزين أزياء 2014



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 06:51 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 17:53 2024 الثلاثاء ,09 إبريل / نيسان

محمد صلاح يضيف لرصيده 3 أرقام قياسية جديدة

GMT 13:50 2012 الخميس ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

البيئة النظيفة.. من حقوق المواطنة

GMT 21:44 2021 الأحد ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

أشهر الوجهات السياحية المشمسة في الشتاء

GMT 00:48 2021 الإثنين ,04 تشرين الأول / أكتوبر

إسبانيول يفاجئ ريال مدريد بخسارة مؤلمة

GMT 00:06 2021 الأحد ,03 تشرين الأول / أكتوبر

مباراة "قناة رقمية" تثير تساؤلات في جامعة أكادير
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib