سي وورلد الأميركيّة ترفع اسمها في عالم الملاهي بإضافة ألعاب مثيرة
آخر تحديث GMT 03:58:49
المغرب اليوم -

تقدم أشهى المأكولات البحريّة مع عروض الحيوانات الأليفة

"سي وورلد" الأميركيّة ترفع اسمها في عالم الملاهي بإضافة ألعاب مثيرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

مخطط لمدينة الملاهي
واشنطن - يوسف مكي

 طوَّرت مدينة ملاهي "سي وورلد" في ولاية أورلاندو الأميركيًة المزيد من الألعاب المثيرة، استعدادًا لموسم الصيف الذي يشهد إقبال الأطفال والكبار على حد سواء، في محاولة للحصول على المتعة بمستويات جديدة، وعلى رأسها "ماكو"، وهي أسرع سمكة قرش في العالم، والصياد القاتل القادر على التقلبات السريعة والمنعطفات، وهو ما سيرفع اسمها في عالم الملاهي.

وتفخر "سي وورلد" بأن لديها آلتين سريعتين هما كراكن التي يبلغ ارتفاعها 149 قدمًا، ومانتا 140 قدمًا، وكلتاهما مصنفتان في ولاية فلوريدا في قائمة أفضل 10 ألعاب ترفع الأدرينالين في الدم، ولكن ما تفتقده هو الإفراط في الإثارة والرعب، حيث لا توجد لعبة واحدة يبلغ ارتفاعها 200 قدم أو تصل سرعتها إلى 70 ميلًا في الساعة، لرفع مستويات المتعة لأكثر بكثير من المعتاد.
 
وزودت الملاهي إضافة جديدة وهي "ماكو"، أسرع سمكة قرش في العالم، والصياد القاتل القادر على التقلبات السريعة والمنعطفات، وهو ما سيرفع اسمها في عالم الملاهي، وتحتوي أيضًا على الكثير من الألعاب غير التقليدية، مثل الغطس العميق، والتعرجات والانحناءات التي على شكل حدوة حصان، وهي مصممة لمحاكاة التشويق والمطاردة لتوفير الكثير من الإثارة، حيث تتوقف لمدة تسع لحظات في الهواء، تلك اللحظات اللذيذة من الفرحة، كما توفر سباقًا في الجزء الخلفي من الحديقة على مدى البحيرة المركزية والعودة لركوب الألعاب لمدة دقيقتين من البهجةوستكون سمكة القرش "ماكو" هي الإضافة الأكثر اثارة في أي مكان في ولاية فلوريدا، كما ستسلط الضوء على مجموعة من عوامل الجذب لسي وورلد، من عروض الحيوانات مثل الحيتان الزرقاء القاتلة والدلافين والسلاحف البحرية.

و هناك أيضًا متعة  في عروض الحيوانات الأليفة، وتسليط الضوء على مجموعة مختلطة من القطط والكلاب والبط والخنازير والطيور، وكثير منها قد تم إنقاذها من ملاجئ الحيوانات المحلية، وتحتوي المدينة على القارة القطبية الجنوبية، إمبراطورية البطريق حيث تخوض تجربة القطب الجنوبي بحذافيرها مثل انخفاض درجة الحرارة ومقابلة الحيوانات القطبية.

ولا تتوقف المتعة في سي وورلد على الألعاب فقط، بل يمكنك قضاء يوم كامل دون الحاجة للخروج منها، فهناك المطاعم التي تقدم المأكولات البحرية الممتازة مع خلفية عبارة عن حوض يعرض أسماك القرش، كما أن هناك حديقتين شقيقتين هما أكواتيكا وديسكوفري كوف، اللتين تتمتعان بشعبية كبيرة بين الزوار البريطانيين

وتضم الحديقة المائية أكواتيكا مجموعة من  والمجاري الاستوائية، بما في ذلك رابيدز روا وهي سريعة الحركة، إلى جانب نهر المياه البيضاء التي تلتف بطريقة مرحة، أما لمن يرغب في استراحة من كل النشاط المتوافر في أورلاندو، فليس هناك مكان أفضل من ديسكفري كوف، على غرار البحار في واحة الجنوب التي تضم الأنهار المتدفقة بلطف، والشعاب المرجانية، والأقفاص والشواطئ الرملية، وكذلك فرصة للسباحة مع الدلافين. 

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سي وورلد الأميركيّة ترفع اسمها في عالم الملاهي بإضافة ألعاب مثيرة سي وورلد الأميركيّة ترفع اسمها في عالم الملاهي بإضافة ألعاب مثيرة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 20:18 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف
المغرب اليوم - بنسعيد يبحث ملف الزليج المغربي بجنيف

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 18:14 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

مخرج فيلم"ماد ماكس" يحطم قلب تشارليز ثيرون

GMT 04:24 2020 الأربعاء ,15 كانون الثاني / يناير

مقطع ويسلان بمكناس .. منعرج الموت يتربص بأرواح السائقين

GMT 08:29 2018 الخميس ,01 شباط / فبراير

عطر كارفن المصنوع من زهر البرتقال لطيف للرجال
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib