ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري حول العالم احتفالًا بعامها العاشر
آخر تحديث GMT 20:47:40
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تشمل 21 وجهة برية لاستكشاف المعالم الطبيعية ومشاهدة أغرب المخلوقات

"ناتشورال وورد" تطلق أضخم رحلات سفاري حول العالم احتفالًا بعامها العاشر

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

رحلات سفاري حول العالم
واشنطن - رولا عيسى

تتيح شركة الرحلات العالمية "ناتشورال وورلد سفاري" المتخصصة في رحلات السفاري غير الاعتيادية، الفرصة لمحبي المغامرة ليكونوا في قلب الحياة البرية، من خلال طرح سلسلة رائعة من المغامرات الجريئة، ضمن جولة رائعة حول العالم في مختلف الوجهات البرية.

ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري حول العالم احتفالًا بعامها العاشر

وتطلق الشركة مجموعة رحلاتها الجديدة بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسها، وتستغرق الرحلات حوالي 203 أيام، وهي عبارة عن رحلات سفاري متعددة إلى 21 وجهة برية مختلفة، تنقسم إلى أربعة أقسام هي: قرود، ودببة، وقطط كبيرة والحياة البحرية، ومن الممكن أن تكون الرحلات منفصلة، أو كاملة تصل تكلفتها إلى 176 ألف يورو.

ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري حول العالم احتفالًا بعامها العاشر

ويستطيع الراغبون في مشاهدة العالم الطبيعي عن قرب تحقيق أحلامهم، برؤية طيور البطريق في القطب الجنوبي، والنمور السيبيرية في روسيا، والغوريلا من خلال رحلة رواندا، والدب من النوع "ممفيس جريزلي"، المعروف بأنه يمتلك أقوى العضات في العالم.

 

وتشرف نخبة من المرشدين المتخصصين، بعد نهاية كل رحلة سفاري، على تقديم جميع المعلومات اللازمة بشأن خط سير الرحلة المخطط لها بعناية في جميع أنحاء العالم، بدءًا من أفريقيا وآسيا وشبه القارة الهندية وحتى المناطق القطبية وأميركا اللاتينية، وستوفر هذه الرحلات رؤية مشاهد نادرة للحياة البرية، ويمكن تقسيم جميع رحلات السفاري على مرحلتين، أو الانتهاء منها في مرحلة واحدة.

ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري حول العالم احتفالًا بعامها العاشر

كما يتضمن برنامج الرحلات رؤية أندر الحيوانات مثل نمور سيبيريا المهددة بالانقراض في روسيا، والتي تقل أعدادها عن 400 نمر، كما توفر مشاهد برية نادرة للغاية لمنازل النمور السيبيرية التي تمتلك اكبر مجموعة من المنازل مقارنة بالسلالات الأخرى من النمور.

وتتميز الرحلات بتوفير أفخم وأرقي المنتجعات التي تشرف على الحياة البرية، مثل منتجع "شانغاري" الفخم في الصين، المعروف بشواطئه الواسعة، ومحميته الطبيعية الخاصة بإنسان الغاب، وحتى المنتجع والمحمية الطبيعية في روسيا "دورمينسكو" الذي يعد أفضل مكان لمشاهدة الحياة التي تحياها النمور السيبيرية.

ويمكن الاستمتاع بقضاء الليالي في النزل البيئية التي تتميز بالقباب، مثل فندق "باتاغونيا" في شيلي، وعلى متن السفن مثل "مسماليمو" وهي سفينة مع مجموعة من الخصائص التراثية، وباخرة "النمر" التي تقع على الجانب الشمالي من جزيرة تيماء، في دولة بابوا غينيا الجديدة، في جنوب غرب المحيط الهادئ، وهي واحدة من أفضل الأماكن في العالم لرؤية النمور البرية.

وبالنسبة إلى من يطيقون دفع تكاليف الرحلة الباهظة، لمدة 201 يوم،  فستتاح مزيج من الرحلات المختلفة لكل وجهة طبيعية، فعلى سبيل المثال الرحلة إلى أرخبيل سفالبارد التي تقع في المحيط المتجمد الشمالي في شمال أوروبا، ستوفر رحلات سفاري بحرية لمشاهدة حيوان كركدن البحر، ورحلات سفاري أخرى، لمشاهدة الدبب القطبية.

وتشمل الدول التي ستتم زيارتها، البرازيل وشيلي وجنوب أفريقيا وتنزانيا وكينيا وسريلانكا والهند وروسيا، ويمكن السفر إليها في رحلات شاملة تتكلف 176 ألف يورو، أو رحلات سفاري منفصلة تنقسم إلى أربعة أقسام، وهم الدببة والقرود والقطط الكبيرة والحياة البحرية.

وسيكون قسم القطط الكبيرة هو الاختيار المفضل، لمحبي المغامرة البرية الجريئة، ويتألف من مجموعة من الرحلات المختلفة إلى عشرة أماكن متباينة، بدءُا من أميركا اللاتينية لتتبع البوميات والنمور، قبل التوجه إلى أفريقيا لمشاهدة الفهود والنور والأسود، وزيارة آسيا لرؤية النمور والأسود الآسيوية وفهود ونمور الثلوج، قبل اختتام الرحلات في روسيا لرؤية النمر السيبيري أكبر النمور من فئة القطط الكبيرة، وتستغرق رحلات السفاري المنفصلة من فئة القطط الكبيرة، 62 يومًا بسعر 72 ألف دولار، للشخص الواحد شاملة تكاليف الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري حول العالم احتفالًا بعامها العاشر

أما عشاق القرود فيمكنهم السفر في رحلات منفصلة شاملة أفريقيا آسيا لمشاهدة الغوريلا الجبلية في رواندا والليمور في مدغشقر، وقرود إنسان الغاب في بورنيو، وتستغرق الرحلة 39 يوم في تنزانيا ورواندا وجمهورية الكونغو ومدغشقر وبورنيو وسومطرة.

 

وبالنسبة إلى محبي الدببة، فبات بإمكانهم السفر لمتابعة الدببة القطبية والدببة الرمادية الضخمة في القطب الشمالي وكندا، والدائرة القطبية الشمالية وألاسكا وكولومبيا البريطانية، وتستغرق الرحلة 45 يومًا، بسعر 62 ألف دولار للشخص الواحد شاملة مصاريف الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

وأخيرًا لعشاق الحياة والحيوانات البحرية، تتيح الشركة رحلات سفاري بحرية منفصلة لرؤية طيور البطريق والحيتان في القطب الجنوبي وأسود البحر والسلاحف في أرخبيل غالاباغوس، في الإكوادور، أو رؤية الحيتان القاتلة في أيسلندا، ثم التوجه إلى القطب الشمالي الكندي لرؤية حيوانات كركدن البحر والدلافين وأسماك القرش في جنوب أفريقيا، والحيتان الزرقاء العظيمة في سريلانكا.

وتستغرق رحلات السفاري البحرية 57 يومًا، بتكلفة 75 ألف دولار للشخص الواحد، شاملة الرحلات الدولية والداخلية والنقل وجميع الوجبات.

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري حول العالم احتفالًا بعامها العاشر ناتشورال وورد تطلق أضخم رحلات سفاري حول العالم احتفالًا بعامها العاشر



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib