تعرّفي على أشهر الأماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

باعتبارها من أجمل الوجهات الرومانسية المثالية في العالم

تعرّفي على أشهر الأماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرّفي على أشهر الأماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020

اليونان
أثينا- المغرب اليوم

اليونان هي واحدة من أشهر البلدان السياحية في العالم و أجمل الوجهات الرومانسية المثالية لقضاء شهر العسل و تمضية رحلة عمر رومانسية مفعمة بالمتعة والمغامرات.سيجد العرسان في اليونان كل ما يستهويهم من أجواء متوسطية رائعة و مناظر طبيعية خلابة و شواطئ ساحرة فضلا عن المرافق السياحية الراقية مثل المطاعم و المقاهي و المنتجعات و الفنادق و المعالم الحضارية العريقة. و تشتهر اليونان بجزرها الرائعة و العديدة و التي تتميز بالكثير من الجاذبية و جمال طبيعتها الخلابة.

نقدم لكم افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020، و هي احدى اجمل الجزر في البلاد لنتعرف عليها فيما يلي:

ميكونوس Mykonos:

هي جزيرة يونانية وأيضاً اسم أكبر بلدة ضمن الجزيرة، ومن افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020. تقع الجزيرة ضمن بحر ايجة جنوب وسط اليونان وهي جزء من ارخبيل الكيكلادس. بفضل موقعها المميز على الساحل الجنوبي، تضم ميكونوس افضل الشواطئ. و سيجد العرسان في هذه الجزيرة الجميلة الكثير من فرص الترفيه بما فيها أماكن المحلات التجارية المتنوعة لعشاق التسوق مثل ماتوياني، وهو شارع يضم المراكز التجارية والمقاهي و المطاعم الانيقة، فضلا عن مرافق الاستجمام على الشواطئ الجميلة بمياهها الكريستالية و أجوائها المثالية لقضاء رحلة شهر عسل لا تنسى.

كريت Crete:

هي أكبر جزيرة في اليونان وخامس أكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط و تقع في الجهة الشرقية منه و أقصى بحر ايجة.

وتستحق هذه الجزيرة أن تصنف ضمن افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020،  وذلك لما تتميز به من خصوصية كبيرة وما تقدمه من فرص مثالية للسياحة و الاستمتاع بأجمل الأجواء والمعالم السياحية. يمكن للعرسان قضاء اجمل لحظات شهر العسل في استكشاف بقايا الحضارات العريقة و المناظر الطبيعية الخلابة التي تشمل الجبال و الوديان و المنحدرات و الخلجان، كما يمكن الاستجمام على شواطئ الجزيرة و التلذذ بأشهى الاطباق اليونانية الغنية التي تشتهر بها الجزيرة.

رودوس Rhodes:

هي جزيرة أخرى من ضمن أكبر الجزر اليونانية، و هي جزيرة عريقة تضم مآثر يعود تاريخها إلى القرون الوسطى. فهي داخل وخارج الجدران التي تحمي  قلعة فينيسية قام ببنائها فرسان ساينت جون، لذا ستشاهد أحد أجمل الآثار من القرون الوسطى. و تقع الجزيرة في شرق البلاد على البحر الابيض المتوسط و تضم مدينة رودوس، كما أنها تشتهر تاريخياً بمعلمة سياحية تعد أحد عجائب الدنيا السبع و هي تمثال أبولو رودس سابقاً. و تضم رودوس العديد من المواقع السياحية مثل بوابة مدينة رودس المسورة و شارع الفرسان في المدينة القديمة و سور المدينة القديم و قصر غراند ماستر و غيرها. و تصطف الفنادق الراقية على الساحلين الشمالي و الشرقي فضلا عن المنتجعات السياحية المنتشرة في الشواطئ الاخرى من الجزيرة حيث يمكن للعرسان الاقامة و الانطلاق منها للاستمتاع برحلة شهر عسل مميزة في ربوع الجزيرة.

سانتورينيSantorini:

لايمكن ذكر افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020 دون ذكر جزيرة سانتوريني الشهيرة والمعروفة بألوانها الزاهية التي تتنوع ما بين الاسود و الاحمر الذي يميز منحدراتها و اللونين الابيض و الازرق الذين يميزان البيوت المقببة. سانتوريني هجزيرة ساحرة تشتهر بمناظرها الطبيعية الخلابة التي تبعث على الرومانسية و مشاهد الغروب الآسرة حيث يكون منظر مغيب الشمس وراء الافق في غاية الوضوح و الجمال ... ما يجعلها المكان الامثل لشهر العسل. تضم سانتوريني مجموعة متنوعة من الفنادق الفاخرة و المنتجعات السياحية الفاخرة التي يمكن للعرسان الاختيار من بينها للاقامة و الاستمتاع برحلة شهر عسل خيالية.

كورفو Corfu:

تقع جزيرة كورفة في شمال غرب البلاد وهي ثامن أكبر الجزر اليونانية، وعلى الرغم من تواضع حجمها إلا أنها تعد واحدة من الجزر اليونانية الأكثر تنوعًا وجاذبية. تضم الجزيرة العديد من المآثر التاريخية العريقة بما فيها القصور والمتاحف والقلاع، إلى جانب المعالم السياحية الجذابة مثل الشواطئ والتي يفوق عددها 120 شاطئًا. و ثمة أيضا في الجزيرة سلاسل جبلية كبيرة كهوف مذهلة، و وديان وأنهار وشلالات والغابات، فضلا عن الطقس الجميل و الاجواء المتوسطية المنعشة .... فجزيرة كورفو تعد واحدة من اشهر الوجهات السياحية على البحر الابيض المتوسط و هو ما يجعل منها افضل الاماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020

قد يهمك ايضا:

كورونا تتسبب في إغلاق مستوصف في مكناس بعد تأكد إصابة أطر طبية

باحثون يحدّدون مرحلة الحمل التي تتعرض فيها الأجنّة لخطر "كورونا"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّفي على أشهر الأماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020 تعرّفي على أشهر الأماكن لقضاء شهر العسل في اليونان 2020



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib