أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021
آخر تحديث GMT 10:02:42
المغرب اليوم -

أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021

أوقات السفر الى الدولة الاسكندينافية
الرباط _ المغرب اليوم

إذا كنت تفكر في قضاء إجازة في الدول الاسكندنافية وتحتاج الى معرفة بعض الأمور الأساسية والضرورية فيجب متابعة ما يلي. إذ أن "هي" ستقدم لكم اليوم مجموعة من الإجابات عن أهم ما يجب ان نعفه قبل زيارة الدول الاسكندينافية التي تضم الدنمارك والسويد والنرويج وفنلندا.أوقات السفر المزدحمة الى الدولة الاسكندينافية هي من مايو حتى سبتمبر خصوصًا خلال أشهر الصيف. تقدم المدن الاسكندنافية عددًا لا يحصى من المهرجانات والأحداث التي تستحق المشاهدة في الأشهر الأكثر دفئًا. في أشهر الشتاء ، خاصةً في فبراير ، تكون الأيام أقصر ولكن الرياضات الشتوية مثل التزلج تزدهر بالكامل. سيكون السفر أيضًا أرخص في ذلك الوقت.

من الواضح أن تكلفة الرحلة تعتمد على نمط حياتك أثناء زيارتك مع العلم أن الاسكندنافيين يتمتعون بمستوى معيشي مرتفع وينعكس ذلك في كثير من الأسعار. لذلك من المهم أن تستعد باستخدام أدلة السفر حيث ستجد العديد من النصائح المفيدة حول المكان الذي يجب أن تذهب إليه وما يجب القيام به لجعل أموالك تدوم لفترة أطول.المكان الأكثر إثارة لمشاهدة شمس منتصف الليل هو في المضائق الشمالية للنرويج، وخاصة في نوردكاب، بين أواخر مايو وأواخر يوليو. تكون "شمس منتصف الليل" دائمًا في أفضل حالاتها شمال الدائرة القطبية الشمالية. يمكن رؤية الشفق القطبي الشمالي بشكل أفضل على الدائرة القطبية الشمالية في ليالي الشتاء شديدة الوضوح والظلام.

لا توجد مخاطر صحية (ما دمت ترتدي ملابس دافئة لتظل دافئًا!) فقط احترس في الشتاء لأنه يمكن أن يصبح شديد البرودة. من المحتمل جدًا أن تكون الأرصفة الزلقة وحوادث المرور من الأيائل التي تعبر الطرق من المخاطر الرئيسية في الدول الاسكندنافية.يتحدث معظم الإسكندنافيين عدة لغات كما أن اللغة الإنكليزية مفهومة على نطاق واسع في شمال أوروبا كذلك اللغة الألمانية شائعة أيضًا. لكن يمكنك تعلم كلمة سويدية او نرويجية مثلًا للترحيب بمن تشاهدهم في الشارع او المتجر.

كل دولة إسكندنافية لها عملتها الخاصة. ولا شك انا فكرة جيدة أن يكون لديك مبلغ نقدي صغير، يمكنك سحب الأموال بالعملة الوطنية من أي جهاز صراف آلي في النرويج أو السويد أو فنلندا أو الدنمارك. سيتم تحصيل عمولة صغيرة من البنك المحلي ، لكنها لا تزال خيارًا أرخص من استخدام مكتب صرف العملات.ترك البقشيش في المطاعم او للسائقين في الدول الاسكندنافية ليس مطلوبا أو متوقعا. ومع ذلك ، إذا كنت قد استمتعت بالخدمة حقًا ، فسيتم تقدير إكرامية رمزية بنسبة 5-10٪ من المبلغ الإجمالي.

قد يهمك ايضا:

مهنيو السياحة يطالبون بفتح الحدود لمنع الإفلاس وتسريح الآلاف

مستخدمو السياحة في طنجة يحتجون للمطالبة باستفادتهم من دعم "كورونا"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021 أهم المعلومات عن السياحة في الدول الاسكندنافية قبل زيارتها في 2021



GMT 01:53 2021 الجمعة ,26 شباط / فبراير

ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
المغرب اليوم - ماكونيل يحدد موقفه من ترشح ترامب لانتخابات 2024
المغرب اليوم - مطار

GMT 12:55 2020 الأربعاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

اتيكيت" قيادة السيارة والأصول التي يجب اتباعها

GMT 04:30 2015 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

تعديل السيارات بين اللمسات الشخصية والمخالفات القانونية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib