بحيرات جميلة تُحاكي الخيال في فنلندا وتُشكل نقطة جذب سياحية رئيسية
آخر تحديث GMT 12:10:28
المغرب اليوم -

تستضيف سنويًا عددًا من المهرجانات خلال الربيع والصيف

بحيرات جميلة تُحاكي الخيال في فنلندا وتُشكل نقطة جذب سياحية رئيسية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - بحيرات جميلة تُحاكي الخيال في فنلندا وتُشكل نقطة جذب سياحية رئيسية

بحيرة فنلندية
هلسنكي - المغرب اليوم

مع اكثر من 200 ألف بحيرة، لا شك ان البحيرات في فنلندا تشكل نقطة جذب سياحية رئاسية كما انها تلعب مركزا هاما في قلب ثقافة الترفيه في هذا البلد الأوروبي الجميل، تتركز البحيرات الأساسية في فنلندا في الجزء الجنوبي ووسط البلاد خصوصًا على طول الحدود مع روسيا، لذلك اختاروا بين افضل البحيرات في فنلندا لتكون ضمن قائمة رحلاتكم خلال زيارتكم لهذا البلد خصوصًا في فصلي الربيع والصيف المقبلين.

بحيرة سايما Saimaa
للباحثين عن تجربة عطلة في بحيرة فنلندية كلاسيكية، لا بد من اختيار هذه الوجهة التي تستضيف سنويًا عددًا من المهرجانات خلال الربيع والصيف وتكثر فيها المنتجعات بسبب جمالها الطبيعي الباهر. تقع البحيرة في منطقة تحمل الاسم نفسه ورغم عدد الزيارات السنوي المرتفع فإنه من المرجح ان تحصل على ما تبحث عنه من هدوء في الإقامة والتجربة خلال زيارتك خصوصًا في البحيرات التي تتبع بحيرة سايما مباشرةً. يحتاج الوصول الى البحيرة بضع ساعات انطلاقًا من العاصمة هلسنكي ويمكن اختيار الإقامة في بلدات قريبة مثل ميكيلي Mikkeli وسافونلينا Savonlinna وتتوفر فيها فنادق مناسبة للجميع.

بحيرة بايجانني Päijänne
تعتبر هذه البحيرة ثاني اكبر بحيرة في فنلندا وتقع على مسافة قريبة من اجمل المنتزهات الوطنية في البلاد ما يجعلها وجهة سياحية أساسية لدى الزوار والسياح. بالقرب من البحيرة ستجد الكثير من الغابات والمنحدرات والصخور، بالمختصر طبيعة خلابة تجعلك في أجواء سياحية ممتازة. بسبب حجمها الضخم ونقاوة مياهها، فإن البحيرة تشكل مصدرًا طبيعيًا للشرب في البلاد ويمكن ان تجرب ذلك بنفسك من البحيرة. تمتع بزيارة المنتجعات في محيط البحيرة خصوصًا تلك المختصة بتجربة الساونا التي يمكن ممارستها في الشتاء حتى كما تجارب عدة مثل صيد السمك في الجليد وسفاري العربات التي تجرها الكلاب وغيرها...

بحيرة فاناجافيسي Vanajavesi
من اكثر البحيرات الشعبية في البلاد وهي تقع في جنوب البلاد وترتفع قليلا فوق الخط الافقي الذي يجمع ستوكهولم وهلسنكي وسان بطرسبرغ، وهي بين بحيرات البلاد الأكثر ازدهارا عمرانيا وسياحيًا. ومع انها تبقى وجهة رائعة لمحبي الطبيعة، فإن البحيرة في الوقت ذاته تقدم العديد من الخدمات السياحية مثل وجود مطاعم ومنتجعات وتسهيلات عقد مؤتمرات وغيرها... في أي فترة اخترتم زيارة البحيرة، صيفا او شتاءً، فإنه ثمة الكثير من النشاطات لممارستها هنا!

بحيرة كالافيسي Kallavesi
تقع هذه البحيرة غير الكبيرة وفق المعايير الفنلندية شرق البلاد، لكن فرادتها تكمن في الجزر والشواطئ المميزة فيها... في البحيرة العشرات من الجزر التي تختلف في الاحجام ما يجعل المشهد رائعًا حيث يزور الكثير من السياح المكان ويقضون الليل في احدى الجزر وسط الطبيعة الحلابة.

بحيرة إيناري Inari
تقع هذه البحيرة وسط البلاد الشمالي بالقرب من السواحل النرويجية ومدينة نومانسك الروسية. البحيرة تكون متجمدة من الفترة بين أكتوبر او نوفمبر وصولا الى يونيو، وهي محاطة بغابات خلابة وحياة برية مزدهرة جدًا. يجب ان نعلم ان لا تسهيلات سياحية كبيرة حول البحيرة انما زيارتها تعني الحصول على تجربة طبيعية بامتياز لا تخلو من الجمال والمغامرة.

قد يهمك ايضا :

مطارات أبوظبي تستكمل استعداداتها لاستقبال الحجاج العائدين من المملكة السعودية

الهند تُسير رحلات جوية جديدة يوميًا تربط بين مطاري مومباي ودلهي و"أبوظبي" الإماراتية

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بحيرات جميلة تُحاكي الخيال في فنلندا وتُشكل نقطة جذب سياحية رئيسية بحيرات جميلة تُحاكي الخيال في فنلندا وتُشكل نقطة جذب سياحية رئيسية



نسقته مع بنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تخطف الأنظار بقميص من توقيع "أوف وايت"

عمان - المغرب اليوم

GMT 20:45 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

10 خطوات تحمي شعركِ من أشعة الشمس القوية

GMT 12:20 2020 الجمعة ,03 تموز / يوليو

سوبر ساكو ضيف It's show time على "سي بي سي"

GMT 00:06 2016 الخميس ,25 آب / أغسطس

جنون المداعبة الجنسية للرجل
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib