تعرف على أكثر الغرائب التي يتعرضن لها مضيفات الطيران
آخر تحديث GMT 09:31:41
المغرب اليوم -
سقوط عدد من العسكريين والمدنيين السوريين بغارة جوية نفذها الطيران الحربي الإسرائيلي على حلب قوات الاحتلال الإسرائيلي يقتحم المسجد الأقصى ويطرد المُصلين من ساحاته في أولى ليالي الاعتكاف هزة أرضية بقوة 5.7 درجة على مقياس ريختر تضرب جنوب اليونان الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي في المغرب يُحذر من عملية احتيال تستهدف مُؤمنيه براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب
أخر الأخبار

أبرزها السجائر الإلكترونية والروائح الكريهه

تعرف على أكثر الغرائب التي يتعرضن لها مضيفات الطيران

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أكثر الغرائب التي يتعرضن لها مضيفات الطيران

أكثر الأسرار غرابة في حياة مضيفات الطيران
واشنطن - مادلين سعادة

يُنظر إلى وظيفة مضيفات الطيران أنها عمل سهل ومريح، بداية من المرور بتجربة التشويق والمغامرة إلى أخذ العطلات المذهلة بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة، بالإضافة إلى الكثير من الامتيازات الفريدة من نوعها للمضيفات.ويعد العمل أيضًا مليء بالتحديات أيضًا ، بداية من التأخير وإلغاء الرحلات، ومكالمات الرابعة والاستيقاظ في ساعات متفرقة وعطلات نهاية الأسبوع والأعياد التي تكون في العمل وغيرها الكثر من الأشياء التي تواجهها المضيفات في  الرحلات الجوية ، كما أن المضيفين مجبرون لتعامل مع مجموعة واسعة من السلوكيات البشرية، وبعضها من شأنه أن يتحدي مهارات الناس.
 
 في هذا التقرير نستعرض بعض من ظروف العمل الأكثر صعوبة التي تعرضت لها المضيفات :
 الروائح الكريهة في مقعد الطائرة
أفادت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أنه في مارس/ آذار 2015، اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية من لندن إلى دبي للهبوط بسبب "رائحة كريهة".
 
وقال ابهيشيك ساشديف، الذي كان على متن الطائرة ، لقد طلب الطيار من طاقم الطائرة الكبار ذلك، وكنا نعرف أن شيئًا غريبًا يحدث، بتفحص الطائرة، وبعد نحوا 10 دقائق ، مضيفًا "قد لاحظنا أن هناك رائحة نفاذة جدًا مقبلة من أحد المراحيض".
 
وأشار متحدث بإسم المكتب أن الوضع يشكل مشكلة على الصحة والسلامة لأن نصف الهواء فقط يعاد تدويره وتنظيفه على متن الطائرة ، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية أنه تم وضع الركاب في فندق حيث كانت الرحلة المقبلة بعد 15 ساعة.
 
إساءة استخدام المرحاض
قالت إحدى مضيفات الطيران البالغة من العمر 30 عامًا من الخبرة لدى "بوسينيس إنزيدر": "كان أحد الركاب يقف فوق المرحاض المغلق ويقضى حاجته".
 
نفاذ صبر الركاب
 في عام 2014 ، قام راكب على متن طائرة تابعة لشركة طيران شرق الصين أنه يريد "النزول من الطائرة بأسرع ما يمكن" إلى الضغط على مكان الطوارئ بعد هبوط الطائرة في مطار سانيا فينيكس الدولي.

تعرف على أكثر الغرائب التي يتعرضن لها مضيفات الطيران
 
وأدى الحادث إلى تأخر الطائرة لمدة ساعتين ، وتفيد التقارير بأنها تكبدت أضرارًا بنحو 16 ألف دولار ، وفي أبريل/نيسان ، قامت مضيفة طيران تابعة للخطوط الجوية المتحدة نفس الحيلة.
 انفجار السجائر الإلكترونية
في مارس/أذار الماضى تأجلت رحلة دلتا إيرلاينز في مطار هارتسفيلد جاكسون اتلانتا الدولي ، بعد أن اشتعلت سيجارة إلكترونية لأحد الراكب على متن الطائرة ،
وفي حين يُسمح باستخدام أجهزة التدخين الإلكترونية المحمولة بالطاقة على الطائرات ، فإن بطاريات الليثيوم أيون في السجائر الإلكترونية قد أظهرت ميلا للإشعال إذا كانت معطوبة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أكثر الغرائب التي يتعرضن لها مضيفات الطيران تعرف على أكثر الغرائب التي يتعرضن لها مضيفات الطيران



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib