لوكس ساوث أري أتول يعرض جانبًا من جمال جزر المالديف
آخر تحديث GMT 20:23:22
المغرب اليوم -

يعتبر مكانًا مميّزًا لتخفيف توتر العمل ومكافحة الشيخوخة

"لوكس ساوث أري أتول" يعرض جانبًا من جمال جزر المالديف

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

لوكس ساوث أري أتول
ميلانو - ليليان ضاهر

تصنّف جزر المالديف باعتبارها الجنة الدنيوية على الأرض، مع البحيرات الواضحة وضوح الشمس، السماء الزرقاء الصافية والفيلات المثالية التي تطل على المياه مباشرة، وللوصول إلى الجزيرة ديدوفينولو، يجب استقلال طائرة مائية فوق المحيط الفيروزي، لتقيم في أجمل فنادق المالديف فئة الخمس نجوم الفاخرة لوكس ساوث أري أتول.

لوكس ساوث أري أتول يعرض جانبًا من جمال جزر المالديف

وصُمم أحدث منتجع 5 نجوم للمجموعة بأسلوب منزل أنيق على الشاطئ، وأعيد افتتاحه في أوائل أكتوبر/تشرين الأول كجزء من توسع العلامة التجارية المستمر في المحيط الهندي، ويقع في الشمال الغربي من الجزيرة، وتسطع الشمس في الجزيرة بعد عاصفة استوائية ، حيث يستقبلك قوس قزح مزدوج فور خروجك من الفيلا الشاطئية على البحيرة الفيروزية الهادئة والجمال المهيب من المحيط الهندي، حيث تعلق الفيلات الأنيقة على ركائز فوق المياه ولكل منها حمام سباحة خاص، دش في الهواء الطلق مما يوفر "عش حب" مريح، مع سرير مريح، مع إمكانية الوصول المباشر إلى البحيرة المحيطة بالجزيرة، عليك فقط ارتداء بذلة الغوص والزعانف لرؤية بعض من الحياة البحرية.

وتمثل الدراجة الهوائية الشكل الوحيد من أشكال التنقل في الجزيرة، لترى الحمامات اللانهائية المذهلة في المنتجع أو الرمال البيضاء النقية، وهناك عددًا لا يحصى من الخيارات للراغبين في المغامرة، حيث مشاهدة النسور الصغيرة والتعلم عنها، فيمكن للضيوف الاستمتاع بعدد من الأنشطة خلال فترة إقامتهم، إذ تضم الخاصية فرص الغوص وفرص الغطس ومركز بادي للغوص من فئة الخمس نجوم، والرحلات خارج الموقع وتشمل السباحة مع الحيتان (أكبر الأسماك في العالم)، رحلات غروب الشمس، رؤية الدلافين عند شروق الشمس وحتى رحلات يومية إلى الجزر المحلية لأولئك الذين يريدون عيش بعض الحياة المالديفية التقليدية، فضلا عن جلسات اليوغا التي تقام مرتين يوميا، الركض، التمتع بالتمارين الرياضية الصالة الرياضية المجاورة للشاطئ أو التزلج على الماء.

ويوفّر المنتجع مكانًا رائعًا لتخفيف التوتر ومكافحة الشيخوخة، وذلك بواسطة فريق العلاج اليومي لتلبية جميع رغبات النزلاء للراحة والاسترخاء، وعند غروب الشمس هناك متعة لا تتوقف، مع ليالي السينما في الهواء الطلق، أمسيات المالديف التقليدية وعرض الدي جي الحي في المنتجع.

وتضم الجزيرة 8 مطاعم و 5 حانات، والتي تقدم طعام محلي شهي، أما عن الخدمة في المنتجع فهي لا مثيل لها، حيث يقوم عليها طقم رائع الموظفين رائع حقا، فهم يعاملونك بود ويقظين لاحتياجاتك طوال الوقت، وقال بول جونز، الرئيس التنفيذي لشركة لوكس* للمنتجعات والفنادق: "إن التركيز حول إنشاء لوكس ساوث أري أتول الجديد، كان حول التحول من تعزيز الملكية إلى تعزيز خبرات الضيوف المقيمين بها، ولهذا، عمل فريقنا جاهدا على إثراء اللحظات المهمة، وأنشأنا أسباب جديدة ومثيرة للذهاب. وأنا مقتنع بأن الأماكن التي تتذكرها هي تلك التي تلهمك. تلك التي لديها روح واهتمام بالناس".

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوكس ساوث أري أتول يعرض جانبًا من جمال جزر المالديف لوكس ساوث أري أتول يعرض جانبًا من جمال جزر المالديف



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة - المغرب اليوم

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
المغرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن

GMT 11:01 2024 الثلاثاء ,27 شباط / فبراير

أبرز عيوب مولودة برج العذراء

GMT 12:26 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

"فولكس واغن" أبوظبي تُمدّد عروضها الرمضانية
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib