دراسة واضحة حول التكلفة الأقل لسفرك للاحتفال في عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة
آخر تحديث GMT 12:00:07
المغرب اليوم -

الأمر يعتمد على موعد مغادرتك والجهة التي ستقصدها لتمضية إجازتك

دراسة واضحة حول التكلفة الأقل لسفرك للاحتفال في عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دراسة واضحة حول التكلفة الأقل لسفرك للاحتفال في عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة

اختر مواعيدك بدقة ورحلتك إلى كيب تاون ستكون أرخص
لندن ـ ماريا طبراني

اذا كنت تريد السفر في عيدي الميلاد المجيد ورأس العام الجديد لتمضية العطلة خلالهما، فيجب أن يكون ذلك مناسبًا للمواعيد الخاصة بك. وقد درست مجلة "الإندبندت" مئات التذاكر وأسعارها على ستة خطوط جوية رئيسية بالإضافة إلى قطارات لندن- باريس، فوجدت أن تحويل تواريخ الذهاب والعودة فقط ليوم أو اثنين يحفظ لك العديد من مئات الجنيهات. وتوضح الأبحاث أيضا أن يوم عيد الميلاد يوافق يوم الأحد، وقد ينتج عن ذلك تدفقًا غير عادي قبل عيد وخصوصًا يوم الأربعاء في 21 ديسمبر/كانون الأول هذا اليوم تحديدا سعر التذاكر فيه مكلف في العديد من الرحلات.
ونلاحظ طفرة أقوى واضحة يوم الإثنين الموافق 2 يناير/كانون الثاني، التاريخ الرئيسي لتجنب السفر الوارد إلى المملكة المتحدة بالطائرات والقطارات المحملة بالركاب الذين يدفعون الأجور الأعلى سعرًا. والعديد من الخطوط الجوية، وأيضا مشغل القطار عبر القنوات، "يوروستار" يتوقع شتاءً صعبًا. النقطة المضيئة الوحيدة هي عيد الميلاد المجيد ورأس السنة الجديدة عندما تثبت الأسعار بسبب الطلب القوي.
وبالنسبة للأماكن المقصودة، خصوصا أستراليا وجنوب أفريفيا ومنطقة البحر الكاريبي، الوقت المثالي للحجز يكون في أقرب وقت تواصل فيه رحلات البيع، وهذا يعني شهر يناير/كانون الثاني هو موسم الأعياد التالي. وهؤلاء الذين لا يمتلكون بعد نظر للتخطيط لمسافات طويلة يستطيعون أن يظلوا بارعين باختيار المواعيد المناسبة.
ونظرت "الإندبندت" إلى الأماكن المقصودة الرئيسية لتحدد الوقت الأفضل للسفر لعدة أماكن مقصودة مشهورة خلال عيد الميلاد ورأس السنة ناظرة إلى شركات محددة. القوانين: ينبغي السفر الى الخارج أن يكون قبل يوم الأحد الموافق 17 ديسمبر/كانون الأول والعودة في موعد أقصاه الأحد 8 يناير/كانون الثاني. لا يسمح بالسفر يوم عيد الميلاد أو قبل عيد رأس السنة بيوم  باستثناء الوصول الباكر يوم 25 ديسمبر/كانون الأول. جميع الأسعار هي أرخص عوائد الإقتصاد التي تمت مراجعتها مباشرة مع الشركات.

دراسة واضحة حول التكلفة الأقل لسفرك للاحتفال في عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة

دراسة واضحة حول التكلفة الأقل لسفرك للاحتفال في عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة

 


وعلى مسار جاتويك – بربادوس، الخطوط الجوية البريطانية تبيع مقاعد ذهاب إلى الخارج في 21 ديسمبر وعودة في 2 يناير بعائد 1.643 يورو. والسفر الى الخارج يومين مبكرا والعودة يومين متأخرا يُخفض سعر التذكرة إلى الثلث لتكون 1.102 يورو.
ومن مانشستر إلى أورلاندو، ثمن التذكرة بفيرجن أتلانتك 1.251 يورو للذهاب يوم 21 ديسمبر والعودة 3 يناير/كانون الثاني ( لا يوجد رحلات في اليوم السابق). العائلة المكونة من أربعة أشخاص التي تختار أن تسافر اليوم الذي يسبق عيد الميلاد، لتصل منتزه عاصمة فلوريدا في الرابعة مساء والعودة 5 يناير/كانون الثاني ستدخر ما يقرب من 1.400 يورو.
وبين نيوكاسل وكيب تاون وذلك باستخدام الخطوط الجوية الإماراتية عبر دبى، تطبق أعلى الأسعار يوم الأحد 18 ديسمبر/كانون الاول ذهابا والعودة 2 يناير ب 1.156 يورو. قم بتغيير أيام الذهاب والعودة يومين وادفع فقط 82 يورو وبذلك تدخر 30 في المئة.
ومن مطار هيثرو إلى سيدني على خطوط كانتاس يوم السبت 17 ديسمبر والعودة 2 ينايريكون السعر الأرخص 1.940 يورو. وفي النهاية إذا حددت السفر بعيدا في أعماق منتصف الشتاء، تحويل مواعيد سفرك قبل بضعة أيام يجعلك تدخر مئات الجنيهات. سافر على الرحلة رقم 2 في 23 ديسمبر/كانون الاول التي تصل فجر يوم عيد الميلاد وقم بالعودة في الرحلة الأولى يوم 3 يناير/كانون الثاني فسعر التذكرة ينخفض بمعدل 330 يورو .
وفي الرحلات قصيرة المدى، نموذج أسعار الذهاب يختلف. فالسفر عبر مونارك من بيرنغهام إلى ملقا، اليوم الأكثر ازدحاما هو اليوم الذي يسبق عيد الميلاد لذلك يوم الإثنين مازال الأكثر ثمنا قدوما. وذروة رحلات العودة تكلفتها 370 يورو مازال الذهاب يوم 21 ديسمبر/كانون الاول والعودة يوم رأس السنة، ينخفض ل 155 يورو.
وباستقلال القطار إلى باريس، اليوم الذي يسبق عيد الميلاد هو اليوم الأغلى ثمنا من لندن سانت بانكراس إلي جير دي نورد في العاصمة الفرنسية و2 فبراير أغلى سعر للعودة. الذهاب مبكرا والعودة في وقت لاحق قد يجعلك تدخر 57 في المئة.
وفي سكوتلندا الصورة تبدو مختلفة. من غلاسكو إلى نيويورك سعر التذكرة الأعلى ثمنا في يونايتد رحلة مباشرة يوم السبت 17 ديسمبر/كانون الاول بينما 20 و 21 يبين انخفاضا. رغم ذلك العودة 2 يناير مازالت يوم الذروة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة واضحة حول التكلفة الأقل لسفرك للاحتفال في عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة دراسة واضحة حول التكلفة الأقل لسفرك للاحتفال في عيدي الميلاد المجيد ورأس السنة



GMT 02:25 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء
المغرب اليوم - نصائح لجعل المنزل أكثر راحة وهدوء

GMT 19:55 2024 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

مولود برج الحمل كثير العطاء وفائق الذكاء

GMT 18:51 2019 الأربعاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

حمد الله ينافس ليفاندوفسكي على لقب هداف العام

GMT 14:43 2018 الجمعة ,28 كانون الأول / ديسمبر

قائمة بأسماء أفضل المطاعم في مدينة إسطنبول التركية

GMT 20:29 2018 السبت ,27 تشرين الأول / أكتوبر

منة فضالي " فلّاحة" في "كواليس تصوير مشاهدها بـ"الموقف"

GMT 06:46 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

ماكياج عيون ناعم يلفت الأنظار ليلة رأس السنة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib