تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة ساحرة ومميزة تظل في الذاكرة
آخر تحديث GMT 12:07:13
المغرب اليوم -
أخر الأخبار

تتمتع كرواتيا بإطلالة على البحر المتوسط وتضم معالم تاريخية رائعة

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة ساحرة ومميزة تظل في الذاكرة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة ساحرة ومميزة تظل في الذاكرة

أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة ساحرة
لندن - المغرب اليوم

لندن
يحل شهر سبتمبر/أيلول حاملاً معه نسمات الخريف ولمسته الهادئة والمفعمة بالسحر حيث يقل صخب عطلات الصيف وازدحام الوجهات السياحية الكبيرة ويميل الطقس للتغير، فإن شهر سبتمبر/أيلول من أكثر الأوقات ملائمة للكثير من الأفراد للتخطيط والانطلاق في عطلات رائعة، خصوصاً مع بداية موسم المدارس وانتهاء اجازة الصيف مما يجعل الأسعار أفضل والازدحام أقل في معظم وجهات العالم، واليوم نختار مجموعة مميزة من الوجهات السياحية التي تلائم عطلات شهر سبتمبر حيث توفر لمحبي الاستجمام الهادئ فرصة قضاء عطلة ساحرة ومميزة..

كرواتيا
كرواتيا من الدول الساحرة في جنوب شرق أوروبا حيث تتمتع بإطلالة على البحر المتوسط، وتضم كرواتيا العديد من المعالم التاريخية الرائعة والحدائق الخلابة والمحميات الطبيعية، ومن أهم الوجهات في كرواتيا بحيرات بليتفيتش وهي حديقة وطنية ومحمية تضم بحيرات خلابة مع مشاهد الشلالات والجبال حيث تقدم فرصة الابحار واستكشاف الكهوف الصخرية العتيقة.
كما يمكن زيارة قصر دقلديانوس الأثري من القرن الرابع ومتحف المدينة في زغرب وكاتدرائية زغرب التاريخية كما يمكن التعرف على الآثار الرومانية في أستريا مثل المسرح الروماني وحلبة السباق.
وفي دوبروفنيك يمكن الاستجمام على شواطئ المتوسط في أجواء تحاكي مدينة البندقية الايطالية حيث تتمتع المدينة بطبيعة خلابة ومنتجعات راقية بالاضافة الى المعالم الأثرية والتاريخية

أقرا ايضا:

تعرف على أفضل الوجهات السياحية الممزوجة بالثقافات المختلفة في شرق أفريقيا

نيبال
نيبال من الدول الساحرة في آسيا فهي مفعمة بالاثارة والاستكشاف وتجتذب السائحين من عشاق الطبيعة والجبال وعشاق التاريخ المتجسد في معالمها الفريدة، حيث تتمتع نيبال بثقافة فريدة وجوانب هامة من التاريخ الآسيوي المتمثل في أهم المعابد البوذية والهندوسية فهي بوابة على تاريخ وتراث متفرد بالاضافة الى كونها بوابة سلسلة جبال الهيمالايا.
ويمكن في نيبال مشاهدة أروع المباني القديمة والمعابد في كاتماندو بالاضافة الى مدينة بهاكتابور التي تضم العديد من المعالم التاريخية المدرجة على قوائم اليونسكو للتراث الانساني.
ولا يمكن في نيبال تفويت مشاهدة برج بودهناث ستوبا وهو برج بوذي يعود الى القرن السادس او زيارة بوخارا التي تعد بداية الطريق الى التيبت وجبال الهيمالايا، ولا تنسى زيارة الجبال الخلابة مثل داولاجيري، ماناسلو، وأنابورنا حيث متعة التخييم والتسلق ومشاهدة مناظر تحبس الأنفاس كما يمكن زيارة حقول الشاي في أنابورا وحديقة شيتوان الوطنية حيث الحياة البرية والطبيعة الخلابة.

سيدني
من الوجهات الرائعة للزيارة في سبتمبر مدينة سيدني الاسترالية الرائعة التي تقدم سحر الترفيه وروعة الطبيعة وأجمل المعالم والمزارات التي تلائم كافة أفراد العائلات، حيث تعد دار الأوبرا في سيدني من أهم الوجهات التي يمكن زيارتها في المدينة حيث تتمتع بتصميم معماري خلاب وتقام بها أهم العروض العالمية لحفلات الموسيقى والمسرح والباليه والمعارض.
كما يمكن زيارة ميناء دارلينغ الذي يعد وجهة رائعة للابحار وتناول المأكولات البحرية والتسوق في أجمل المتاجر أو الجلوس أمام البحر في مقاهي ومطاعم خلابة.
ولا تفوت زيارة جسر سيدني والاستجمام على شاطئ بوندي الرائعة لممارسة السباحة والرياضات المائية أو زيارة الحديقة النباتية التاريخية واستكشاف أجمل المأكولات في سوق السمك في سيدني.

برشلونة
تتألق برشلونة كواحدة من أهم وجهات السياحة الاسبانية فهي مدينة مفعمة بسحر المعالم المعمارية وروعة الطعام والآثار الفريدة بالاضافة الى الحدائق والمتاحف ووجهات الترفيه العائلية، فيمكن في برشلونة الاستمتاع بزيارة حديقة جويل ذات العمارة الخلابة والمشاهد الرائعة للمدينة، كما لا يمكن تفويت زيارة كنيسة ساغرادا فاميليا التي تعد نموذج فريد في العمارة.
ويمكن التسوق والجلوس في مقاهي ومطاعم شارع لارمبلا الحيوي، والاستمتاع بزيارة أجمل المتاحف مثل متحف بيكاسو ومتحف الشوكولاتة وزيارة القلاع التاريخية والأثرية، حيث تستجم العائلة بقضاء يوم في أكواريوم برشلونة أو الاستمتاع بيوم على الشواطئ وزيارة الحدائق الساحرة مثل حديقة لا سيوتاديلا وزيارة المناطق الجبلية في مونتجويك.

قد يهمك ايضا:

منطقة شمال المملكة تتصدر قائمة الوجهات السياحية التي يفضلها المغاربة​

10 وجهات سياحية للسفر في عيد الأضحى 2019

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة ساحرة ومميزة تظل في الذاكرة تعرف على أفضل الوجهات السياحية لقضاء عطلة ساحرة ومميزة تظل في الذاكرة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 21:52 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات
المغرب اليوم - أفكار مختلفة لأطقم ربيعية تناسب المحجبات

GMT 06:53 2024 الأحد ,14 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الأحد 14 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 10:53 2024 الجمعة ,23 شباط / فبراير

توقعات الأبراج اليوم الجمعة 23 فبراير / شباط 2024

GMT 09:56 2024 الخميس ,18 كانون الثاني / يناير

توقعات الأبراج اليوم الخميس 18 يناير/ كانون الثاني 2024

GMT 08:26 2023 الخميس ,04 أيار / مايو

شركة تويوتا تكشف عن بوس الرياضية الجديدة

GMT 05:05 2023 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

سعر الذهب في المغرب اليوم الأحد 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib