دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
آخر تحديث GMT 02:21:19
المغرب اليوم -

الرفاهية في بيوت الضيافة والكثير من المجففات

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات

لندن ـ سامر شهاب

تعرّضت بريطانيا وفقًا لخبراء الأرصاد الجوية لموجة حارة طال انتظارها، وأخيرًا انتهت هذه الفترة من الطقس والتي كانت مُروّعة، وهناك مكان واحد فقط يريد البريطانيون أن يتواجدوا فيه عندما تنكسر خلاله الشمس، وتساعدك على تحقيق الاستفادة القصوى من كونها بجوار البحر هذا الصيف، لقد أنتجنا دليلاً لا غنى عنه لأفضل 50 شاطئًا بريطانيًا، مع المزيد من المعلومات

عن أفضل بائعي الأرصفة في البلاد، والحانات والمطاعم على شاطئ البحر، وبطبيعة الحال، الأسماك ورقائق البطاطس.

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
وكان شاطئ البحر دائمًا يتمتع بمكانة خاصة من المحبة من قبل البريطانيين، فعندما كنت صبيًا في جنوب ويلز، في رحلة يومية إلى جزيرة باري أو سوبر ويستون مير كان من الممتع بقدر كبير أننا لدينا الحق في أن نتوقع أي شيء.
وتجدر الإشارة إلى أنها بعض من أسعد أيام طفولتي، وأنا أستحضر رؤية جمال الشمس خلال فترة الظهيرة (كان دائمًا الجو مشمسًا عندما ذًهبنا إلى شاطئ البحر) ونتناول بقيمة 99 دولارًا بولات من الأيس كريم أسفل ذراعي.
البريطانيون، أكثر من أي جنسية أخرى، لديهم فرحة جامحة لقضاء يوم واحد على الشاطئ.
كان واحدًا من أول الإيقاعات التي أستطيع أن أتذكرها سماع الراديو لصوت ريجنالد ديكسون في الجهاز من قاعة البرج في بلاكبول وهو يغني "أوه أنا أحب أن أكون بجوار شاطئ البحر".

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
عندما حصل العمال الأوائل الصناعيون على المال - والوقت - لقضاء العطلات، كانوا يعرفون أنهم يريدون أن يكونوا بجوار البحر: في أيام الصيف، ويترأس الملايين القطارات والغرف إلى المنتجعات مثل بلاكبول وبرايتون وسكاربورو. وكانت هذه الأماكن التي أصبحت مكرسة بالكامل للبهجة (هناك مكان ساحلي مشهور يُدعى بلاكبول، ولاحظ ستانلي هولوواي المونولوج الشهير ألبرت والأسد، ووجدت الهواء المنعش والمرح).
وبالنسبة إلى بلدة تُعرف أنها أفضل واحدة من الناحية الأخلاقية لقدرتها على الحصول على الضحك، يزود شاطئ البحر بفرص سنوية للبريطانيين لتخفيف إقامتهم.
ووصف شكسبير إنكلترا بالجزيرة الرائعة أو الحجز الثمين في بحر الفضة. البريطانيون في سباق الجزيرة، البحر في دمنا، لذلك ربما من غير المدهش أن الرحلة إلى الساحل جعلت الجميع يفوز بشكل أسرع قليلاً. الريف الإنكليزي جميل ومُحبب ولكن هناك الإثارة في منظر البحر الواسع والموجات المتدفقة التي نجد أنه من المستحيل مقاومتها. ومع تصاعد العطلة في العام 1960، مع ذلك، فإننا البريطانيين بدأنا في الوقوع في الحب مع بحرنا.

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
وكان البحر الأبيض المتوسط لا توجد له أرصفة، ومدن الألعاب والأسماك ومحلات الرقائق (دعونا نكن صادقين، فإن شواطئها فظيعة)، ولكن لديها أشعة شمس ليس لها نهاية، وفنادق رخيصة، وخمر وشعور بالتطور يمنحها قانونًا لتمثيل جيد جدًا لأخذ الطائرة إلى مكان الأجانب.
في حين أن أمثال بيندورم قد ازدهرت، كافحت المنتجعات البريطانية للحصول عليها. منازل داخلية التي رحبت مرة واحدة الأسر السعيدة، والتي أصبحت في فنادق دول.

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
ولكن العجلة تحولت مرة أخرى، وذلك بفضل الارتفاع الكبير في تكلفة الطيران، وتراجع في قيمة الجنيه، وتشديد ميزانيات الأسر، إنها منتجعات البحر الأبيض المتوسط لقضاء العطلات والتي تُعتبر تحت ضغط الآن.
في العام 2013 ، على شاطئ البحر في بريطانيا تتمتع بفرصة جديدة للحياة. الناس يتفاخرون بها مرة واحدة بولع لهذه الأجزاء الأجنبية، والأن لكي تُعبّر عن عاطفة جديدة لكورنوال أو بيمبروكشير أو فايف بادستو هو شارع توربيز الجديد، وجاردجنشير لديه جاذبية توسكاني ودورست لديها سحر ميكونوس.

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
فشاطئ البحر البريطاني، لديه كل مرة جميع خيوط الكاندي والرقائق، والآن لديه أماكن تناول طعام البحر في كيزاين، والتي تقدم أفضل المأكولات البحرية وبأسعار معقولة في محلات ريال فود. وحيث كانت هناك للمرة الأولى بيوت داخلية لسبارتن تديرها ميدسان لاندلايدس، يمكننا أن نقدم الرفاهية الآن في بيوت الضيافة، ولدينا اليوم الكثير من المجففات وروائح السمك المقلي. ولا يزال على شاطئ البحر الأرصفة والممرات، ولكن الآن هناك أيضًا المهرجانات الفنية والمناسبات الأدبية. لذلك بالنزول أسفل في الكرسي الخاص بك، من دون منديل ضد أشعة الشمس الغير مألوفة، واتخاذ دليلك معك للحصول على أفا من لانكشاير. بلاكبول ساندز، يقع في خليج محمي يحيط به أشجار الصنوبر، وهو الحائز على جائزة، ويديره القطاع الخاص، وهو شاطئ أسرة يقع على بعد ثلاثة أميال من غير دارتموث. ويوفر للأسر الكثير من عوامل الجذب من حفر للرمال إلى الاستحمام، ومجموعة لذيذة من الطعام وكوفي شوب الشاطئ.

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
 شاطئ ستادلاند ، دورست يمتد لأربعة أميال من الرمال الذهبية الخلابة بالقرب من ميناء بول هاربور، والذي يعتبر نقطة انطلاق الغرب للطرق الساحلية الجنوب غربية (لا يصدق أنه يمتد لـ630 ميلاً من مينهد). لذلك هو مكان مثالي للجمع بين زيارة الشاطئ مع المشي الجيد: يمكنك إختيار كل شئ من نزهة قصيرة رملية إلى الارتفاع ليوم واحد. والجزر القريبة - والتي تظهر في روايات هاردي ويسيكس مثل صحة أيجدون- هو الامتلاء مع الحياة البربرية، والتي توفر المزيد من فرص المشي. في هذا الوقت من العام الذي يعتبر صديق الشواء، والكمال لنزهات شاطئ دورسيت على قيد الحياة ، مع أخذ العديد من مياه البحار في القوارب المتاحة للاستئجار.
 بورنيموث واحدة من مناطق الجذب لأن المدينة تقع على بعد سبعة أميال من الرمال الذهبية ، وتعتبر واحدة من أفضل شواطئ المدينة في المملكة المتحدة. برمالها الناعمة وفدان من الفضاء وهذا يعني أنها مثالية للعائلات الذين سوف نرحب بهم وقد حصل على جوائز للنظافة. في يوم صاف يمكنك مشاهدة الإبر على جزيرة وايت. ليس الجنة المهجورة ولكن لا يمكنك طلب المزيد قريبا من البلدة الرئيسية.
واحدة من مناطق الجذب بورنموث هو أن المدينة يطل على بعد سبعة أميال من الرمال الذهبية، وتوفير يمكن القول واحدة من أفضل الشواطئ مدينة في المملكة المتحدة. برماله الناعمة وفدان من الفضاء يعني أنها مثالية للعائلات الذين سوف نرحب أيضا حقيقة أنه قد حصل على جوائز للنظافة. في يوم صاف يمكنك مشاهدة الإبر على جزيرة وايت. ليس الجنة المهجورة، ولكن لا يمكنك طلب المزيد قريبا جدا من بلدة رئيسية من ذلك بكثير. ويستون سوبر مير، سومرست ويستون ستار، والتي تحترق من الشمس حتى العام 1960، منذ أن كانت أدني نقطة له في عام 2008 عندما أحرقت رصيف جراند. رصيف العودة، ومع ذلك ، تبقي ستون تقدم كل ما تريد من منتجع
علي البحر ( بما في ذلك ركوب الحمار). شاطئ البحر ضخم حيث لا يوجد إنخفاض للمد ، وهذا هو المكان بامتياز كرحلة يومية.

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
وقلّصت نجمة ويستون، الذي أُحرق حتى مشرق حتى 1960s، منذ (جاء أدنى نقطة له في العام 2008 عندما الرصيف غراند أحرقت). الرصيف هو العودة، ومع ذلك، وذلك هو ستون لأنه يقدم كل ما تريد من منتجع على البحر (بما في ذلك ركوب حمار).
شاطئ البحر ضخم، حيث يختفي عمليًا في انخفاض المدّ، وهذا هو المكان بامتياز ذهابًا وإيابًا.
 ولاكومب ، ديفون وجدت الناس روعة الشاطئ عندما وصلوا، ولكنهم هُرِعُوا عندما أُخبروا أن يدفعوا 6 جنيهات إسترلينية لليوم الواحد. لكن الجميع غادر برضى وبسرور، وعاشوا يومهم عن طريق البحر. ولماذا لا يفعلون ذلك؟ ولاكومب تحمل جوائز للزائرين الإنكليز لأفضل منتجع عائلي وكان صوّت سابقًا كأفضل شاطئ بريطاني عن طريق البريد الإلكتروني، الأحد. شاطئها يقع بين نقطة مورتي وباجي: امتداد ثلاثة أميال من الرمال الذهبية، وهي فاتنة تشتهر بنظافتها وجودة المياه وتسهيلات أخرى.

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
 كرودي باي، ديفون إذا كان لديك شاطئ داخلي فاحرص على اكتشاف كل شيء مثل ركوب الأمواج فهو كل شيء، وليس هناك مكان أفضل لمعرفة ذلك غير هذا الشاطئ الجذاب. وساعدت الموجات القوية والمدارس والمحلات التجارية ترسيخ سمعة هذا الخليج باعتباره أفضل شاطئ في شمال ديفون لاصطياد الأمواج. وعلى الرغم من أن شباب الجيش حريص علي المشاركة، والقرية ما زالت لديها سحر عالمي قديم. فإذا كنت لا تهتم بركوب الأمواج فهناك الكثير من غرف حمامات الشمس، والسباحين ولاعبي الكريكيت على الشاطئ.
ساونتون ساندز، شمال ديفون تمتد لـ3 ونصف ميل من الرمال الذهبية، ومدعومة بحجور وفسحة كبيرة، ومزودة بكثبان رملية هي الأكثر إثارة للإعجاب في البلاد. يواجه الشاطئ غربًا مَصبّات أنهار مشتركة، وهذه الرقعة الشاسعة من الرمال مثالية للعائلات التي تريد أن تنتشر. كما أنها المفضلة للسطح الممتاز، في حين تشمل مجموعة الرياضات الأخرى، مثل الطائرة والتزلج على الماء والتجديف.
 واتر جيت باي، كورنوال من أكثر الشواطئ تزيّنًا، وعلى بعد ميلين شمال نيوكواي، هذا هو المكان الذي يمكنك أن تجرّب أحدث جنون للأمواج: في العام الماضي ( شخصان قاما بركوب الأمواج مع أربعة مزالج على سطح الماء). كل هذا بالإضافة إلى فندق "واتر جيت" الممتاز وخمسة عشر مطعمًا لجيمي أوليفر.

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات
كرانتوك، كورنوال تبعد مسافة قصيرة بالسير من المنتجع لكنه عالم بعيد عن كل الرجال وفيه أحداث صاخبة، ويعتبر لذيذًا ورائعًا بجوار قرية ساحرة على قدم المساواة مع الحانات الإنكليزية القديمة. إنه مكان عظيم للأسر، ومحمي بشكل جيد. الوصول عن طريق حديقة لكي تستطيع الوصول للشاطئ تحتاج إلى التسلق على الكثبان الرملية العملاقة. سوف تكتشف أنه أكثر من منطقة البحر الكاريبي. على اليمين المَدّ والجَزْر، حيث يمكنك التقاط العبارة إلى الحفرة. وهنا يمكنك أن تذهب إلى مسافة جرف أعلى بشكل مذهل.
 شاطئ بورثميور، شارع لفس، كورنوال هو المقابل في شارع لفس، وهو واحد من أجمل الشواطئ في كورنوال. هنا، يتم التغاضي عن رمال بيضاء طويلة، ويوجد مقهى يخدم الناس، وهناك الكعك في أكشاك الهواء الطلق. المقهى الأصفر الكناري هو مكان الحصول على أفضل فطائر اللحم، بالإضافة إلى الشاي والقهوة التي تساعد علي الاسترخاء، والمناطق المحيطة بها معاصرة للحياة. للاستراحة في الشاطئ توجه إلى باربرا هيبورث في حديقة النحت.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات دليل سياحي يشمل أفضل 50 شاطئًا في بريطانيا لقضاء العطلات



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ‏وزوجها نيك جوناس ‏يتألقا في إطلالة صيفية وكاجوال في باريس

باريس-المغرب اليوم

GMT 20:59 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

بيجو" تقدم سكوتر جديد بمواصفات كبيرة

GMT 17:36 2019 الأربعاء ,08 أيار / مايو

نيسان تخفض " صني" و" سنترا" و" قشقاي"

GMT 09:05 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 14:11 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

رسم للفنان الفرنسي

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,26 شباط / فبراير

"غوغل" تثير ضجة جديدة تتعلق بالخصوصية

GMT 12:35 2019 الثلاثاء ,30 تموز / يوليو

رونالدو يحن إلى مدريد ويستقبل بيريز بالأحضان

GMT 14:45 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

بريشة : أسامة حجاج

GMT 03:18 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

المدير الفني لـ"أرسنال" يكشف عن مستقبل لاعبه أوليفييه جيرو
 
almaghribtoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib