الأسود مع البنفسجي مزيج يمنح غرفة النوم الجمال والأناقة في خريف 2015
آخر تحديث GMT 13:18:47
المغرب اليوم -

إضفاء تغيير على مختلف الأثاث وتحقيق نوع من التفرد والاختلاف

الأسود مع البنفسجي مزيج يمنح غرفة النوم الجمال والأناقة في خريف 2015

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الأسود مع البنفسجي مزيج يمنح غرفة النوم الجمال والأناقة في خريف 2015

مزج الأسود والبنفسجي رقة وجمالية لغرفة النوم
مراكش - ثورية أيشرم

لم يعد يفصل عن استقبال الخريف، سوى بضعة أيام، من الفصول التي تشتهر بألوانها الداكنة والكئيبة والقاعدة التي يسعى أخصائيو الديكور والمهتمون في مجال التأثيث والتجديد المنزلي في جميع المناسبات إلى تكسيرها وتجاوزها لإيجاد نوع من الاختلاف والاستمتاع بمختلف صيحات الديكور الجديدة وشتى الألوان من دون التركيز على نقطة الألوان الداكنة واعتمادها على نحو دائم طيلة الخريف والشتاء.

ومن بين الألوان المميزة التي ينصح بها خبراء الموضة من أجل اعتمادها في الخريف، لا سيما في غرف النوم التي دخلت بقوة هذا الموسم، اللون البنفسجي الذي يعد من الألوان الراقية التي يمكن الإقبال عليها، وتطبيقها في الديكور المنزلي بكل فخامة، وفي مختلف الفصول من دون تردد أو تخوف من النتيجة، لا سيما إذا تم مزجه مع ألوان مناسبة  معه؛ للحصول على تناسق وإطلالة غاية في الجمالية للمكان.

كما أنّه من ضمن الألوان التي تبعث على الشجاعة والإثارة والراحة النفسية، لاسيما أنّه يتماشى مع مختلف فضاءات المنزل إذ يعطيها أناقة راقية، ويمكن استخدامه في الصالون والحمام والمطبخ وغرفة الجلوس كما في غرفة النوم، الصيحة التي دخلت بقوة إلى الديكور هذا الموسم.

ويمكن الحصول على غرفة نوم أنيقة بلمسة اللون البنفسجي الذي يمكن مزجه مع مجموعة من الألوان التي جاء في مقدمتها الأسود الذي يعتبر أيضًا ملك الألوان في كل الفصول السنوية، ويمكن تحقيق الجمالية في غرفة النوم من خلال اعتماد دهان الغرفة البنفسجي الفاتح أو استخدام ورق الحائط من هذا اللون الراقي الذي يحمل لمسات من الزخارف الراقية باللون الأسود مع اعتماد سقف الغرفة باللون الأبيض للشعور بالمساحة الواسعة.

كما يفضل اعتماد السرير باللون الأسود مع حافة باللون البنفسجي، وإضفاء تغيير ملموس عبر اعتماد خزانة الغرفة ومختلف الأثاث باللون الأسود مع أريكة إضافية من اللون البنفسجي وطاولة صغيرة زجاجية توضع قربها تعطي المكان جمالًا أخاذًا، فضلًا عن لمسة الستائر التي يفضل أن تكون أيضًا باللون البنفسجي وتحمل مجموعة من الزخارف أو الطبعات الخفيفة والراقية التي تجعل الغرفة أنيقة ومميزة.

كما أنّ الغرفة تصبح أنيقة وراقية من خلال اعتماد لمسة السجاد باللون البنفسجي مع خامة من الزخارف أو الأشكال الهندسية من اللون الأسود للحفاظ على نمطية الديكور داخل الغرفة، التي لا بد من إضفاء الرقة والجمالية عليها بحسب خبراء الديكور لاعتماد مجموعة من الديكورات والإكسسوارات التي تخلف اختلافًا مميزًا كأباجورات الإضاءة الجانبية للسرير التي يفضل أن تكون بلمسة البنفسجي الممزوج مع الأسود.

ولمحة من الرومانسية عبر اعتماد الشموع اللامعة بخامة اللون البنفسجي التي يمكن وضعها قرب السرير لتحقيق ذلك التناغم الراقي والمميز، مع لمسة الديكورات كالصور العائلية التي يفضل أن تكون إطاراتها باللون الأسود واعتماد زهرية مميزة أيضًا باللون الأسود ويفضل أن تكون بحجم كبير مع استخدام اثنتين جانبها يفضل أن تكونا باللون البنفسجي للحفاظ دائمًا على رقة اللونين وتناغمهما وتناسقهما معًا لإضفاء التغيير والجمالية على الغرفة.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسود مع البنفسجي مزيج يمنح غرفة النوم الجمال والأناقة في خريف 2015 الأسود مع البنفسجي مزيج يمنح غرفة النوم الجمال والأناقة في خريف 2015



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

تألُّق كيت ميدلتون بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن - المغرب اليوم

GMT 20:03 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

القوات المسلحة الملكية تشارك في معرض الفرس بالجديدة
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Almaghrib Today for Media Production
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib