العلامات التجارية للأزياء تدخل عالم  صناعة الديكورات المنزلية
آخر تحديث GMT 03:51:06
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

من بينهم شركة "آسوس" و "ريفر آيلاند"

العلامات التجارية للأزياء تدخل عالم صناعة الديكورات المنزلية

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - العلامات التجارية للأزياء تدخل عالم  صناعة الديكورات المنزلية

صناعة الديكورات والملحقات المنزلية
لندن ـ ماريا طبراني

تعتبر الخلفيات اللافتة للنظر التي ننشرها على الإنترنت مساوية للملابس , وكثير من العلامات التجارية للملابس تتجه نحو صناعة الديكورات والملحقات المنزلية

لننسى موضة البناطيل الرياضية، والأحذية الرياضية القبيحة، حيث يتجه العالم إلى اتجاه جديد، وهو هاجس الأدوات المنزلية، فقد جعل الناس من الرفوف المنزلية اتجاهًا أقوى من صور السيلفي.

وذكرت صحيفة "الغارديان" البريطانية أنه ليس صعبًا تعقب التصاميم الداخلية والديكورات، فعلى وسائل التواصل الاجتماعي، تحظى صور الخلفيات الجذابة للديكور من الناحية الجمالية على نفس القدر من الاهتمام بصور الملابس التي ننشرها، كما يوجد في تحديثات صفحات وسائل التواصل الاجتماعي ، ديكورات قصر بيغي غوغينهيم، المزين بالبلاط المزخرف في مدينة فينسيا الإيطالية، وكذلك التصميم الهادئ في كيتل يارد في كامبردج، حيث التصميم الداخلي الغني بالألوان الوردية في غرفة الشاي في سكتس في لندن، كل ذلك يوجد بجانب صور السلفي الخاصة بالموضة والأحذية.

وأصبح هاشتاغ #IHaveThisThingWithTiles شائعًا مثل #TodayI’mWearing، وقد أصبحت العلامة التجارية للأدوات المنزلية والديكور "Le Corbusier" مساوية لعلامة "كيلفن كلاين" في الملابس.

واندمج العالمين لإنشاء بيانات تكميلية، حيث الاعتماد على الأسلوب المشترك، وأصبح شراء وسادة مع معطف أرخص وأكثر سهولة من قبل، في أعقاب إطلاق ريفر آيلاند، المجموعة المنزلية المكونة من 160 قطعة في سبتمبر/ أيلول الماضي، كما تطلق شركة آسوس للملابس، أول خط لأدواتها المنزلية.

ووعدت ريفر آيلاند بأن العملاء سيتمكنون من شراء أدوات منزلية مقابل أسعار رمزية، حيث 6 جنيه إسترليني للكوب، و275 للسجادة، وبهذه الطريقة سيحدثون خزانة ملابسهم وكذلك ديكورات منزلهم، أما "آسوس" تبدأ الأسعار من 8 جنيه إسترليني، مستوحاة من الاتجاهات الموسمية وكذلك بتصميمات مبتكرة.

وتقول إيلي بيثرز، محررة أزياء مجلة فوغ " إنه امتداد طبيعي لتزين الأزياء , حيث الطريق الذي قد تشتري به شيء لتصبح سعيدًا بالملابس، وما يساوي ذلك هو شراء شيء ما للمطبخ، أو أريكة أو مزهرية."

وترجع ذلك إلى موقع "أنستغرام" والذي سمح لنا بمشاهدة صور منازل الناس وتقيمها، وزاد من شهيتنا تجاه الديكور، وتضيف أن المرحلة التي تلي ذلك هي نقل ذوقك الخاص إلى منزلك.

وتضيف أن العرض الجديد من "آسوس"، يستهدف المتسوقين الشباب، الذين تحركهم الاتجاهات ولا يمتلكون المساحة أو المال.

وزادت شعبية التصاميم الداخلية بالتزامن مع صعود مجموعة "إتش آند إم" السويدية، في الشارع الرئيسي، حيث استفادت المجمعة من الجمال الاسكندنافي، وأصبحت واحدة من أبرز اتجاهات التصاميم الداخلية السائدة في هذا القرن، وفعلت ذلك في البداية من خلال التعاون مع "إركيت" التي أطلقت في عام 2017، والتي تقول بيثرز إنها كانت ماهرة جدًا من حيث الطريقة التي قدمت بها الأدوات المنزلية .

قد يهمك ايضا :

أروع الديكورات اليدوية المميزة للكريسماس لاعتمادها في منزلك

أفضل الديكورات المنزلية المُبهجة للاحتفال بموسم أعياد الميلاد

 

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامات التجارية للأزياء تدخل عالم  صناعة الديكورات المنزلية العلامات التجارية للأزياء تدخل عالم  صناعة الديكورات المنزلية



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib