أبرز مميَّزات منزل صانع الشيكولاتة الغني بالأذواق في بريطانيا
آخر تحديث GMT 14:17:25
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

يتميَّز بأرضياته الخشبية المُزيَّنة بالسجاد الكلاسيكي الأنيق

أبرز مميَّزات منزل "صانع الشيكولاتة" الغني بالأذواق في بريطانيا

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - أبرز مميَّزات منزل

مميَّزات منزل "صانع الشيكولاتة
لندن ـ ماريا طبرت

اشترى مراسل إعلامي سابق منزلًا رائعا وجميلا من اثنين من الكتّاب المسنين وبالكاد أضاف تغيرات داخلية عليه منذ ذلك الحين، ويقول بيل كيلينغ، الذي انتقل من "الخوف من الأماكن المغلقة" الذي كان يشعر به في لندن، إلى أحد الشوارع المورقة الهادئة في مدينة باث في إنجلترا، قبل 5 أعوام: "لقد قمت بتغير القليل في هذا المنزل حيث تمتاز هذه المدينة بجمالها الرائع من الناحية المعمارية". 

وترك كيلينغ المنزل كما هو منذ شرائه فلا تزال الزخارف الجصية والقوالب الأصلية تحتفظ بشكلها كما كانت عليه، في معظم الغرف التي تتميز بمدافئ وشبكات عتيقة، ومصاريع خشبية ونوافذ كبيرة بالإضافة إلى أرضيات خشبية مصقولة مزينة بالسجاد الكلاسيكي الأنيق.

يقول كيلينغ، مالك المنزل الذي يشارك شقيقه في شركة الشيكولاتة الشهيرة في بريطانيا "بريستات" والتي يتم تصنيعها في غربي لندن: "إنني من محبي الحقبة الجورجية.. إنها جزء تحولي في التاريخ البريطاني والتي شملت الثورة الصناعية، بداية السكك الحديدية، وبداية ونهاية المجتمع الراقي، إنها تمثل ذوقي الانتقائي"، وفي غرفة الرسم المشرقة في المنزل تجد نوافذ ممتدة من الأرض إلى السقف وملونة باللون الأزرق الكلاسيكي Green Tivoli Blue، بالإضافة إلى لوحة من القماش للفنان تاي شان شيرينبيرغ المقيم في لندن، والتي تظهر رأس بشري مغطى بأوراق الشجر، بالإضافة إلى أريكة بيضاء والتي كانت في السابق تنتمي إلى أجداده والتي أعاد كيلينغ تنجيدها من نسيج نابوليون بيستي.

اقرأ أيضًا:

اليابان تحول مراحيضها إلى لوحات فنية وتذهب بها إلى حد الابتكار

يوجد إناء أصفر وبرتقالي نابض بالحياة على طاولة تعود لأجداده وبعض التحف التي وجدها كيلينغ في متجر للخردة وأعاد تصميمها كمصباح، وفي المكتبة المرسومة باللون الجورجي Sky Blue، صورة كبيرة لنموذج يرتدي زي مريم العذراء معلق فوق الموقد أمام سرير كيلينغ النهاري بالإضافة إلى مجموعة من سلال التسوق التي اشتراها من غانا، وتصطف إلى جانب الأواني الإندونيسية المنسوجة يدويا على أرفف الكتب والمنحوتات الغانية المصنوعة من السيراميك.

وأضاف كيلينغ: "أنا غير مهتم بواحدة من الفترات أكثر من أخرى، وليس لديّ تفضيل للفترات الحديثة مقابل العتيقة، أنا أحب التنوع والانتقاء من الإثنين.. لقد كنت دائما استمتع برؤية الميزات المشتركة بين الثقافات المختلفة"، ونمى هذا الحس الفني لكيلينغ جزئيا من والدته التي كانت تأخذه هو وإخوته الثلاثة إلى المتاحف والمعارض كلما أمكنها ذلك. جمع المنزل بين مجموعات متنوعة من التحف المصنوعة يدويا واللوحات المرسومة بواسطة فنانين بريطانيين بالإضافة إلى مجموعة من العناصر التكميلية التي اقتناها كيلينغ من رحلاته بالخارج وبخاصة من أفريقيا.

 

قد يهمك أيضًا:

"البيوت الزجاجية"في بروكسل تفتح أبوابها أمام الزوار

نصائح لا غنى عنها عند اختيار ديكور غرف النوم الضيقة

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبرز مميَّزات منزل صانع الشيكولاتة الغني بالأذواق في بريطانيا أبرز مميَّزات منزل صانع الشيكولاتة الغني بالأذواق في بريطانيا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمّان - نورما نعمات

GMT 09:44 2023 الإثنين ,24 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الاثنين 24 أبريل / نيسان 2023

GMT 04:35 2017 السبت ,23 كانون الأول / ديسمبر

غادة عبد الرازق تستغل مرض عمروسعد في فيلم "الكارما"

GMT 00:58 2017 الخميس ,07 كانون الأول / ديسمبر

دلال عبد العزيز تؤكّد سعادتها بالمشاركة في فيلم "كارما"

GMT 18:32 2023 الأربعاء ,12 تموز / يوليو

أنس جابر تبلغ نصف نهائي ويمبلدون

GMT 14:31 2021 الجمعة ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

تنسيق اللون الأبيض على طريقة الملكة رانيا

GMT 06:12 2019 الثلاثاء ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

إليك أبرز الأسباب التي تؤدي إلى ظهور الشعر الأبيض لدى الشباب

GMT 18:26 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

صلاح يفوز بجائزة "بي بي سي" لأفضل لاعب أفريقي في 2018

GMT 12:30 2018 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

إدانة شخص بالسجن 15 سنة لممارسته الجنس مع معزة حامل

GMT 00:52 2018 السبت ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

منى زكي تُؤكِّد أنّ "ترانيم إبليس" عمل سينمائي مُهمّ
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib