ethan allen تطرح مجموعتها الرمضانية للطاولات وغرف الطعام
آخر تحديث GMT 21:06:35
المغرب اليوم -
براءة فرانشيسكو أتشيربي من الاتهامات التى وجهت إليه بارتكابه إساءات عنصرية إلى خوان جيسوس مدافع نابولي وفاة الإعلامية والسيناريست المغربية فاطمة الوكيلي في مدينة الدار البيضاء بعد صراع طويل مع المرض إحباط محاولة لاغتيال الرئيس الفنزويلي خلال تجمع حاشد في وسط كراكاس وزارة الدفاع الروسية تُعلن إحباط محاولة أوكرانية لتنفيذ هجوم إرهابي في بيلجورود قوات الاحتلال الإسرائيلي تشن حملة اعتقالات وتقتحم مدينة نابلس ومخيم عسكر في الضفة الغربية وزارة الصحة الفلسطينية تُعلن ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 32 ألفا و333 قتيلاً منذ بدء الحرب زلزال يضرب الأراضي الفلسطينية شعر به سكان الضفة الغربية الاحتلال الإسرائيلي يقصف محيط مستشفى الشفاء بغزة وسط إطلاق نار كثيف من آلياته مقتل ثلاثة أشخاص وتعرض أكثر من 1000 منزل للتدمير جراء زلزال عنيف ضرب بابوا غينيا الجديدة أمس الأحد المدرب الروسي ياروسلاف سودريتسوف عائلته في عداد المفقودين في هجوم "كروكوس"
أخر الأخبار

تتميز بتصاميمها الجميلة ذات الملامح الكلاسيكية اللافتة

"Ethan Allen" تطرح مجموعتها الرمضانية للطاولات وغرف الطعام

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

غرف الطعام المميزة
القاهرة - المغرب اليوم

طرحت علامة المفروشات الأميركية الفاخرة ’ايثن الن‘ Ethan Allen، تشكيلة من قطع غرف الطعام المميزة والتي تتألق بخطوطها الأنيقة وتشطيباتها الفاخرة، لتعكس حرفية يدوية متقنة ولمسة تزخر بالتألق بمناسبة قدوم شهر رمضان الفضيل. 

وتواصل العلامة ابتكار قطع فاخرة وحيوية تجسد إبداعاً لا مثيل له وتتميز بتصاميمها الجميلة ذات الملامح الكلاسيكية اللافتة، مشكلةً في المنزل إضافةً استثنائية لا يخبو سحرها. وتحرص ’ايثن الن‘Ethan Allen على تقديم طاولات مائدة وبوفيه وكراسٍ مذهلة تتميز بأعلى مستويات الجودة والذوق الرفيع والتنوع خلال الشهر الفضيل.

وتفخر العلامة بمنتجاتها ذات الاستخدام السهل، وتركز على جودة التصميم وبساطته في آن معاً. كما أن تشكيلتها الجديدة تلبي كافة التفضيلات، إذ تتضمن طاولات تقليدية وعصرية وطاولات تجمع الطابعين، ما يجعل من تناول الطعام تجربةً أكثر غنىً وروعة وتميّزاً.

اقرأ أيضًا:

أفضل الألحفة وأغطية الوسادات القطنية للحصول على نوم جيّد

ويجسد الأسلوب الكلاسيكي الجديد، نموذجاً من الخطوط التقليدية، ليكون بمثابة خيار رائع للباحثين عن طاولات طعام لم يسبق أن اقتنوا ما يضاهيها جمالاً من قبل، ويمتاز بتوليفة ألوانه المحايدة العصرية إلى جانب الحضور الطاغي للّون النحاسي اللمّاع، ما يحوّل طاولة الطعام ’إيفانسفيو‘ (Evansview) إلى مثالٍ عن الجودة العالية والأناقة رفيعة المستوى، ولاسيما مع تشطيباتها من خشب الماهوجني الإندونيسي. وتأتي كراسي ’إيف‘ (Yves)، الخاصة بالمضيف وضيوفه، لتعيد تعريف مفهوم الفخامة والجمال والطابع العملي. كما تمتاز طاولتا ’لينوود‘ (Lynnwood) و’باريمور‘ (Barrymore) بالأناقة الكلاسيكية والخطوط الدقيقة، مع تشطيبات خشبية فريدة تعكس جمالاً لافتاً.


نشهد في يومنا هذا تركيزاً أكبر على توفير المساحات، خاصةً في غرف الطعام. لذا تطرح ’ايثن الن‘ قطعاً أصغر حجماً تنبض بروح عصرية، بما فيها القطع المصمّمة لشهر رمضان الكريم، مثل طاولتي ’هيزلتون‘ (Hazelton) و’هويت‘ (Hoyt) المصنوعتين من توليفة مواد مبتكرة بأسلوب أنيق ووفق تصاميم تهدف إلى استثمار المساحة على أفضل نحو ممكن. وتتكامل الطاولتان مع كرسيي ’فيرا‘ (Vera) و’جول‘ (Jewel) صغيري الحجم المصمّمين خصيصاً لتعزيز هذا المفهوم.

يُذكر أن ’ايثن الن‘ Ethan Allen تشتهر منذ انطلاقها قبل أكثر من 85 سنة بخدماتها المميّزة وأسلوبها الفريد والتزامها بتقديم أعلى مستويات القيمة والجودة عبر تصاميمها المتنوعة التي تلبي رغبات الجميع مع مجموعة واسعة من الأقمشة والتشطيبات والعناصر التزيينية. ويضم متجر العلامة الرئيسي (الواقع على شارع الشيخ زايد، والمؤلف من ثلاثة طوابق) تشكيلة واسعة من الأثاث ومستلزمات المفروشات، مع مواكبته أعلى المعايير العالمية في خدمات مساعدة العملاء على تصميم مساحاتهم المنزلية الفريدة بأنفسهم، حيث يستعد فريق المختصين ذو الإمكانات عالمية المستوى لمساعدة الجميع في اختيار ما هو الأفضل لهم، بدءاً من النوافذ وعناصر الديكور والقماش والإكسسوارات، وحتى تقديم التصورات والرؤى لتجديد المساحات الداخلية بالكامل. كما تقدّم ’ايثن الن‘ خدمة توصيل منزلية استثنائية في إطار تجربة الامتياز والجودة المتكاملة.

 

قد يهمك أيضًا:

أفكار ديكور لجلسات خارجية مميَّزة في الهواء الطلق

المقاعد تكسر الشكل التقليدي لـ"الكرسي" داخل المنزل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ethan allen تطرح مجموعتها الرمضانية للطاولات وغرف الطعام ethan allen تطرح مجموعتها الرمضانية للطاولات وغرف الطعام



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

عمّان - المغرب اليوم

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي

GMT 14:38 2022 السبت ,22 كانون الثاني / يناير

إطلالات المشاهير بالتنورة القصيرة لإطلالة راقية

GMT 22:45 2022 الثلاثاء ,10 أيار / مايو

نصائح للتعامل مع الزوج الذي لا يريد الإنجاب

GMT 21:36 2024 الإثنين ,11 آذار/ مارس

جوارديولا يٌثير الجدل حول إصابة إيدرسون
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib