كوخ قصص الأطفال الخيالية الدببة الثلاث للبيع في المزاد
الدفاعات الجوية تسقط طائرة مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي في سماء مدينة مأرب شرقي اليمن مقتل أربعة مسلحين حوثيين بغارة لطيران التحالف العربي استهدفت عربة عسكرية بالقرب من مكتب التربية في مديرية الدريهمي بمحافظة الحديدة غربي اليمن. الرئيس الصيني يؤكد أن دولة الإمارات نموذج مثالي للتنمية والازدهار في العالم العربي التحالف العربي يؤكد وجود 3 سفن في ميناء الحديدة و 5 سفن بانتظار الدخول للميناء التحالف العربي يعلن إصدار 5 تصاريح لسفن متوجهة للموانئ اليمنية تحمل مواد غذائية ومشتقات نفطية الشيخ محمد بن زايد يؤكد أن زيارة الرئيس الصيني إلى دولة الإمارات العربية المتحدة تاريخية بكل المقاييس وتوثق لمرحلة جديدة من مسارات التعاون بين البلدين مواجهات عنيفة بين قوات الجيش اليمني ومليشيا في وادي آل بوجباره بمنطقة كتاف في محافظة صعدة أقصى شمال اليمن. رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينغ يصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي وصول الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى الخرطوم في زيارة تستمر يومين مقتل شاب بمديرية المنصورة ، في العاصمة المؤقتة عدن ، جنوب اليمن.
أخر الأخبار

بطابقين ويتميز بديكور وأثاث داخلي معاصر

كوخ قصص الأطفال الخيالية "الدببة الثلاث" للبيع في المزاد

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - كوخ قصص الأطفال الخيالية

كوخ قصص الأطفال الخيالية "الدببة الثلاث"
لندن ـ ماريا طبراني

ليس من الغريب أن يقطن كاتب قصص الأطفال الخيالية "الثلاث دببة" في كوخ قصصه الخيالية، والذي ألهمه بكتابة قصته المحببة للأطفال، فقد عاش روبرت سوثي مع زوجته إديث في كوخ في قرية دورست الهادئة في بيرتون، في الفتره من 1799 إلى 1805، عندما كان في العشرينات من عمره، وكان سوثي جامعًا للقصص، وكانت قصة "الدببة الثلاث" حكاية يتدوالها الأشخاص في أوائل القرن التاسع عشر.

وبحلول عام 1813، كان سوثي يرويها بنفسه، وفي عام 1837، قام بكاتبتها كجزء من مجلد من كتاباته تحت اسم الطبيب، وقد عرضت نسخه سوثي الروائية شخصية الفتاة "غولديلوكس وثلاته دببة" منهم الدب الأب والأم والطفل، وعلىى الرغم من نجاح روايته فقد توقف سوثي عن مزاولة مهنة الكاتبة الروائية، وقد اعتبر واحدًا من أعظم كتاب الروايات في الأدب الإنجليزي.

وفي عام 1837، تلقى سوثي رسالة من الروائية شارلوت برونتي، حيث طلبت نصيحته بشأن بعض قصائدها، فكتب لها مرة أخرى مشيدًا بمواهبها، لكنه انتقدها أيضًا، قائلًا: "الأدب لا يمكن أن يكون عملًا للمرأة"، ومع ذلك، فإن مؤلفة جين أير شارولت برونتي لم تترك مشورة سوثي أن تردعها عما تفعله.

وكان سوثي صديقًا مقربًا لبعض الشعراء أمثال صامويل تايلور كولريدج وويليام وردسورث، ودفن جنوبي كنيسة كروستهويت في كيسويك حول منطقة البحيرة، ويوجد له نصب تذكاري تخليدًا له، ويعرض الكوخ في السوق للبيع بـ1.15 مليون جنيه إسترليني، وعلى الرغم من أن الكوخ يبدو كما لو كان كوخ رواية الدببة الثلاث، فإن الديكور والأثاث الداخلي معاصرًا، فقد أعيد مؤخرًا تجديده.

ويتكون الكوخ من خمس غرف نوم مزدوجة، وثلاثة حمامات، واثنان من الثريات، وبه مرايا ساخنة لمنع تكثف البخار، أما في الطابق الأرضي هناك ثلاث غرف استقبال، مع وحدات إضاءة حديثه وسجاد جديد في الطابق العلوي وعلى الدرج، ومن الميزات الأخرى له فتوجد به صالة ثلاثية الجوانب مع موقد خشبي وتدفئة أرضية في الحمامات وغرفة طعام كبيرة مع موقد ومطبخ مجهز حسب الطلب، وغرفة سينما مع جهاز عرض وشاشة وغرفة مساعدة، واثنين من المراحيض في الطابق الأرضي، وبه حدائق منعزلة تحتوي على مروج مشذبة وشرفة أرضية وتراس، وبه أيضًا مساحة لوقوف السيارات ومرآب منفصل للسيارات.

ويقول مالكي المنزل إيان ودبرا فيدلر، وهم أواخر 50  عامًا، وقد عاشوا هناك لمدة 20 عامًا، ولديهم ثلاثة أطفال ناضجين وأربعة أحفاد، والذي يعمل في مجال تكنولوجيا المعلومات: "إنه منزل عائلي خاص جدًا"، وتضيف ديبرا أن وجود مؤلف قصة الثلاثة دببة كمقيم سابق يجعلهم يشعرون بالفخر،  لقد نما أولادنا هنا فى هذا البيت لكن آن الوقت للعثور على مكان أصغر"

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوخ قصص الأطفال الخيالية الدببة الثلاث للبيع في المزاد كوخ قصص الأطفال الخيالية الدببة الثلاث للبيع في المزاد



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كوخ قصص الأطفال الخيالية الدببة الثلاث للبيع في المزاد كوخ قصص الأطفال الخيالية الدببة الثلاث للبيع في المزاد



ارتدت بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها

تألّق بريانكا شوبرا خلال احتفالها بعيد ميلادها في لندن

لندن ـ ماريا طبراني
تظهر نجمة بوليوود الشهيرة بريانكا شوبرا، بصحبة حبيبها نيك جوناس باستمرار خلال هذه الأيام، إذ تملأ المشاهد والمسرات من العاصمة البريطانية لندن خلال الأيام القليلة الماضية كأنها تؤكد دائمًا أنها تفضّل البقاء معه. وواصلت بريانكا شوبرا الاستفادة القصوى من وقتها في لندن، عندما خرجت مع صديقة جوناس البالغ من العمر 25 عامًا، أثناء احتفالها بعيد ميلادها الـ36 في فندق بلاكس في لندن الأربعاء. وبدت الممثلة الهندية مثيرة في إطلالة بيضاء من بلوزة وتنورة متناسقة مع أزرار مفتوحة كشفت عن ساقيها، وأضافت النجمة ذات الـ36 عاما، زوجا من الأحذية البيضاء ذات كعب ونظارة شمسية عين قطة أنيقة، إذ جذبت إليها الأنظار وعدسات المصورين أثناء خروجها من الفندق الفخم مع حبيبها، وأكملت ملكة جمال العالم السابقة جمالها الطبيعي مع المكياج الناعم والبسيط مع لمسة من أحمر الشفاه الوردي، كما ظهر نيك جوناس، وهو من سكان ولاية تكساس، بإطلال كاجوال جذبت
المغرب اليوم - ريهام إبراهيم تعبر عن سعادتها بعملها كإعلامية
المغرب اليوم - بوتين ينافس ترامب في فخامة طائرته خلال قمة هلسنكي

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,18 تموز / يوليو

واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك
المغرب اليوم - واجه حرارة الصيف بديكورات مميزة في حديقة منزلك

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib