ورق حائط وورق جدران من شركة سيدار بتصاميم مبهرة من مارفيل وديزني
آخر تحديث GMT 18:43:47
المغرب اليوم -

ورق حائط وورق جدران من شركة سيدار بتصاميم مبهرة من مارفيل وديزني

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - ورق حائط وورق جدران من شركة سيدار بتصاميم مبهرة من مارفيل وديزني

الرباط - المغرب اليوم

أطلقت شركة سيدار العالمية والمتخصصة في مجال ابتكار ستائر النوافذ وديكورات الجدران وورق الحوائط باقة جديدة ومبهرة من أوراق الجدران وأوراق تزيين الحواف العلوية للجدران مستلهمة من القصص الخيالية لشخصيات الأبطال الخاصة بديزني ومارفيل وبيكسار سواء الكارتونية أو شخصيات الأفلام . حيث تضم المجموعة تشكيلة من التصاميم المميزة والتي ستخطف أنفاس الكبار والصغار.

إضافة لذلك، يتسم ورق الجدران الذي تقدمه سيدار بسهولة تركيبه وإزالته .ويعدّ وسيلة سريعة لتغيير ديكور غرف النوم وغرف الألعاب وغرف نوم الأطفال أو غرف الدراسة لعشاق الشخصيات الكرتونية من كافة الأعمار لإضفاء لمسة مميزة في موسم العودة إلى المدارس.

ورق جدران سيدار بشخصيات ديزني
وتشمل المجموعات شخصيات من عالم ديزني على غرار الثنائي الشهير والمحبوب ميني وميكي الذي أعيد ابتكاره بتصميمٍ إبداعي جديد. وتعرض بيكسار رسومات مستوحاة من .فيلم فروزن لشخصية إلسا ومناظر من الغابات والثلوج التي تتخلّلها لمسات من اللؤلؤ والكريستالات البراقة

 جدران سيدار بشخصيات مارفل

وتشتمل شخصيات الأبطال الخارقين الشهيرة من مارفل على سبايدر مان “الرجل العنكبوت” وأوراق الجدران ثلاثية الأبعاد لأبطال أفينجر.

كل هذا  فضلاً عن أوراق الجدران لشخصيات قصص مارفل المصورة بطابع الفينتاج. تتضمن المجموعة أيضاً أوراق الجدران التي تحتفي بملحمة ستارزوورز “حرب النجوم” تتخللها أنماط مذهلة مرسومة باليد من وحي معركة المجرات ومشاهد الروبوت في فيلم “ذا رايز أوف سكاي ووكر”. كما تتوفر تصاميم لشخصية الدبّ ويني ذا بو وأصدقائه المستوحاة من مغامرة هندرد أيكر وود، مما يجعلها مثالية لديكور غرف الأطفال حديثي الولادة..

وفي إطار تعليقه على الأعمال الإبداعية التي توّجت هذا التعاون، صرّح ناهل سلو، المدير الإبداعي لشركة سيدار العالمية  قائلاً: “يسرّنا أن نطرح مجموعة من أوراق الجدران التي تجسّد شخصيات من عالم ديزني وبيكسار ومارفل. لطالما تأثرنا منذ نعومة أظافرنا بهذه الشخصيات الأيقونية، ومن خلال هذه الرسومات التي أعدنا ابتكارها من وحي بعض المشاهد والشخصيات المفضلة والتي جسّدناها على أوراق الجدران، نأمل أن نأخذ عملاءنا إلى عالم من الخيال ونرسم البسمة على وجوه كافة أفراد الأسرة”.

هذا وتنصح مجلة ديكورات أرابيا قرائها بتزيين المنازل بأوراق الجدران المستوحاة من عالم ديزني الرائع ونسّقها مع المجموعات الرئيسية من أوراق الجدران المصممة للأطفال والستائر وستائر التعتيم والوسائد المعدّة على الطلب من سيدار. استفد من حسم بنسبة 50% تقدّمه سيدار عبر الإنترنت على مجموعات أوراق الجدران وستائر التعتيم بمناسبة موسم العودة إلى المدرسة.

قد يهمك ايضا

أفضل الأفكار لديكورات غرفة المعيشة الشتوية تعرّفي عليها

تعرّفي على أبرز النصائح لتوظيف "البوف" في ديكورات المنزل

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ورق حائط وورق جدران من شركة سيدار بتصاميم مبهرة من مارفيل وديزني ورق حائط وورق جدران من شركة سيدار بتصاميم مبهرة من مارفيل وديزني



GMT 18:42 2024 الجمعة ,26 إبريل / نيسان

الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط
المغرب اليوم - الأميرة للا مريم تترأس اجتماعا بالرباط

GMT 11:44 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب شرق إندونيسيا

GMT 13:43 2021 الخميس ,22 تموز / يوليو

بريشة : سعيد الفرماوي
 
almaghribtoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib