إصدار خاص من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت
آخر تحديث GMT 10:24:43
المغرب اليوم -

الشركة صممت السيارة لتكريم الموسيقيين المهتمين

إصدار خاص من "رولز رويسي" مع جهاز يحجب الصوت

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - إصدار خاص من

"رولز رويسي" مع جهاز يحجب الصوت الخارجي
واشنطن ـ يوسف مكي

توافد العديد من الموسيقيين من "إيلفيس" إلى "جون لينون"، والذين تعتبر سيارة "رولز رويسي" خيارهم الأول، حيث تقدم الشركة إصدارًا محدودًا خاصًا لتكريم هؤلاء الموسيقيين مع نظام "ستيريو" ذكي وميكروفون يمكنه رصد الضوضاء الخارجية ومنعها.

وأوضحت "رولز رويسي" أن السيارة المستوحاة من الموسيقى لديها نظام صوت من أقوى الأنظمة في تاريخ صناعة السيارات، مما يجعل السيارة المكان الأفضل للاستماع إلى الموسيقى، حيث توفر تجربة سمعية لا يمكن أن تضاهى، بنظام فصل الصوت.

وشهدت عملية تطوير السيارة التي استمرت لمدة عامين عمل الفريق مع مصممي الديكور الداخلي للتأكد من ضبط نظام الصوت مع الكابينة الأمامية في السيارة، وكان لابد من التشاور بين مصممي الديكور ورئيس مهندسي الصوت قبل إجراء أية تغييرات، ونتج عن هذا نظام صوت يوفر 18 قناة ويتكون من اثنين من المكبرات الصوتية القوية وسبعة مكبرات صوت وسبع سماعات في منتصف النطاق.

وتوجد سماعتين في الجزء العلوي من السيارة، تساعدان في توصيل الصوت إلى المستمع في مستوى أذنه، وتعمل الميكروفونات في السيارة على مراقبة الضوضاء مع ضبط إعدادات الصوت والنغمة تلقائيًا لضمان عدم التشويش على متعة الاستماع للمستخدم داخل السيارة.

وتضم السيارة ذات مقاعد بقوة 624 حصانًا وسعة "6.6 لترات V12"، تقودها العجلات الخلفية، والسيارة قادرة على القفز من سرعة صفر إلى "60mph " فقط في 4.4 ثواني، وتستخدم السيارة نظام "GPS" للنقل وعصا أوتوماتيكية ذات 8 سرعات، تعتمد على تحديد الموقع لاختيار السرعة المناسبة مع مراعاة امتداد الطريق، كما تضم السيارة شاشة للعرض وجهاز لدعم الأوامر الصوتية ونظام للترفية من خلال اللوحة التي تعمل باللمس.

وأفاد الرئيس التنفيذي لشركة "رولز رويسي موتورز" تورستن مولر أوتفوس، بأن السيارة المستوحاة من الموسيقى تروق لهؤلاء الذين يبحثون عن التميز والإبداع في سياراتهم، ويتناسب مظهر السيارة الرائع مع نظام فصل الصوت، مع استخدام النحاس الذي يخلق بيئة شاملة للاستمتاع بالموسيقى في سوق السيارات.

وصممت السيارة بشكل خاص مطلية بالنحاس من الخارج مع مظهر وملمس مصقول ولامع، وعند فتح باب السيارة يمكنك رؤية السماعات في شكلها النحاسي ومنقوش عليها عبارة "Bespoke Audio"، وصنعت أرضية السيارة والأجزاء الداخلية من الأبواب والمقصورة مغطاة بالجلد لإضافة ميزة للسيارة عند لمسها.

وهناك كتاب يتناول استخدام النحاس في تمييز السيارة الشبح للمرة الأولى، وتستخدم نفس درجة اللون النحاسي في التوقيع على أحزمة المقاعد، أما عن تفاصيل تطوير نظام الصوت بالسيارة فتم مراعاتها في بناء كل جانب من جوانبها.

وعلى سبيل المثال تم تصميم الساعة بحرفية بالاعتماد على مزيد من النحاس الدافئ والفضي، وكان شكلها يحاكي شكل اسطوانات "vinyl" الموسيقية، ويمكن القول بأن السيارة المستوحاة من الموسيقى تقدم مجموعة مميزة لفصل الصوت.

ويمكن اعتبار السيارة الشبح الأولى المستوحاة من أحد الأفلام احتفلت مع رابطة "رولز رويسي"  من خلال الشاشة الفضية، أما السيارة المستوحاة من الموضة والأزياء فتسمح للعملاء باستخدام سيارة مستوحاة من المواد والزخارف من أحدث صيحات الموضة الراقية.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصدار خاص من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت إصدار خاص من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إصدار خاص من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت إصدار خاص من رولز رويسي مع جهاز يحجب الصوت



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

تألّق كيم كارداشيان خلال خضوعها لجلسة تصوير جديدة

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها في

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib