ماكلارين تقدم أحدث طرز سياراتها 650 إس سبرينت الخارقة
آخر تحديث GMT 08:47:40
المغرب اليوم -

تتمتع مقصورة القيادة بتصميم مناسب لحلبات السباق

"ماكلارين" تقدم أحدث طرز سياراتها "650 إس سبرينت" الخارقة

المغرب اليوم -

المغرب اليوم -

السيارة "650 إس سبرينت" المخصصة للحلبات فقط
لندن ـ المغرب اليوم

أعلنت شركة "ماكلارين جي تي"، أنها تستعد لتقديم أحدث طرزها من السيارات، "650 إس سبرينت" المخصصة للحلبات فقط، وذلك خلال حدث "بيبل بيتش كونكورس ديليغانس" في الفترة من 15 إلى 17 آب/أغسطس الجاري.وسيكون الظهور الأول لهذه السيارة الجديدة إلى جانب سيارات عدة أخرى من "ماكلارين أوتوموتيف"، والتي تتضمن تقديم سيارة "ماكلارين بي1 جي تي آر".
وتتمتع سيارة "650 إس سبرينت"، التي صنعت معتمدة على منصة الطراز ماكلارين 650 إس كوبيه، الذي أطلق حديثًا، بتعديلات على نظام توجيه المكابح، مع تحسين مزايا الديناميكية الهوائية وإعدادات السباق بالنسبة لنظام تعليق التحكم الاستباقي في هيكل السيارة. 
وتساهم هذه التعديلات في منح السائق تجربة أفضل أثناء القيادة دون التخلي عن التحسينات والاتزان الذي تتمتع به سيارة الطرقات، وكما هو الحال بالنسبة لطراز "650 إس"، فإن التعديلات على خواص الديناميكية الهوائية في تصميم سيارة "650 إس سبرينت"، ستوفر مستويات أعلى من القوى السفلى، كما أن اعتماد مداخل الهواء المعدلة التي تتمتع بها سيارة الطرقات تسمح بمزيد من التبريد في محرك "إم 838 تي التوربيني" المزدوج سعة 3.8 لترات.
وتتمتع مقصورة القيادة بتصميم مناسب لحلبات السباق مع تجريدها من التفاصيل الزائدة لخفض وزنها قدر الإمكان، والتأكيد على التجهيزات المخصصة لسلامة السائق وراحته أثناء القيادة.
كما زادت مستويات الأمان والسلامة داخل مقصورة القيادة، وأضحى الهيكل أحادي الخلية المصنوع من ألياف الكربون يتمتع بوزن أخف مع توفير مستوى أعلى من الحماية مع إضافة قفص حماية موافق لمعايير الاتحاد الدولي للسيارات.
وبالإضافة إلى ذلك، زُودت السيارة بمقاعد مطورة تتوافق مع معايير الاتحاد الدولي للسيارات وتوفر مستويات أعلى من الراحة والسلامة للسائق، كما أن المقاعد خفيفة الوزن والمصنوعة من ألياف الكربون والموافقة لمعايير "هانس" حماية الرأس والعنق، قد زودت بحزام أمان مكون من 6 نقاط اتصال للحماية، إضافة إلى أنها تؤمن وضعية القيادة المناسبة والمريحة للسائق، فيما بقي نظام التكييف المعتمد لمزيد من الراحة أثناء القيادة، ويعد نظام إطفاء الحريق من الإضافات الأخرى أيضًا في هذه السيارة.
ويتميز النموذج الأول من سيارة 650 إس بتصميم فريد ومميز مع استخدام الألوان التي ظهرت بها سيارات 650 إس جي تي3 والتي شوهدت خلال ملتقى السرعة في "غودوود"، وتتميز السيارة بلونها الأبيض، كما تتوافر أيضًا بلون توروكو البرتقالي، والذي يستخدم في سيارات جي تي3 مع تفاصيل بيضاء وسوداء على مختلف الأجزاء.
وتتميز سيارة 650 إس سبرينت بارتفاعها المنخفض عند الركوب مع استخدام عجلات سباق قياس 19 بوصة، مزودة بإطارات نوع بيريللي ملساء أو مخصصة للمسارات الرطبة، فيما يسهم نظام رفع السيارة الهوائي في تغيير سريع للإطارات.
كما تم تحسين قوة الوقوف في نظام المكابح المطور ضمن سيارة 650 إس سبرينت، ويجمع هذا النظام بين الفاعلية العالية التي يتميز بها نظام توجيه المكابح والمخصص لسيارات الطرقات، ومزايا الديناميكية الهوائية العالية التي توفر أداء كبح عال، ويساهم ذلك في تحسين استخدام نظام الكبح عند الزوايا وزيادة السرعة في المنعطفات.
وتزخر السيارة بكثير من المزايا والخيارات الإضافية والتي تتضمن تطوير الديناميكية الهوائية من خلال الجانح الخلفي والموزع الأمامي المصنوعين من ألياف الكربون والمقاعد المزودة بـ6 نقاط حماية والمكونات ذات الوزن الأخف والتي تتضمن الزجاج الأمامي المصنوع من مادة البولي كربونيت.
ويبلغ سعر الأيقونة 650 إس سبرينت 198 ألف جنيه إسترليني، وستتوافر لدى وكلاء ماكلارين في الشرق الأوسط.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تقدم أحدث طرز سياراتها 650 إس سبرينت الخارقة ماكلارين تقدم أحدث طرز سياراتها 650 إس سبرينت الخارقة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ماكلارين تقدم أحدث طرز سياراتها 650 إس سبرينت الخارقة ماكلارين تقدم أحدث طرز سياراتها 650 إس سبرينت الخارقة



كانت مجوهراتها الفيروزية مذهلة للكثير من عشاق الأناقة

إطلالة ملكية للنجمة بليك ليفلي باللون الأبيض

نيويورك ـ مادلين سعاده
ظهرت النجمة العالمية بليك ليفلى، بإطلالة ملكية أنيقة باللون الأبيض، يوم الأحد، في إحدى شوارع مدينة نيويورك الأميركية. بدت الممثلة البالغة من العمر 30 عاما مذهلة، حيث ارتدت بدلة بيضاء مخططة باللون الأسود، مع سترة طويلة وضعتها حول كتفها. جذبت النجمة صاحبة الخصر النحيف الأنظار اليها اثناء خروجها من فندقها في نيويورك، والتي اضافت لإطلالتها  لمسة كلاسيكية حيث ارتدت قميص بأكمام من الدانتيل ، والذي ظهر تحت سترتها. كما اكملت اطلالتها بزوجا من الحذية الكريمي، مع الاكسسوارات الفضية اللامعة المضاف اليها اللؤلؤ الوردي والرمادي حول معصميها، بالاضافة الي المكياج الناعم من احمر الشفاة الوردي ولمسة من الكحل الاسود. تشتهر نجمة فيلم "Sisterhood of the Traveling Pants"، باختياراتها الجديدة من الازياء الفاخرة،  حيث ظهرت مؤخرا مرتديه إحدى تصميمات الملابس الرجالية، حيث قدم " البدلة " التى ظهرت بها ليفلي أحد عارضى الأزياء على منصة عرض الازياء الخاص بدار "Versace"، وكانت مجوهرات بليك ليفلي

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib