الفئة السابعة من سيارات bmw الجديدة تدشن خريف العام الجاري

ستوازن بين التكنولوجيا المتطورة والاتصال والراحة

الفئة السابعة من سيارات "BMW" الجديدة تدشن خريف العام الجاري

المغرب اليوم -

المغرب اليوم - الفئة السابعة من سيارات

الفئة السابعة من سيارات "BMW"
واشنطن ـ رولا عيسى

كشفت "BMW" عن سلسلتها من الفئة 7 الجديدة القادمة الجديدة والمتطورة كليًا، في محاولة منها لمنافسة السيارات الفاخرة، والراقية من أمثال رولز رويس وبنتلي.

وتفتخر السيارة الجديدة بتواجد سينما في المقعد الخلفي، ومقاعد تدليك وتحكم بالإيماءات لذلك يمكن للسائقين ضبط الراديو، على سبيل المثال، مع موجة من أيديهم كما ستسمح السيارة الجديدة الفريدة من نوعها والاعلى في فئتها للسائقين باستخدام النموذج الجديد باستخدام جهاز التحكم عن بعد كما فعل جيمس بوند في فيلم "غدا لا يموت" من انتاج عام 1997.

وأوضح رئيس مجلس إدارة "BMW" هارالد كروجر، أن "هذا التوازن بين التكنولوجيا المتطورة والاتصال والراحة هي رؤيتنا من الفخامة العصرية"، حيث صمم هيكل السيارة من ألياف الكربون الأنيقة التي جعلتها أخف وزنًا من سابقتها بـ 89 كلغ، وتحمل في طياتها محرك سعة v8 الأكثر كفاءة بقوة 445 حصانًا، ولكنها من الداخل أكثر فخامة وأكثر من فاخرة.

وتشمل الموديلات الأعلى في نوعها "مقصورة" وصفتها "BMW" بأنها تعيد تعريف الرفاهية في السيارة الفاخرة، ويعني ذلك عمليًا أن المقاعد الخلفية واسعة ومليئة بالأدوات لرجال الأعمال المميزين، كما أنها تشمل نظام تكييف أوتوماتيكي، ومقاعد قابلة للتعديل إلكترونيًا مع وظيفة التدليك وأجهزة التلفاز التي تعد جزءًا لا يتجزأ في المقاعد الأمامية.

وأضافت الشركة أنه "يتوافر مسند للقدمين بحيث يمكنك أن تسكع ظهرك ويمكن للمديرين التنفيذيين التمتع براحة أكثر، أو اختيار تدليك "برنامج حيوية"، والتي تتيح لهم "ممارسة الرياضة البدنية النشطة"، موضحةً "وعندما تنتهي من العمل حتى عرق، تتهيأ المقاعد الخلفية لوضع شبه أفقي لتأخذ قيلولة"، على حد وصفها.

وتحدث نائب رئيس تصميم مجموعة "BMW" أدريان فان هويدونك، "من وجهة نظر BMW، تتأصل الرفاهية الحديثة في التقنيات المتطورة والاهتمام بشكل جيد للغاية بالتفاصيل"، وأضاف "هذا الجيل من سلسلة الفئة 7 هو الأفخم، والأكثر راحة و- أفضل سيارة صنعناها في هذه الفئة - من جميع النواحي".

وسيستطيع السائقون المستخدمون للطراز جديد من السيارة السيطرة على بعض خصائص السيارة باستخدام الإيماءات للمرة الأولى، كما يتوافر حامل الهاتف الذكي الجديد والذي يسمح بالشحن للاسلكي للهاتف النقال للمرة الأولى في سيارة، وهذا يعني عدم وجود أسلاك والموصلات المزعجة.

وأصبحت الحياة أيضا سهلة مع الفئة 7 الجديدة حيث أن السيارة تحوي شاشات عرض لإظهار تحذيرات حركة المرور والمكالمات الهاتفية وكذلك مساعد القيادة ، فضلًا عن الكاميرات لمساعدتهم على الركن وحتى نظام ركن السيارات عن بعد باستخدام "الريموت كونترول"، مما يعني أنها يمكن ركن سيارتهم من على بعد.

وتعد الفئة 7 أول سيارة تسمح لمالكها بالمناورة داخل أو خارج أماكن وقوف السيارات أو المرائب دون تواجد أي شخص على عجلة القيادة بواسطة التحكم عن بعد، وتأتي كل هذه التكنولوجيا والرفاهية بتكلفة عالية، وتبدأ الأسعار من 81.300 دولارًا وستدشن السيارة هذا الخريف.

almaghribtoday
almaghribtoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفئة السابعة من سيارات bmw الجديدة تدشن خريف العام الجاري الفئة السابعة من سيارات bmw الجديدة تدشن خريف العام الجاري



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفئة السابعة من سيارات bmw الجديدة تدشن خريف العام الجاري الفئة السابعة من سيارات bmw الجديدة تدشن خريف العام الجاري



خلال حضورها حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس

إيرينا شايك تلفت الأنظار إلى فستانها الذهبي القصير

روما ـ ريتا مهنا
ظهرت إيرينا شايك بإطلالة جديدة أنيقة، متوجهه إلى إيبيزا لحضور حفل مصورين الأزياء ميرت وماركوس "Metal Mania". وخطفت عارضة الأزياء الروسية البالغة من العمر 32 عامًا، الأنظار حيث ارتدت فستانًا ذهبيًا معدنيًا قصيرًا، كشفت عن ساقيها الطويلتين النحيلتين في حين انضمت إلى أحد أصدقائها في واحد من أكثر الأحداث رواجا هذا الموسم. وكان فستان إيرينا بمثابة انفجار من الأشعة المعدنية الذهبية، وأضافت إليه مزيدًا من البريق بزوج من أحذية الكاحل باللون الفضي اللامع.  وصففت عارضة الأزياء الشهيرة، شعرها البني للوراء في كعكة بسيطة لتسليط الضوء على فستانها كما لم تضيف إليه أي إكسسوار، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم مع لمسة من أحمر الشفاة الوردي. ووفقا لمجلة Vogue Brazil كان موضوع الحفل هو هوس المعادن أو "Metal Mania" ، وطلب من جميع الضيوف إتباع "قواعد الزي المعدني". وظهرت شايك في هذا الحدث مع مصمم الأزياء الإيطالي ريكاردو تيسي ، الذي
المغرب اليوم - أهم 10 وجهات في

GMT 10:13 2018 الإثنين ,13 آب / أغسطس

أفضل مناطق في الدنمارك لقضاء عطلة مميزة
المغرب اليوم - أفضل مناطق في الدنمارك لقضاء عطلة مميزة

GMT 18:04 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

فيديو جنسي لفتاة صورها عشيقها يهز مدينة الصويرة

GMT 05:36 2018 الأربعاء ,10 كانون الثاني / يناير

تقرير أميركي يقر بتفوق الجيش المغربي في شمال غرب أفريقيا

GMT 00:16 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

اعتقال شخص بتهمة الاعتداء على طالبة وفض بكارتها في خريبكة

GMT 19:23 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

تسرّب فيديو يوثق لممارسة تلميذ الجنس مع تاجر في كلميم

GMT 16:45 2018 الإثنين ,15 كانون الثاني / يناير

شخص يضبط زوجته تمارس الرذيلة في الجديدة

GMT 19:42 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

القبض على دركي قتل زوجته بسلاح ناري في بني ملال

GMT 20:57 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

تشريح جثة المنشطة الإعلامية التي توفيت بعد 3 أيام من زواجها

GMT 16:41 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

المهدي بنعطية يُعلن تأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسمه

GMT 00:36 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

طائرة مكسيكية تحلق فوق القصر الملكي ومؤسسات عسكرية
 
 Morocco Today Facebook,morocco today facebook,المغرب اليوم الفيسبوك  Morocco Today Twitter,morocco today twitter,المغرب اليوم تغريد Morocco Today Rss,morocco today rss,rss Morocco Today  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب  Morocco Today Youtube,morocco today youtube,المغرب اليوم يوتيوب
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday almaghribtoday almaghribtoday
almaghribtoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
almaghrib, Almaghrib, Almaghrib